العلج الاسترالي ... مخه كبير وليس احمق كغيره !!!

الكاتب : TANGER   المشاهدات : 383   الردود : 1    ‏2003-04-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-04-06
  1. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35

    مفكرة الإسلام: قال رئيس الوزراء الأسترالي 'جون هيوارد' خلال الحديث الذي أجرته معه إحدى محطات التلفزيون الأسترالي إنه رغم النجاح الذي يمكن أن تظن الولايات المتحدة الأمريكية أنها حققته حتى الآن في العراق إلا أنه من المؤكد أن الطريق لايزال طويلاُ جداُ في سبيل تحقيق الأهداف التي رسمت للحملة العسكرية على العراق.

    وأضاف 'هيوارد' [نعم إنه قد يظهر لنا أن العراقيين لا يقاومون القوات المتحالفة التي تتقدم الآن صوب العاصمة بالشكل الذي تستنفذ فيه كل طاقات الجيش العراقي، ولكن في نفس الوقت يجب علينا أن ندرك أن المقاومة العراقية الحقيقية قد تستمر لفترة أطول مما تصور خبراؤنا العسكريون].

    وقال 'هيوارد' [إنني أعتبر كل شخص يتحدث عن اقتراب المرحلة النهائية من هذه الحملة العسكرية في هذه الفترة المبكرة هو شخص أحمق لا يدرك حقيقة الأمور].

    وذكر راديو 'استرالين نيوز' أن الحكومة الأسترالية من حلفاء واشنطن المقربين في هذه الحرب وأنها أمدت قوات التحالف بما يزيد عن 2000 من عناصر القوات الخاصة 'الكوماندوز' بالإضافة إلى عدد من الطائرات المقاتلة والسفن الحربية لمؤازرة القوات الأمريكية والقوات البريطانية.

    وقال رئيس الوزراء الأسترالي [أخشى أنه مازالت لانتظارنا العديد من المفاجآت غير السارة في العراق لذلك أنا أرفض أن أتحدث عن نهاية لهذه الحملة العسكرية على الأقل في الوقت الحالي].

    وتابع 'هيوارد' [إنني لست واثقاُ هل لا يزال 'صدام حسين' على قيد الحياة ام لا على الرغم من الصور التي بثتها له محطات التليفزيون العراقية، ولكنني أدرك أن نجاح هذه الحملة العسكرية لن يتوقف على قتل 'صدام' أو أسره وإنما يتوقف على إمكانية تغيير النظام الحاكم في
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-04-07
  3. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0
    تسلم tanger

    انشاء الله احساسه في محله وبتكون هناك مفاجات والحرب سجال ولن تنتهي

    بسقوط مدينه واخرى 00ثم ان الامريكان لهم هدف واحد ويعتقدون انه

    سهل المنال وبمجرد سقوط المدن او الاشخاص بلغوا الهدف 0

    ولكن العراقيين سيقاتلون 00حتى التحرير وان طال الزمن 0
     

مشاركة هذه الصفحة