ويل للعرب من شر قد اقترب

الكاتب : naman   المشاهدات : 1,239   الردود : 9    ‏2003-04-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-04-04
  1. naman

    naman عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2001-12-15
    المشاركات:
    534
    الإعجاب :
    0
    لااعتقد ان هناك بارقة امل في ان يحقق العراق نصرا على الغزات الطامعين .فهم قد بداوها ولم ينهونها مالم تتحقق لهم اهدافهم ثم انهم قد عملو على كل ما يمكنهم من تحقيق تلك الأهداف وذلك بتكميم افواه الحكومات العربيه والعالميه . وقد تكشفت الأوراق وبانت الحقائق والتي كنا نعلمها مسبقا في خيانات الحكومات العربيه والتامر مع امريكا وبريطانيا ولكنها ظهرت جليا قي هذه المرحله فالكل اما يصمت او يؤيد ويساند بصوره مباشره او غير مباشره . ومن هنا وبحسبه بسيطه فقد ظمنت امريكا تحقيق هدفها وخاب املنا بل واصبنا بالأحباط الشديد لما نراه ونلمسه من تصدع وتامر وخيانات عربيه والأمل بالله كبير بان ينصر العراق وشعبه .
    اقول ان العالم العربي والأسلامي سوف يمر بمرحله قادمه صعبه للغايه يشهد فيها المواطن العربي اقسى انواع الذل والهوان وسوف تنتهك كل معاني الأنسانيه التي وهبها الله اياها. ليس من امريكا واسرائيل فقط ولكن من حكوماتنا فهم يد اسرائل وامريكا التي يضربون بها الأسلام والمسلمين . ونسال الله العافيه والنصر من عنده.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-04-04
  3. ابواسامة السلفي

    ابواسامة السلفي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2001-12-28
    المشاركات:
    371
    الإعجاب :
    3
    عن أبي هريرة ذكر النبي صلى الله عليه وسلم أنه كان يقول ثم ويل للعرب من شر قد اقترب من فتنة عمياء صماء بكماء القاعد فيها خير والقائم فيها خير من الماشي والماشي فيها خير من الساعي ويل للساعي فيها من الله يوم القيامة.صحيح ابن حبان ج: 15 ص: 98
    وقال من قاتل تحت راية عمية مات ميتة جاهلية )
    وقال أبو داودفي سننه ( 4245 )حدثنا محمد بن يحيى بن فارس ثنا عبد الرزاق عن معمر عن قتادة عن نصر بن عاصم عن خالد بن خالد اليشكري ثم بهذا الحديث قال قلت بعد السيف قال بقية على أقذاء وهدنة على دخن ثم ساق الحديث قال كان قتادة يضعه على الردة التي في زمن أبي بكر على أقذاء يقول قذي وهدنة يقول صلح على دخن على ضغائن 4246 حدثنا عبد الله بن ثنا سليمان يعني بن المغيرة عن حميد عن نصر بن عاصم الليثي قال ثم أتينا اليشكري في رهط من بني ليث فقال من القوم فقلنا بنو ليث أتيناك نسألك عن حديث حذيفة فذكر الحديث قال قلت يا رسول الله هل بعد هذا الخير شر قال فتنة وشر قال قلت يا رسول الله هل بعد هذا الشر خير قال يا حذيفة تعلم كتاب الله واتبع ما فيه ثلاث مرار قال قلت يا رسول الله هل بعد هذا الشر خير قال هدنة على دخن وجماعة على أقذاء فيها أو فيهم قلت يا رسول الله الهدنة على دخن ما هي قال لا ترجع قلوب أقوام على الذي كانت عليه قال قلت يا رسول الله أبعد هذا الخير شر قال فتنة عمياء سنن أبي داود ج: 4 ص: 96
    4245 حدثنا محمد بن يحيى بن فارس ثنا عبد الرزاق عن معمر عن قتادة عن نصر بن عاصم عن خالد بن خالد اليشكري ثم بهذا الحديث قال قلت بعد السيف قال بقية على أقذاء وهدنة على دخن ثم ساق الحديث قال كان قتادة يضعه على الردة التي في زمن أبي بكر على أقذاء يقول قذي وهدنة يقول صلح على دخن على ضغائن 4246 حدثنا عبد الله بن ثنا سليمان يعني بن المغيرة عن حميد عن نصر بن عاصم الليثي قال ثم أتينا اليشكري في رهط من بني ليث فقال من القوم فقلنا بنو ليث أتيناك نسألك عن حديث حذيفة فذكر الحديث قال قلت يا رسول الله هل بعد هذا الخير شر قال فتنة وشر قال قلت يا رسول الله هل بعد هذا الشر خير قال يا حذيفة تعلم كتاب الله واتبع ما فيه ثلاث مرار قال قلت يا رسول الله هل بعد هذا الشر خير قال هدنة على دخن وجماعة على أقذاء فيها أو فيهم قلت يا رسول الله الهدنة على دخن ما هي قال لا ترجع قلوب أقوام على الذي كانت عليه قال قلت يا رسول الله أبعد هذا الخير شر قال فتنة عمياء صماء عليها دعاة على أبواب النار فإن تمت يا حذيفة وأنت عاض على جذل خير لك من أن تتبع أحدا منهم .
    وقال ( 4263 )حدثنا إبراهيم بن الحسن المصيصي ثنا حجاج يعني بن محمد ثنا الليث بن سعد قال حدثني معاوية بن صالح أن عبد الرحمن بن جبير حدثه عن أبيه عن المقداد بن الأسود قال أيم الله لقد سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول ثم إن السعيد لمن جنب الفتن إن السعيد لمن جنب الفتن إن السعيد لمن جنب الفتن ولمن ابتلى فصبر فواها .
    وقال أبو داود (4264 )حدثنا عبد الملك بن شعيب بن الليث حدثني بن وهب حدثني الليث عن يحيى بن سعيد قال قال خالد بن أبي عمران عن عبد الرحمن بن البيلماني عن عبد الرحمن بن هرمز عن أبي هريرة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال ثم ستكون فتنة صماء بكماء عمياء من أشرف لها استشرفت له وإشراف اللسان فيها كوقوع
    هذه في الراية التي لم تتبين للمسلم فما بالك بالراية الواضحة تحت راية الكافر البعثي أو اليهودي والنصراني .عن أبي هريرة قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ستكون فتن كرياح الصيف القاعد فيها خير والقائم فيها خير من الماشي من استشرف لها استشرفته .
    ونحن نحب أن يذهب حزب البعث من العراق ومن سوريا الله يأخذهم ويريح المسلمين من شرهم .
    ونحب أن يذهب معه جميع من حالفه وعاونه وعلى رأس أولئك حزب الأخوان المسلمين وأصحاب الد شوش الذين يبكون الليل والنهار و ينادون بالجهاد لنصرة البعثي وأن قادة هؤلاء نريدهم أن يذهبوا معه ونشوف كيف يكون جهادهم
    وإننا ولله الحمد لسنا ممن يستمع للإعلام والدعايات ويستجيب لها ونعرف أن هؤلاء أكذب خلق الله والله ما همهم الشعب العراقي ولا همهم دين الإسلام .

    وقد رأيناهم في أفغانستان من أجل رجل واحد آذى الإسلام والمسلمين الناس يرجونهم تسليم الجاني خير من هلاك أمه من الأبرياء وهم يصيحون أمريكا أمريكا الجهاد الجهاد يريدون دفع أكبر عدد من المسلمين للقتل واليهود يأتونهم بالتسجيلات يعني تعالوا للمحرقة بن لادن ما مات وإذا ما ظهر اليوم وهم بأمس الحاجة لكلامه فمعنى ذلك أنه قد أكله الدود انتهى .والعلم عند الله .

    فهذا الجهاد جهاد لقتل المسلمين، ما كفانا الدماء التي تسبب في إراقتها الإخوان في أفغانستان ما باقي علينا غير الجهاد مع البعثيين هذا الذي بقي أيُّ منطق هذا هل رأيتموهم خرجوا في سبيل الله أو لإعلاء كلمة الإسلام .

    إن كان على الشعب العراقي أنتم في حل من الجهاد روحوا في سبيلكم .
    أمريكا كافرة قد عرفنا إنها كافرة لكن أنتم يوم تقولون إنها كافرة ما ترحم كيف تقاتلونها وسط الناس الأبرياء والعزل والنساء والأطفال المساكين
    يعني تريدونها تبيد الأمة كلها من أجل سلامة البعثي أيُّ قلوب معكم .
    وأيُّ شجاعة هذه ولماذا هذا الكذب والدجل ما رحمتموهم أنتم وتطلبون من الكافر أن يرحمهم نعوذ بالله من هذه الوجوه المظلمة لا وتشتكون وتصيحون يومها فعلت يومها تركت .

    ثم إن إمريكا كافرة وعندها قوة عاتية إمريكا إذا شعرت بالهزيمة و الإهانة فإنها ستستخدم السلاح الفتاك من كيماوي ومن سلاح نووي يعني أنتم أيُّ من نفع عندكم للمسلمين هل تقدرون تدفعون عنهم أم هذه مؤامرة لهلاكهم تريدونهم يجاهدون في فتنة عمياء ويجلسون في خندق واحد مع بعثي نجس ليس عنده عمل صالح يستنصر الله به وتحيط به الذنوب والمعاصي ودماء المسلين الأبرياء
    لماذا ما تجاهدون على حقن دماء المسلمين وتبصيرهم بالحق عند حلول الفتن

    قولوا للناس ماذا تريد إمريكا من صدام إما يطبق الاتفاقية التي وقع عليها لما أنهزم في الكويت وقبل جميع الشروط أو يرحل من العراق لماذا ما تصيحون وتقولون الحق وتتظاهرون وتصيحون أن يوفي صدام بما قطعه على نفسه ولو تخرج عينه أو يرحل من العراق هو وحزبه الخبيث الله يأخذهم .
    والمشكلة التي لا يعرفها كثير من الناس إن مجرد الحوار لا يكفي لمعرفة الحقيقة عند نزول الفتن ولقد جادل الناس بالباطل ليدحضوا به الحق جادلوا حتى أنبياء الله وهم أصحاب الحق المحض الخالص الصافي من كل شائبة ومع ذلك جادلوهم وآذوهم وأخرجوهم.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-04-06
  5. naman

    naman عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2001-12-15
    المشاركات:
    534
    الإعجاب :
    0
    ابو اسامه السلفي؟؟؟؟؟؟؟

    انا احييك على ما ورد في مداخلتك من احاديث ولكن من خلال اطلاعي على تعليقك بان لامانع عندك من ضرب العراق من قبل امريكا وبريطانيا فانته تتحدث عن البعثيين وتحملهم المسؤليه فكيف تحمل المسؤليه من لم يكن عنده ادنى رحمه او شفقه في شعبه وقت لم يكن هناك حرب . فما بالك وقد اقترب الموت منهم اي البعثيين اتريد منهم ان يقدموا انفسهم هبه للأمريكان ؟ ولكن الآن الشعب العراقي واقع بين المطرقه والسندان . فالنظام بالعراق لم يكن خطرا بقدر خطر احتلال امريكا للعراق ففيها نهب للثروات وهتك للأعراض ونسف لكرامة الأمه العربيه جمعا .اضافة الى التقسيم والتفكك التي ينجم عن هذا الأحتلال . ماذا يحصل للأمه ياترى هل كل ما تعانيه الأمه العربيه والأسلاميه لسنوات قادمه طويله من الذل والهوان والعار احب اليك من بقاء البعثيين ؟؟فلم تكن الوحيد الذي يكره النظام في العراق ويحب ازالته ولكنك الوحيد الذي فضل هذه الحرب على بقاء النظام العراقي على الأقل في هذه المرحله العصيبه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-04-06
  7. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    الأخ :
    نعمان

    في الأندلس فردوسنا المفقود .... أنقسمت مدنها وحكامها إلى مجموعة من الممالك
    كل مملكة إن صح التعبير تحكم بنفسها وكثرت المؤامرات والدسائس في تلك الطوائف
    كما أسماها المؤرخون وكل طائفة كان على رأسها قرد كقرود هذه الأيام .... تآمروا على بعضهم واستعانوا بالمسيحيين القشتاليين على إخوانهم وعلى الحفاظ على ماتحت أيديهم مما يحكمون ....ودفعوا الجزية عن يد وهم صاغرون حتى عمت الفتنة وزاد البلاء وتأخرت مدن الأندلس في كل شئ بعد أم كانت بها مدن العلم والعلماء في أوروربا كلها .... حتى أتى زعيم المرابطين في المغرب بعد أم كثرت طلبات الاستغاثة منه وكاد هؤلاء العجزة الحكام أن يرفضوا فقام المعتمد بن عباد ملك إشبيلية قائلا قولته الشهيرة ( رعي الجمال في أغادير أحب إلي من رعي الخنازير في قشتالة ) ..
    جاء يوسف بن تاشفين وقاد الطوائف ووحدهم بالمعركة وانتصر المسلمون انتصارا
    كبيرا في معركة الزلاقة رغم كل مظاهر الضعف التي كانوا يعانونها ......

    الخلاصة :

    القوة تأتي من تحت ركام الضعف ... ولنا في العراق خير عبرة وعظة .
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-04-06
  9. naman

    naman عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2001-12-15
    المشاركات:
    534
    الإعجاب :
    0
    شكرا اخي سمير

    نحن كنا في الأندلس فاتحين ولكن في نظر من لم يحبو الدين الأسلامي اعتبروه احتلال .
    فالتاريخ يعيد نفسه ولكن بصوره مقلوبه . فالأمريكان يدعون انهم محررين بينما في الواقع هم غزاه محتلين .
    ومع ان البعض من يؤيدون هذه الحرب باعتبارها حرب تحرير العراق من نظام صدام. وشتان بين هذا وذاك.ففي النهايه لم نحقق البقاء المرجو في الأندلس بل على العكس ذبح الملسلمين كما تذبح الشاه في تلك البلاد .
    فان وجدنا مقارنه فاقول لك انه بين الأندلس والعراق قاسما مشتركا وهو ذبح المسلمين ؟؟كلنا نتمنى النصر للعراق.
    ولكن يجب ان نتحدث فيما لو استولو هؤلاء الغزاه على بغداد ماذا يحل بهذه الأمه يجب ان نعرف مسبقا حتى نعطي انفسنا دفعة اقوى لكي نقف صفا واحدا تجاه هؤلاء الأوغاد مع العلم انه لايوجد توحيد للكلمه وحتى في مثل هذه الظروف العصيبه التي يمر بها الشعب العربي والأسلامي ولكن علينا ان نحاول ولا نستسلم
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-04-06
  11. ابواسامة السلفي

    ابواسامة السلفي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2001-12-28
    المشاركات:
    371
    الإعجاب :
    3
    بسم الله : من المسؤول على أطفال العراق ومن الذي جنى عليهم غير الذي تقترفه أيديكم ومن متى كان صدام مهتم بأطفال العراق وهو الذي أحرق مدن كاملة أنزل بالمواطنين الأكراد أبشع أنواع القتل والبطش والتنكيل والإبادة باستخدام الغازات السامة والكيماوية وقنابل النابالم الحارقة بصورة همجية لم تعرف حرمة لشرع ولا لدين ولا لمروءة ولا لشرف ، وقد أمر جنده أن يدكوا بمدافعهم مدنا بأكملها على رؤوس النساء والأطفال والشيوخ والرجال من مواطنين بدلا من أن يحميهم ويقيهم كل مكروه باعتبارهم شعبه وأبناء وطنه .
    وهكذا قام باجتياح دولة الكويت واستباحة أرضها وطرد شعبها وتخريب منشآتها ونهب متاجرها وقتل الأحرار من أبنائها وتفجير آبار النفط فيها ، مما جعل العالم بأسره يقف في وجه هذا الطاغية ويحشد جنوده لحربه وطرده من الكويت ، الأمر الذي أنزل به هزيمة كاسحة راح ضحيتها مئات الآلاف ن جنود حرسه الوطني العراقيين وجعله يستسلم في ذلة وخنوع ويوافق على كل شروط قوات الحلفاء المنتصرين ،بعد أن دك الطيران كافة المنشآت والمرافق في العراق وتركها خرابا في معركة غير متكافئة أطلق عليها (عاصفة الصحراء) وعاد أمير الكويت إلى بلاده ورجعت الحكومة الكويتية من منفاها ومارست سلطاتها .
    والآن تريدون أن تكذبوا على الناس أنكم تخافون على أطفال العراق من الذين يجلبوا الحرب على المدن العراقية يطلبون من الكافر أن يأتي لمقاتلتهم بين العوائل والضعفاء والأطفال، ويمنعون من أرد الخروج بأهلة بعيدا عن الحرب .فالحيوانات تعرف فلا تتحمل أن تعرض صغارها للموت
    ولو كانت دجاجة تشاهد الخطر على صغارها فتبرز له وتطرده بعيدا عنهم
    وهؤلاء يتترسون بنسائهم وأطفالهم ويجعلون الحرب والدمار على رؤوسهم
    يظنون أن هذه بطولات تحكى وشجاعة يتفاخر بها وإنما هذه فتن لا خير فيها
    ثم إذا سقط البريء يتشحط في دمه قاموا يصورون الصور يعتبرون هذا مكسب ونصر دبلوماسي على الأعداء بدلا من الاستحياء والخجل من هذه المخازي.
    فيا أيها البعثيون ما أنتم إلا يد لليهود .
    والذين ما يستحيون يظنون أن الناس مغفلون سينخدعون بعملات مستأجرة فوالله لو يكذبوا الليل ونهار ويتعاونون على نصرة صدام فإنه لن يفلح أبدا ودماء المسلمين تطلبه ومحاربته للإسلام معروفة وهو الشيوعي البعثي الملحد .
    اسألوا أين شعب العراق أهو في العراق أم قد شرد بهم صدام .
    الملايين من الشعب مشرد من هذا الطاغية .
    فوالله إن العملاء للبعثتين سيأتي عليهم نصيبهم من الحرب وفتك الأمراض حتى يتجمدون
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-04-10
  13. naman

    naman عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2001-12-15
    المشاركات:
    534
    الإعجاب :
    0
    Re: ابو اسامه السلفي؟؟؟؟؟؟؟

    اخي ارجو ان لاتنساق وراء حقد للنظام حتى تخرج عن اطار الموضوع فلو قرات مقالي انا لم وغيري الكثير من لم يؤيدو انظمة الحكام العرب وبالأخص النظام البعثي ولكني اتكلم ان من هو اشد بطشا بالعراق هو امريكا وتحالفها مع البريطانيين ومن ورائهم اسرائيل فلا تخلط الأمور
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-04-10
  15. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,906
    الإعجاب :
    702
    العراق وقد سقطت وما سياتي هو ما زرعه حكامنا العرب فليجنو ما زعوا عزيزي؟
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-04-10
  17. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0
    لا اعتقد ان النهايه بنهاية بغداد ولا اعتقد ان كل المعارضه العراقيه كلها عمليه

    فلن تخلو عاصمة الرشيد من رجال سيحملون راية النضال سوى على المستوى

    العسكري او السياسي 0 والايام حبلى بالاحداث 0
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-04-10
  19. naman

    naman عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2001-12-15
    المشاركات:
    534
    الإعجاب :
    0
    ابن اليمن... ان الحكام يزرعون الشر ونحن الشعوب الذي نحصد ما زرعوه وليس هم فقط.
    ابن الوادي .....
    نعم ان المعارضه هي اشد فتكا من النظام البعثي وسوف نرى من الأحداث بالعراق مايشيب له الرأس من تناحرات عرقيه وهؤلاء من يسمون انفسهم معارضه سوف يبدائون بسيناريو جديد في عملية التطهير العرقي ومن هنا تبداء صراعات في العراق لاتنتهي بينما يتفرق الأمريكان لشفط ابار النفط .......من اجل اعادة اعمار العراق كما تسميهاامريكا عملية النصب هذه
     

مشاركة هذه الصفحة