مئات القتلى والجرحى الاميركان وعشرات الاسرى بعملية فدائية

الكاتب : عاشق الابتسامات   المشاهدات : 341   الردود : 0    ‏2003-04-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-04-05
  1. عاشق الابتسامات

    عاشق الابتسامات مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-28
    المشاركات:
    5,630
    الإعجاب :
    8
    مفكرة الإسلام: أعلنت مصادر عسكرية أمريكية أن القوات الأمريكية تعرضت لهجوم فدائي في مطار صدام الدولي بالعاصمة العراقية بغداد ، فيما أفادت أنباء عراقية عن مقتل مئات الجنود الأمريكيين في محيط المطار. وكان وزير الإعلام العراقي محمد سعيد الصحاف قد توعد ليلة أمس القوات الغازية إن لم تستسلم للقوات العراقية بالإبادة ،كما أعلن في وقت سابق أن القوات العراقية تبسط سيطرتها على المطار الآن ، وأن القوات ' الغازية ' هي خارج المطار ، مشيراً إلى أن العمليات تسير الآن لصالحهم وأنهم سينسفون القوة ' الغازية ' خارج المطار.
    في غضون ذلك ، أعلن أحد فدائي صدام الذي قال أنه شارك في معارك تحرير مطار صدام الدولي في بغداد وقوع خسائر فادحة في صفوف القوات الأمريكية ، مشيراً إلى أن الفدائيين نجحوا في أسر عشرات الجنود الأمريكيين ، والذي تم وضعهم في سيارات تطوف شوارع بغداد حالياً. ونقلت قناة ' العربية ' عن هذا الفدائي الذي ظهر ملثماً على الشاشة أنه شاهد جثث عشرات الجنود الأمريكيين مقطعة الأرجل والأيدي ، واتهم القوات الأمريكية باستخدام القنابل العنقودية ، والأسلحة المحرمة دولياً.
    وأكدت مراسلة القناة أن المركز الصحفي العراقي اصطحب عشرات الصحفيين لزيارة مطار صدام الذي أكد وزير الإعلام العراقي محمد سعيد الصحاف قبل قليل أنه تم تحريره من القوات الأمريكية ، وأنه بات تحت السيطرة العراقية.

    اللمصدر مفكرة الاسلام
     

مشاركة هذه الصفحة