تعال و شوف برجك اليوم

الكاتب : Dr ahmed omerawy   المشاهدات : 982   الردود : 13    ‏2003-04-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-04-08
  1. Dr ahmed omerawy

    Dr ahmed omerawy مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-06
    المشاركات:
    3,485
    الإعجاب :
    0
    [COLOR="00BFFF"]ت[/COLOR][COLOR="05B9FD"]ع[/COLOR][COLOR="0AB2FB"]ا[/COLOR][COLOR="0EACF8"]ل[/COLOR][COLOR="13A6F6"] [/COLOR][COLOR="189FF4"]و[/COLOR][COLOR="1D99F2"]ش[/COLOR][COLOR="2292EF"]و[/COLOR][COLOR="278CED"]ف[/COLOR][COLOR="2B86EB"] [/COLOR][COLOR="307FE9"]ب[/COLOR][COLOR="3579E7"]ر[/COLOR][COLOR="3A73E4"]ج[/COLOR][COLOR="3F6CE2"]ك[/COLOR][COLOR="3F65E2"] [/COLOR][COLOR="3A5DE4"]ا[/COLOR][COLOR="3556E7"]ل[/COLOR][COLOR="304EE9"]ي[/COLOR][COLOR="2B46EB"]و[/COLOR][COLOR="273EED"]م[/COLOR][COLOR="2236EF"] [/COLOR][COLOR="1D2FF2"]![/COLOR][COLOR="1827F4"]![/COLOR][COLOR="131FF6"]![/COLOR][COLOR="0E17F8"]![/COLOR][COLOR="0A10FB"]![/COLOR][COLOR="0508FD"]؟[/COLOR][COLOR="0000FF"] [/COLOR]



    [COLOR="DEB887"] [/COLOR][COLOR="DCA872"]ب[/COLOR][COLOR="D9985D"]ر[/COLOR][COLOR="D78948"]ج[/COLOR][COLOR="D47933"] [/COLOR][COLOR="D2691E"]ا[/COLOR][COLOR="C86421"]ل[/COLOR][COLOR="BE6024"]ح[/COLOR][COLOR="B45B27"]م[/COLOR][COLOR="AA572A"]ل[/COLOR][COLOR="A0522D"] [/COLOR]
    من 15محرم إلى 15 صفر انت سوف تكون من أسباب ضياع مستقبل ابوجيرانكم الوظيفي..بسبب كثرة تسلقك للنخل..ولن تترك هذه العادة الا بعد ان تصلفط على خشتك عدة مرات متلاحقة..مما قد تسبب حدوث انفصام في شخصية برطمك..فا يبدأ برطمك بالأحساس انه خشم وليس برطم..حينها سوف تتوهق توهيقتن كبيرة...وافلقني ياشيخ ان كانك مملوح..





    برج الثور
    من 15 صفر إلى 15 ربيع أول تدخل بقالة مايبيعون كراث..وانت طالع تزلق بقرطاسة بسكوت ريكو..ويمر هايلكس محمل ثلاث هنود ويطشم عليك ماء من اللي بالأرض..عاد تخاف ان خشتك تغيرت ملامحه ..وتصاب بحالة من الدلاخه تستمر ثمانطعش دقيقه..وتزيد حالتك الأستدلاخية شيئا فشيئا..وتروح تاكل فصفص سوبر مصري ..ويجيك مغص باصبع رجلك الوسطي..وبعد مدة تلاحظ ان كل الي اكلته سابق الذكر..قاضية مدته..باختصار..انت حظك رايح فيها.. -



    [COLOR="8B0000"]ب[/COLOR][COLOR="A20000"]ر[/COLOR][COLOR="B90000"]ج[/COLOR][COLOR="D10000"] [/COLOR][COLOR="E80000"]ا[/COLOR][COLOR="FF0000"]ل[/COLOR][COLOR="FF1910"]ج[/COLOR][COLOR="FF3320"]و[/COLOR][COLOR="FF4C30"]ز[/COLOR][COLOR="FF6640"]ا[/COLOR][COLOR="FF7F50"]ء[/COLOR]
    من 15 ربيع أول إلى 15 ربيع ثاني تفحيطك بالسيكل منذو صغرك..قد تسبب في ان يكون هناك سوء تفاهم بين عيونك..مما اضطر ان يقوم ابوك بتصفيقك كل يوم على باله يبي يعدل عيونك...وسوف تبتسم لك وحده عند بقالة وهي المرة الأولى والأخيرة..وتبي تضيع علومك...وتقوم انت وتبدا تسحب جلنطات بالددسن..وتصدم عمود لمبه مكتوب عليه ذكريات ام سعد..ويجي ابوسعد ويتمردغ ببطنك لين تقتنع بالمثل اللي يقول كن دلخا تعش حياتك هنيئا.. -





    برج السرطان
    من 15 ربيع ثاني إلى 15 جماد أول ادمانك للعب السوني ( بلاي ستيشن )..سوف يعرضك للأنفلاق بقوطي حمضيات من اخوك الصغير..وزعقه من امك ( يعني تهزيئه بصوت مرتفع )..وراح تتولد في طيات خشتك ردة فعل تجاه القواطي..مماسوف يجعلك عرضة لسخرية جميع الحلاقين..ولكن ومع كل هذا...انت جميل الوجه..وسوف تكون احد اسباب تحويل طالبات حارتكم اللي داخلات قسم طب..يدخلن قسم آثار.. -



    برج الاسد
    من 15 جماد اول إلى 15 جماد ثاني تأثرك السريع بمايحدث حولك..قد يتسبب في تغيير اسمك من سمير الى الهام شاهين..لأنه راح يصادف انك تدخل على ناس يناظرون تمثلية مصرية بطولة تحية كاريوكا..ومادري وش دخل الهام شاهين...انت طويل وخبل..والمثل اللي يقول..شف وجه العنز واحلب ببسي..قايلينه فيك.. كثيرا ماتفقع وجهك من اللموزينات..حيث انك تفضل ركوب باص خط البلده.. -




    برج العزارء
    من 15 جماد ثاني إلى 15 رجب نطقك للحروف..رايح فيها..وقد يتسبب في ان يمسكك اربع عرابجه..ويلبسونك سترتش ضيق مره..ويعصرونك لين تقعد تصيح..وتجيك جلطة دماغية بخشمك ..ويطيح شعر سيقانك..وتنفصل ركبتك عن يدك..وتصيبك حالة من الجزع والهلع..بسبب كثرة تنسيم الكورة من النخل اللي بحوشكم....حظك تبي تلقاه تحت زولية مقلط رجال بشقة باكستانية ساكنين بغينيا الجديده جنوب الارجنتين ..مقابل تموينات ابوسعد..ومنهو هدا ابو سعدههههه :

    برج الميزان
    من 15 رجب إلى 15 شعبان انت اذكى انسان بالعالم...في نظر نفسك..ينلعب عليك بسرعه..يعني مخفة..لو يقولون لك انقز من الفيصلية قلت لا ابنقز من عمارة المملكة اطول شوي..تتمتع بشخصية قوية عند زملاؤك اللي من نفس فصيلتك الأستدلاخية..كثيرا مايحالفك الحظ في الأشارات فغالبا اذا وصلت الأشارة تصير خضراء..احسن مافيك انك تدربي راسك ولا تدري وش الدنيا..فأنت تعمل بالمثل القائل..اضحك للدنيا ولو تفلت بوجهك عادي..


    [COLOR="00008B"] [/COLOR][COLOR="4D1E77"]ب[/COLOR][COLOR="993B62"]ر[/COLOR][COLOR="E6594E"]ج[/COLOR][COLOR="CC6939"] [/COLOR][COLOR="7F7223"]ا[/COLOR][COLOR="337A0E"]ل[/COLOR][COLOR="07730D"]ع[/COLOR][COLOR="1E4D34"]ق[/COLOR][COLOR="35265B"]ر[/COLOR][COLOR="4B0082"]ب[/COLOR]
    من 15 شعبان إلى 15 رمضان اشخاص هذا البرج مادري وش يبون من الدنيا..اللي مولود في هذا البرج..من رايي السديد انه يروح لأقرب طريق سريع ينسدح فيه على امل يدعسه قلابي انشالله..ومع ذلك حظهم يكسر الحصى.. -



    برج القوس
    من 15 رمضان إلى 15 شوال انت حظك متدودل من عمود لمبه ملبق جنبه سيكل هندي مربوط بسلسله وإذا أنسرق هالسيكل يحسبونك انت اللي سارقه..ويدفعونك غرامة وتنسجن مع واحد غني..وتسلفه عشرين ريال لأنه مامعه صرف..واذا طلعتوا من السجن يبي يردها لك عشرين الف..وتبي تنبسط..وبالأخير يمسكك ابوك ويمحطك بالزبيرية عشانك اخذت ربـــــا....باختصار حظك تلقاه تحت قوطي ميرندا فراولة الشكل القديم شاربه سوداني مدرس املاء... -




    برج الجدي
    من 15 شوال إلى 15 ذو القعدة يطلق عليك لقب البطران..لما تتمتع به من فزعة لجميع اخوياك الطفارى..وتباشر عليهم..وهذا قد يؤدي الى مردود عكسي حسب النظرية الفيزيائيه تروش ولو بتراب فتراب خير من ولاشي...انت ماناقص الا تهتم بنظافتك الشخصية....واذا بغيت تتنكر ولا يعرفك احد انصحك تتروش عشان تتغير ملامح وجهك...انتبه من سواقكم..لأنه قد يكون سبب في تأخر ولادة العنز اللي انت شاريها....ولو اني دارية انك منتب وجه سواقين.


    [COLOR="00BFFF"]ب[/COLOR][COLOR="0EACF8"]ر[/COLOR][COLOR="1D99F2"]ج[/COLOR][COLOR="2B86EB"] [/COLOR][COLOR="3A73E4"]ا[/COLOR][COLOR="3A5DE4"]ل[/COLOR][COLOR="2B46EB"]د[/COLOR][COLOR="1D2FF2"]ل[/COLOR][COLOR="0E17F8"]و[/COLOR][COLOR="0000FF"]-[/COLOR]
    15 ذو القعدة إلى 15 ذو الحجة يتمتع اصحاب هذا البرج بالذكاء الفائق..لدرجة انهم يدخلون الأختبارات وهم ماذاكروا..تبي تشارك بمن سيربح المليون..وتبي تاصل للسؤال الأخير..بس يبي يدق عليك خويك بآخر لحظه ويعلمك ان بنت جيرانكم ماتحبك..وانه رايحه وطي مع ابوك وتموت فيه ..وتصاب انت بحالة تسمى الأستصطال المزمن...ويدخلونك مستشفى وتجيك ممرضة ووتفقد الذاكرة هالممرضه وتحبك بالغلط وتجيبون عيال تسمونهم على اسم خال امك من الرضاع.. -



    برج الحوت
    من 15 ذو الحجة إلى 15 محرم خشمك كبير..وانت معيي تقتنع بهذه الحقيقه..كبر خشمك سوف يسبب لك مشاكل اذا جيت تصور..فيضطر المصور انه ياخذ لك صورتين وحده لك والثانيه لخشمك...يصارحك حارس استراحتكم بأن خشمك كبير..فتنفخ عليه انت..فيعبر عن مشاعره ويقوم يفقع وجهك لين يصير وجهك كنه علبة هندسه مافيها منقله..بس فيها مثلث..والفرجار ضايع....ومع كل ذلك تبي تتزوج وحده تشبه ساندرا بولوك..يابختك ياعم..



    [COLOR="00BFFF"]و[/COLOR][COLOR="05B9FD"] [/COLOR][COLOR="09B3FB"]د[/COLOR][COLOR="0EADF9"]م[/COLOR][COLOR="13A6F6"]ت[/COLOR][COLOR="17A0F4"]م[/COLOR][COLOR="1C9AF2"] [/COLOR][COLOR="2194F0"]س[/COLOR][COLOR="258EEE"]ا[/COLOR][COLOR="2A88EC"]ل[/COLOR][COLOR="2E82EA"]م[/COLOR][COLOR="337BE7"]ي[/COLOR][COLOR="3875E5"]ن[/COLOR][COLOR="3C6FE3"] [/COLOR][COLOR="4169E1"].[/COLOR][COLOR="3C62E3"].[/COLOR][COLOR="385AE5"].[/COLOR][COLOR="3353E7"]([/COLOR][COLOR="2E4BEA"]م[/COLOR][COLOR="2A44EC"]ل[/COLOR][COLOR="253CEE"]ط[/COLOR][COLOR="2135F0"]و[/COLOR][COLOR="1C2DF2"]ش[/COLOR][COLOR="1726F4"] [/COLOR][COLOR="131EF6"])[/COLOR][COLOR="0E16F9"].[/COLOR][COLOR="090FFB"].[/COLOR][COLOR="0508FD"].[/COLOR][COLOR="0000FF"] [/COLOR]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-04-09
  3. هدية

    هدية قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-12-13
    المشاركات:
    5,715
    الإعجاب :
    0
    ياشيخ انا شاكة فيك مش دكتور ساحر

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    اااااااااااااااااااااااااه ياقلبي
    حرام عليك موتني من الضحك
    شوف انا ماعمري امنت بالأبراج واكرهها:mad:
    لكن ابراج زي كذا فانتستك:p
    شوف انا مش رايحة اقول برجي بتموت وتعرف ;)
    خليك موت احسن اخخخخخخخخخخخخخخ:D
    يبدأ برطمك بالأحساس انه خشم وليس برطم..حينها سوف تتوهق توهيقتن كبيرة...وافلقني ياشيخ ان كانك مملوح
    هههههههههههههههههههه هذي لك دكتوري

    باختصار..انت حظك رايح فيها.. -
    ================
    مسكين :(
    ==========

    تفحيطك بالسيكل منذو صغرك..قد تسبب في ان يكون هناك سوء تفاهم بين عيونك..مما اضطر ان يقوم ابوك بتصفيقك كل يوم على باله يبي يعدل عيونك...وسوف تبتسم لك وحده عند بقالة وهي المرة الأولى والأخيرة..وتبي تضيع علومك...وتقوم انت وتبدا تسحب جلنطات بالددسن..وتصدم عمود لمبه مكتوب عليه ذكريات ام سعد..ويجي ابوسعد ويتمردغ ببطنك لين تقتنع بالمثل اللي يقول كن دلخا تعش حياتك هنيئا.. -
    هههههههههههههههههههههه
    شوي شوي ياعمراوي ياشيخ حتى السيكل ماتعرف تركبه:)
    ===========================

    ولكن ومع كل هذا...انت جميل الوجه..وسوف تكون احد اسباب تحويل طالبات حارتكم اللي داخلات قسم طب..يدخلن قسم آثار.. -
    شفت كيف ياعمراوي بتخلينا ندخل اثار احنا بعد
    تجهزوا يابنات
    الا الصورة الرمزية حقت مين
    مكشخ عمرك حضرتك
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ:D
    ======================

    تأثرك السريع بمايحدث حولك..قد يتسبب في تغيير اسمك من سمير الى الهام شاهين..لأنه راح يصادف انك تدخل على ناس يناظرون تمثلية مصرية بطولة تحية كاريوكا..ومادري وش دخل الهام شاهين...انت طويل وخبل..والمثل اللي يقول..شف وجه العنز واحلب ببسي..قايلينه فيك.. كثيرا ماتفقع وجهك من اللموزينات..حيث انك تفضل ركوب باص خط البلده.. -:confused:
    ===========
    ههههههههههههههههه
    والله لأخليك تغير اسمك من عنتر الى فريد
    ومن احمد الى حميد:eek:

    ===========================

    نطقك للحروف..رايح فيها..وقد يتسبب في ان يمسكك اربع عرابجه..ويلبسونك سترتش ضيق مره..ويعصرونك لين تقعد تصيح..وتجيك جلطة دماغية بخشمك ..ويطيح شعر سيقانك..وتنفصل ركبتك عن يدك..وتصيبك حالة من الجزع والهلع..بسبب كثرة تنسيم الكورة من النخل اللي بحوشكم....حظك تبي تلقاه تحت زولية مقلط رجال بشقة باكستانية ساكنين بغينيا الجديده جنوب الارجنتين ..مقابل تموينات ابوسعد..ومنهو هدا ابو سعدههههه :

    اااااااااااااااههههههههههههههههههه هههههههههههههههههااااااااااااااااااااااييييي
    ودي اشوفك معصور ياشيخ :rolleyes:
    لا وبسترتش بعد ياعيني عليك :eek:
    =============================
    البقية الحلقة القادمة
    مش راح اسيبك لما اخلي الأبراج كلها تنطبق عليك
    هههههههههههههههههههههههههه
    والله الحقيقة
    اضحك الله ضرسك اووووووووووووو اسفة اقصد نابك اوووووووووووووو اقصد سنك
    اليوم ضحكت ضحك ماضحكته من ايام شداد
    تسلم وتسلم مواضيعك الحلوة
    خالص التحية والتقدير
    دمتم سالمين
    وحلوة ملطوشة احسن من منقولة
    اخخخخخخخخخخخخخخ
    بنقاطع شركة اللطش
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-04-09
  5. عاشق الابتسامات

    عاشق الابتسامات مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-28
    المشاركات:
    5,630
    الإعجاب :
    8
    انا كنت داخل اناقش وارد في الابراج حصلت هذي المسخرة اللي تموت ضحك بس

    للي يفهمها
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-04-09
  7. عدنيه وبس

    عدنيه وبس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-23
    المشاركات:
    6,449
    الإعجاب :
    0
    الله المستعان :)
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-04-09
  9. هدية

    هدية قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-12-13
    المشاركات:
    5,715
    الإعجاب :
    0
    طيب انتظر الدكتور

    عاشق الأبتسامات
    المسخرة انت اللي تعرفها
    واردد اللي معاه كلمة حلوة يقولها
    مامعاه يضبها احسن
    قل خيرا او اصمت
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-04-10
  11. bash

    bash عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-11-18
    المشاركات:
    2,174
    الإعجاب :
    0
    اعصابش هديه
    --
    عاشق خليك طبيعي ومافيش داعي للي قلته!
    ====================
    خلاص انسووووووووووووووووووووووووو الي وقع اوكي
    ====
    وشكرا لدوك ههههههه علي البرجات
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-04-10
  13. Dr ahmed omerawy

    Dr ahmed omerawy مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-06
    المشاركات:
    3,485
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الأخت الغالية هدية
    قلت انك لن تقولي ايش برجك .... ما فيش داعي لأني أنا أعرف برجك و حظك من يوم ولادتك الى اليوم...
    نبدأ تراجيديا أو مأساة حياتك من أيام لعبك في الشارع ....

    دائما رجولك يتخالفوا , و كم مرات تضررت الأرض بسقوطك عليها , أيام لما كنت صغيرة – أيام الإمام أحمد كان يحكم صنعاء – كنت تلعبي الكرة بالقصع المجدولة في الشارع .... كنت و الذباب حبايب – نتيجة طبيعية لنقص الماء- تسيرين بشعرك الفلافل الجميل و التراب يغطيك- كأرض زراعية- و الذباب من حولك كأنك أميرة متوجه يحيطها جيش من الجنود و الحراس – من الأرض و الجو –

    و بقية مأساة حياتك تأتي تباعا في حلقات متتابعة ...



    و دمتم سالمين ...
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-04-10
  15. هدية

    هدية قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-12-13
    المشاركات:
    5,715
    الإعجاب :
    0
    بالله يادوك
    انا هذا حظي
    ههههههههههههههههههههههه
    ياشيخ والله انك ضحكتني
    عاد ايام الأمام احمد
    حتى امي مالحقت عليه
    هههههههههههههههههههههههههههههههه
    والذباب ياشيخ كان جبت شي ثاني اعدى عدو لي
    بس تدري صدقت في شي واحد بس
    وهو
    كأنك أميرة متوجه يحيطها جيش من الجنود و الحراس – من الأرض و الجو –
    هذي صح
    وانت واحد من الجنود خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    شوف حظك اموت واعرف ليش تضحك على الناس بهذي اتلصورة
    حرام والله


    [​IMG]


    خشمك كبير..وانت معيي تقتنع بهذه الحقيقه..كبر خشمك سوف يسبب لك مشاكل اذا جيت تصور..فيضطر المصور انه ياخذ لك صورتين وحده لك والثانيه لخشمك...يصارحك حارس استراحتكم بأن خشمك كبير..فتنفخ عليه انت..فيعبر عن مشاعره ويقوم يفقع وجهك لين يصير وجهك كنه علبة هندسه مافيها منقله..بس فيها مثلث..والفرجار ضايع....ومع كل ذلك تبي تتزوج وحده تشبه ساندرا بولوك..يابختك ياعم..


    ========================
    دمت ياخفيف الدم سالم(مين سالم دا)

    شوف برجك وصورتك الحقيقية
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-04-10
  17. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    اولاً خاله هديه ماحد يقول عليها وحشه




    لانها ست الستات ولما كانت صبيه كانت




    ملكة جمال الحاره ومن دون منازع :D





    والدكتور احمد غلطااااااااااان في حقش خالتي هديه






    قال من ايام الامام احمد قال :confused:






    انته لا تعرف تؤرخ ولا حاجه يادكتور





    فضحت بنا خاله هديه من ايام الامام احمد ؟؟؟





    مين اللي جاب لك هذه المعلومات:confused:




    غلط وتسعه وتسعين غلط ، صاروا ميه
    ههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههه





    ياسين عليش يا خاله هديه من الحسااااااد





    ما عليش لا تزعلي من الدكتور





    اصله شاب صغير ، وما يعرف ان خاله هديه





    مولوده:






































    قبل الامااااااااااااااااااااام يحيى
    واواواواواواواوااااااااااااو
    هههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههه








    خاله هديه العرافه قالت لي اني با اكون مليونير





    بس بعد موت خالتي ، وانا ما عندي خاله غيرش





    ف لو سمحتي ، بلييييييييز لا تتأخرين بسرعه












    خالص الموده
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-04-10
  19. عبير الشوق

    عبير الشوق عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-02-02
    المشاركات:
    357
    الإعجاب :
    0
    ههه راااااااااااااااااااااااااااااااااائع بس برجك اية يادكتور سؤال يفرض نفسة
     

مشاركة هذه الصفحة