اسرى المسلمين فى بلاد الكافرين

الكاتب : الحسين   المشاهدات : 476   الردود : 0    ‏2003-04-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-04-05
  1. الحسين

    الحسين عضو

    التسجيل :
    ‏2003-04-01
    المشاركات:
    139
    الإعجاب :
    0
    الأسرى العراقيون إلى جوانتانامو
    كشفت صحيفة هاأرتس الإسرائيلية اليوم عن نية الأمريكيين في إرسال االأسرى العراقيين إلى معتقل ' جوانتانامو ' جنوب كوبا الذي سبقهم إليه مسلمو أفغانستان حيث تُجرى هناك جميع الانتهاكات لحقوق الإنسان كما أكدت على ذلك منظمة ' أمنيستى ' العام الماضي

    السلطات البريطانية تعتقل مواطناً عراقياًَ على خلفية مناهضته للحرب على بلاده
    اعتقلت السلطات البريطانية المواطن العراقي / فايز علي 58 عاماً والمقيم في بريطانيا منذ عام 1983 م ، وقد تم اعتقاله صباح يوم الأحد 23 مارس 2003 م . وكانت الشرطة البريطانية قد داهمت بيته مساء السبت 22 مارس 2003 م ولم يكن متواجداً وقتها في المنزل

    الأسرى بين بغداد وجوانتانامو
    رأى خبراء قانون ومحللون عسكريون في حديث الرئيس الامريكي عن ضرورة تطبيق معاهدة جنيف الرابعة ، والخاصة بمعاملة اسرى الحرب بعد أسر العراق لمجموعة من الأمريكيين دليلا على صعوبة المأزق الذي يعاني منه الرئيس الامريكي.

    الأسير : فهد سلطان عبيد العصيمي (من الطائف)

    (( أوليس من العار علينا جميعاً أن نكتفي بموقف المتفرج من هؤلاء الأبطال الذين تقدموا وقدّموا أرواحهم وأموالهم في سبيل الله تعالى نصرة لإخوانهم أمام الغزو الصليبي الآثم الذي يحاول تكرار تجربة (الاستعمار) المريرة فيوما بأرض أفغانستان ويوماً بأرض العراق ولاندري أين يتوقف الجزار بعد ذلك .. في ظل السكوت المطبق ))

    ** نـداء **
    إننا نعلق فكاك هؤلاء الأسرى في رقاب المستطيعين من المسلمين ونقول للمسلمين جميعاً : هؤلاء أبناء المسلمين الذين نفروا ليدافعوا عن حياض هذا الدين ، هؤلاء الذين هبوا ليدافعوا عن دماء وأعراض المسلمين ، إذا لم تنفروا لفكاكهم فمن ينفر إذا ؟ ولو كانوا يهوداً أو صليبيين لرأينا كيف يستنفر العالم لفكاكهم ، ولكن أبناء المسلمين لا بواكي لهم .
    (منقول)عن
    http://www.alasra.org/ والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
     

مشاركة هذه الصفحة