الموقف اليمني لا يفي لرضا أمريكا

الكاتب : الصلاحي   المشاهدات : 818   الردود : 10    ‏2003-04-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-04-07
  1. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    الموقف اليمني لا يفي بالغرض المطلوب لرضا أمريكا

    لآ ادري ماذا تريد أمريكا من اليمن في موقفها من الحرب الثالثه على العراق

    لم نحصل على أي مساعدات من أمريكا إلى الآن كما حصلت مصر والأردن وافغانستان وباكستان وتركيا

    من جانبنا ماقصر الرئيس علي عبد الله صالح لم يدلي بأي تصريح تجاة العدوان

    وقد قام بقمع المظاهرات وقتل المتظاهرين ومنع المجاهدين من الذهاب إلى العراق

    والمطالبة با ابو حمزة المصري لمحاكمته ومنع القناة اليمنية بنقل معاناة الشعب العراقي وأمر بنقل أنتصارات التحالف على أرض المعركة

    اعتقد مجهودات جبارة قام فيها الرئيس اليمني من أجل أن ترضى علينا أمريكا

    وللأسف الشديد لم ترضى علينا أمريكا وماذا بوسع الرئيس أن يعمل غير الذي عملة للرئيس بوش والأدارة الأمريكية


    هل تريد أمريكا من الرئيس علي عبد الله راس صدام ورؤوس أطفال العراق حتى ترضى علينا
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-04-07
  3. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,906
    الإعجاب :
    702
    ما ذا تريد من شجاعة شجاع بعد ان تهاوت اسوار العرب الحصينة في العراق ليست على يد الامريكان بل على ايدينا نحن العرب فلماذا اللوم على الرئيس في ضل كل هذه المعطيات وما سيتبعها من معطيات اخرى تغير في مجريات المنطقة ككل؟
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-04-07
  5. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    عزيزي أبن اليمن
    أسعد الله أوقاتك بكل خير

    اللوم هو على أمريكا ألذي لم ترضى علينا إلى حد الآن بما قدمة الرئيس صالح لها من مساعدات وتنازلات عن مبادئنا وطرح من كرامتنا
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-04-08
  7. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0
    الاخ الصلاحي حياك الله

    انا اعتقد ان اليمن ينطبق عليها المثل القائل 000احسن الزفتيين 0

    فامريكا قد تكون غير راضيه عن اليمن فالفعل رقم ماذكرته عن ماقدمته اليمن

    للتقرب من امريكا 000لان اليمن لم تبلغ مستوى مصر والاردن في العماله

    والتبعيه 00وغيرها من الدول فمصر والاردن قدموا الكثير في هذا الاعتدا الاثم

    مما لايخفى على احد

    فما قدمته اليمن لايساوي شيء مقارنه بما تقدمه تلك الدولتان وليس في قضية

    العراق فقط فدورهما في قضايا كثيره 0
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-04-08
  9. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    عزيزي أبن الوادي مهما قدمت اليمن من تنازلات لايحترهما الغير

    السياسة اليمنية ينقصها الكثير من العيوب الرئيس نفسة لايعرف ماهي المواقف الذي يتأخذها في الأزمات لمصلحة اليمن
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-04-08
  11. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    الأخ الصلاحي أصلحك الله..

    أيش حكايتك يا أبو نبيل غبت عنا فترة ظننت أنك سوف تعود إلينا بشيء مفيد.. ولكن كعادتك ما عندك مشكلة في هذا الكون غير علي عبد الله صالح !

    ممكن تقول ما هو المطلوب من الرئيس أن يفعله تجاه العراق بعد أن وقع الفأس في الرأس.. خليك من التصريحات النارية لقد شبعنا منها لأنها لا تقدم ولا تؤخر.

    ماذا تريد من الرئيس أن يفعل بعد أن تآمر على العراق جيرانه العرب.. وانطلقت طائرات وصواريخ وجحافل جيوش الصليبيين من أراض عربية؟

    هل تريده أن يفتح جبهة من جهة الجنوب لتحرير أرض الحرمين من القوات الصليبية المرابطة هناك؟

    تقول لم نحصل على مساعدات أمريكية مثل مصر وباكستان وكأن قضايا الأمة أصبحت تجارة رابحة في نظرك.. نحن في غنى عن هذه المساعدات الملطخة بدم الشعب العراق.. خل حسني الغير مبارك يشبع فيها.
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-04-08
  13. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    عزيزي البرق اليماني
    هذه المرة ليس انا ضد الرئيس البار ابن اليمن لقد قام بالواجب وزيادة بواجباته تجاة أمريكا ، عليها لعنه الله والظاهر والله أعلم انها ليس راضية على الدور المكلف به الرئيس صالح بالعدوان على العراق
    المؤشرات الاولى توحي بأن امريكا راضيه عن قطر والكويت ومصر والأردن من الدول العربية

    اما اليمن والرئيس علي ليس راضية عنهم
    وسؤالي كان واضح

    ماذا تريد امريكا من اليمن حتى ترضى عنا

    ودمت أخي العزيز

    ملاحظه

    اليس الرئيس يعمل لمصلحة اليمن بموقفة من الأزمة أين هي مصلحة اليمن إذآ

    أين موقف اليمن من موقف سوريا
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-04-08
  15. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    يا ليتك يا ابو نبيل تضع النقط على الحروف وتقول لنا ما هو المطلوب من الرئيس أن يعمله..

    أماالجواب على سؤالك.. من وجهة نظري أعتقد أن موقف الرئيس تجاة العدوان الأمريكي يصب في مصلحة اليمن.. وسبب اعتقادي هذا أن الدول العربية المحيطة بالعراق والمجاورة لليمن لا أقول عنها متخاذلة ولكن طرف مباشر في العدوان على العراق.. إذن ليس من مصلحة اليمن أن تعادي أمريكا وفي نفس الوقت تعادي الدول العربية المجاورة لها خصوصاً إذا عرفنا أن موقف اليمن لن يغير في الأمر شيئاً ولن يرفع الظلم عن العراق وشعب العراق.. يكفينا ما حدث في عام 1990م بسبب موقف اليمن الذي اعتبر ظلما وزوراً مؤيداً للعراق.

    ثانيا الموقف السوري موقف يصب في مصلحة سوريا في الدرجة الأولى لأنها تعلم جيداًأن الدور القادم آت عليها خاصة أن سوريا ما زالت مدرجة في قائمة الإرهاب الأمريكية.. أعتقد أنك سمعت تلميحات رامسفيلد بشأن سورياواتهامه لها بتزويد العراق بمناظير ليلية وأنها سوف تحاسب على عملها العدائي تجاه أمريكا على حد قول وزير الحرب الأمريكي.. إذن يجب عدم المقارنة بين الموقف السوري والموقف اليمني.. كلاً يعمل من أجل مصلحته.
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-04-09
  17. الشيبه

    الشيبه عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-17
    المشاركات:
    1,749
    الإعجاب :
    0
    على عبدالله صالح خائن وكذاب زيه زي كل الحكام العرب باستثناء سورية ولبنان
    وهذ وضعه الطبيعي ولايطلب منه اكثر من هذ ؟؟؟
    واقول مره اخرى لاتستعجلوا التاريخ واضح وصريح وانظروا الماظي والحاظروسوف تخرج العراق من محنتها ولو بعد سنتين لان العراق فيها رجال ويسقط المشروع الامريكي واما اليمن فسيبقي محبوس بقيود الجهل والفقر والمرض بفظل سيادتة
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-04-09
  19. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    ياصلاحي

    الدبابات التي جابوها الأمريكان سوف يتم توزيعها على الحبايب لان إعادة شحنها إلى أمريكا يكلف أكثر من قيمتها 000 ربما ستحصل اليمن على 100 دبابة من طراز أبرامز A2 الجامات يدوي وليس تماتيك لكن مدفعها قوي جدا إلى درجة إنه قتل الصحفيين في فندق فلسطين وهم جالسين يشربون شاهي هههههههههههه
     

مشاركة هذه الصفحة