وسقط الرمز ...!!! و اين سيوصلنا سفاسف الرموز !!!؟؟

الكاتب : TANGER   المشاهدات : 437   الردود : 0    ‏2003-04-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-04-10
  1. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35

    ها قد سقط رمز الرموز والمثل الاعلي والحلم الذي كان يراود رموز العرب الطغاة ...!! الذين مصوا دماء شعوبهم وجعلوهم العوبه وبضاعة تباع وتشتري بمقابل وبدون مقابل ..!!!! نشروا البغاء وقلصوا العلم .. دعموا الفساد واقتحموا المستشفيات ودور العباده ..!!! لم يمنحوا شعوبهم سوي الذل والقهر سواء بايديهم او بايادي اسيادهم ومن نصبهم !!!!

    قامت الثورات لتجلب النكبات لشعوبها وتطفئ احلام الحرية والعداله ..!!

    رمز سقط بعد 30 عاما سفكا للدماء ونهبا لخيرات الامه ...!!!

    القصور اكثر واكبر من المستشفيات والمدارس والجامعات ..؟؟؟؟!!!

    سقط الرمز بسرعه الاسلوب الذي وصل فيه للسلطه وعبر الدبابه ..لكن بايادي نجسه وقذره وذل ومهانه للامه باكملها ..!!!

    والان ماذا لدي رموزنا الصغيره والحقيرة في بقية الوطن العربي والذين هم تلامذه للطاغوت صدام واشباهه ... وماذا سيقولون لشعوبهم وقبلها لاعداء امتهم والمتربصين بها ...!!!!؟؟؟

    فهاهو الاسد الصغير يخلف اباه بالعرش ويرث منه جلق وما حولها ..!! لكنه بالتاكيد لن يستطيع ان يحفظ هذا الملك ..لانه ورثه من ابيه الذي بناه عبر جماجم ودماء ابناء الشام العزيز ...فهل ياتري سينفعه شعبه بعد ان اختلس امواله وبني من القصور والسجون والمعتقلات والجيوش العلويه لحماية عرشه واستخدم السياط ضد ابناء امته والحل السلمي مع اعداء شعبه ...!!!!؟؟؟؟؟

    وماذا عن مبارك لابارك الله فيه ولا في ذريته .. والذي سخر مقدرة مصر للمفسدين وبائعي الهوي له ولابناءه ..!!!!!!!؟؟؟؟

    وماذا عن رمزنا الذي انفق اموال الفقراء وثروات الوطن من اجل حرس جمهوري وقصور جمهوريه تكلف البلايين من الدولارات دون ان يلتفت للوطن وحاجته ..إلا ما ينقصه من فاسدين ورعاع يسيطرون علي مقدرات الامه ...!!!!؟؟؟:(:(


    هاؤلاء وامثالهم من رموز الورق ...هل يرتدعون ويلتفتون لشعوبهم ويمنحوها الحريه والعداله ويتقدمون بإعتذارهم للامه ويستقيلون .. قبل ان تاتي العلوج لتجتثهم من العروش إلي انفاق المجاري والمياه الاسنه .. ولا يجدون من الشعوب إلا ****** والنعال ..!!!!؟؟؟؟:(
     

مشاركة هذه الصفحة