شعوب ما تستحق الاالهزيمه

الكاتب : الصاعقه   المشاهدات : 520   الردود : 4    ‏2003-04-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-04-09
  1. الصاعقه

    الصاعقه عضو

    التسجيل :
    ‏2003-04-07
    المشاركات:
    39
    الإعجاب :
    0
    لـم تـسـقــط بـغــداد والذي رفع سبعاً وخفض سبعاً ، وهذا هو الدليل الحقيقي المثير ! ..

    قاتل الله كل من يتبجحِ الآن في التطبيل للسقوط الوهمي لبغداد في أيدي العلوج الأمريكيين وعبيدهم البريطانيين ؛ فقاتل الله أولئك الخونة المطبلين ممن يتظاهرون باسم الدين وهم عن الدين الحق في مكان إبليسي سحيق !! ..

    بغداد وأيْمُ ربك لم تسقط في حقيقة الأمر بل هو تكتيك عسكري كبير جعل بوش وأذنابه وجلون الآن وخائفون من عاقبة ذلك بينما مرتزقتهم ونعاجهم يطبلون الان لذلك سماجة وسذاجة ودلاخة منقطعة النظير ! ، وإن هناك لشيء في المعارك لايخفى على كل أحد فيما يسمى بالكرّ والفرّ ! ، ولقد حسم العراق بأن يجعل من نفسه وعاصمته بالذات مقبرة للأمريكان ، وهذا في حقيقة الأمر لن يتم إلا باستدراج القوات الأمريكية للدخول إلى بغداد والاستظهار بأنها قد سقطت في أيديهم حتى يتوقف القصف الجوي ومن ثم سيشنون على تلك القوات المرتزقة حرباً لاهوادة فيها إلى غاية أن ترى أشلاء تلك القوات تتناثر في طرقات بغداد ! ..

    وستذكرون ما أقول لكم ! ..

    لكن صبراً قليلاً حتى ينكشف المنافقون المطبلين لأمريكا بهذا السقوط الإعلامي ومن ثم سترى مايسر المؤمنين ويملأ قوبهم فرحاً ، ولتصدق تلك الرؤى والمبشرات التي تدل دلالة قطعية بأن ( العاقبة) للعراق ( والهزيمة الساحقة) للأمريكان ولعملائهم الخونة الملاعين ! ..

    وواللهِ الذي لا إله إلا هو أن العراق سوف ينتصر على الأمريكان ولسوف يكون سقوط أمريكا على أيدي العراقييين كما سيكون سقوطها الأكبر على أيدي مجاهدي القاعدة بإذن الله القوي العزيز ..

    و:

    ستبدي لك الأيام ماكنتَ جاهلاً *** ويأتيك بالأخبار مالم تزودِ ! ..






    فيا أمة غالية ويا ذروة عالية ويا مهجة حانية ويا جوهرة مصونة و درة مكنونة أسأل الله لكِ أن تسودي من جديد, وأسأله تعالى طمعاً في رحمته أن نرى سؤددكِ بأعيننا قبل أن نوارى التراب.
    وقبل أن أستودعكم الله أنقل لكم هذه الأبيات الشعرية:

    يا أمة الإسلام بشرى لن يطول بكِ الهوان
    قد لاح فجركِ باسماً فلترقبي هذا الزمان
    أبطالنا بجهادهم ومضائهم قسموا الجبان
    وبنوا لمجدكِ سلَّماً بدمائهم بلغ العنان
    فلتهنئي يا أمتي ولَّى زمان الغافلين
    كم من سنين قد مضت والليث يهتف لن أعود
    لن أنثني لن أشتكي لن أرتضي ذل القعود
    ولسوف أمضي شامخاً رغم المشقة والقيود
    هذا وقد عشق المنايا وارتدى ثوب الصمود
    ما كان يوماً خائراً يخشى العدا أو يستكين
    يا أيها البطل الذي فارقت أهلك في سكون
    ورحلت ترفل باسماً تشدو بألحان المنون
    وتقول عفواً يا رفاق فإنما طال الحنين
    ولربما الأمل الذي أرجوه ترمقه العيون
    فلعلني يا إخوتي أكسى ثياب الخالدين
    فلعلني يا إخوتي أكسى ثياب الخالدين
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-04-09
  3. الصاعقه

    الصاعقه عضو

    التسجيل :
    ‏2003-04-07
    المشاركات:
    39
    الإعجاب :
    0
    بغداد سقطت أخيراً ..! خبر مذهل ؟

    المجيد فى بغداد وقصى وعدى فى تكريت
    وصدام يحدد ساعة الصفر للمعركة الحاسمة
    دمشق : خاص بالقناة :
    09\04\2003
    علمت القناة من مصادر موثوقة بدمشق أن الرئيس العراقى صدام حسين وضع خطة لإعادة ترتيب وتوزيع الأدوار فى بغداد ، وذلك مع وصول على حسن المجيد لبغداد وقصي وعدى لتكريت . وقد علمت القناة من تلك المصادر أن صدام وضع تلك الخطة لإعادة ترتيب وتوزيع الأدوار فى العاصمة العراقية بغداد ، وذلك مع وصول على حسن المجيد ابن عمه إلى بغداد والذى كانت قوات التحالف أكدت مقتله فى البصرة ـ وقد سلمه صدام قيادة منطقة الكرخ وكذلك سلم طه ياسين رمضان نائب الرئيس منطقة الرصافى ، بينما لازال عزة ابراهيم الدوري فى الموصل وكركوك شمال العراق .
    وتقضى هذه الخطة ـ حسب تلك المصادر ـ بمنع الجيش العراقى وأية تشكيلات عراقية مقاتلة أخرى من مواجهة القوات الأميركية والبريطانية فى هذه المرحلة والاختفاء تماما من طريق قوات التحالف انتظارا لمرحلة حاسمة يعلن ويحدد بدايتها الرئيس صدام فى بيان موجه لهذه القوات لتخرج من أماكن اختفائها لمواجهة القوات الأميركية ـ البريطانية بعد أن تكون تغلغلت فى بغداد بآلياتها الثقيلة التى يصعب انسحابها بسرعة من المدينة .
    أما بالنسبة لقصى وعدى ولدى الرئيس صدام ، فقد أكدت تلك المصادر أنهما تمكنا من التوجه إلى تكريت - مسقط رأس الرئيس العراقى ـ لقيادة القوات العراقية لمهاجمة قوات التحالف وإنهاكها خلال المعركة الحاسمة فى بغداد .
    وأضافت تلك المصادر أن هذه المعلومات زادت مصداقيتها كثيرا بعد وصول مجموعة من المقربين من عائلات المسؤولين العراقيين وصلوا إلى دمشق منذ يومين .
    وكذلك أضافت المصادر أن أحداث أمس أكدت تلك الخطة حيث اختفى المقاتلون العراقيون من كل بغداد بشكل مفاجىء حتى فى الأماكن التى لا تتواجد فيها القوات الأميركية ، الأمر الذى لاحظه المدنيون فى بغداد وجعلهم يتساءلون عن سر اختفاء هؤلاء المقاتلين فجأة وأماكن اختفائهم فى بغداد .
    فقد بدت بغداد مساء امس حتى صباح اليوم مدينة ميتة خالية حتى من المقاتلين المسلحين في القسم الاكبر منها، بعد يوم طويل من المعارك بقي خلالها مجمع القصر الجمهوري الرئاسي الرئيسي في وسط العاصمة في ايدي القوات الاميركية.
    وخيم صمت يشوبه الحذر على العاصمة التي غرقت في ظلام تام بسبب استمرار انقطاع التيار الكهربائي، وتقطعه انفجارات متفرقة مصدرها الضاحية الجنوبية.
    ولم تسجل اي حركة ظاهرة في مجمع القصر الجمهوري حيث القصر الرئاسي الرئيسي للرئيس العراقي صدام حسين، بعد يوم طويل من المعارك نجحت خلالها القوات الاميركية في الدخول الى المجمع، واوقفت دبابتين على جسر الجمهورية القريب.
    واقفلت كل الطرق المؤدية الى المنطقة الواقعة بعد المجمع الرئاسي الممتد على الضفة الغربية من نهر دجلة والذي يضم وزارات الاعلام والخارجية ومباني ادارية اخرى.
    وشوهدت سيارات قليلة تمر في الشوارع الرئيسية في منطقة الرصافة على الضفة الشرقية حيث حركة السير اكثر كثافة من الضفة الغربية التي شهدت المعارك.
    وقد اختفى تماما كل المقاتلين العراقيين الذين كانوا انتشروا بكثافة في المدينة منذ اندلاع الحرب في 20 آذار/مارس من منطقة الرصافة.
    وبدت مواقع محصنة باكياس الرمال على كل مفترق طريق مهجورة.
    ولم يشاهد اي حارس امام مراكز الشرطة او امام مقرات حزب البعث الحاكم.
    الا ان عددا من السكان خرجوا الى الشوارع وراحوا يراقبون لمدة اكثر من ساعة الطائرات الحربية الاميركية التي تحلق على ارتفاع شاهق فوق العاصمة ثم تهبط محدثة ضجيجا هائلا.
    وقال احد العراقيين "لا نعرف تماما ما يحدث. لقد راينا المقاتلين المسلحين يختفون من الشوارع. ولا احد يقول لنا ما الذي يحدث".


    مارأيكم يا أخوان في هذا الكلام !!؟؟
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-04-09
  5. آصف بن برخيا

    آصف بن برخيا مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-24
    المشاركات:
    15,668
    الإعجاب :
    0
    ستبدي لك الأيام ماكنتَ جاهلاً *** ويأتيك بالأخبار مالم تزودِ ! ..




    ستبدي لك الأيام ماكنتَ جاهلاً *** ويأتيك بالأخبار مالم تزودِ ! ..
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-04-09
  7. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    ياليت كلامك يكون صحيحآ أخي العزيز

    شكرآ لك على زرع الأمل فينا

    ياليت تمتلك قناة فضائية عربية
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-04-10
  9. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0
    بغداد وان سقطت 000فالحرب لم تنتهي ولن تنتهي
     

مشاركة هذه الصفحة