المرأه(ملطوووووووش)للي عجبو واللي ما عاجبوووش

الكاتب : مشاكس   المشاهدات : 727   الردود : 11    ‏2003-04-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-04-03
  1. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0


    المرأة في سن 18 مثل كرة القدم 22 رجل يلحقها ..

    في سن 28 مثل كرة السلة 10 رجال يلحقونها ..


    في سن 38 مثل كرة القولف رجل واحد يلحقها ..

    في سن 48 مثل كرة التنس اثنين ! كل واحد يحذفها عالثاني



    ملطوووووووووووش
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-04-03
  3. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه




    وينك يا مشاكس غايب




    ولا يهمك الملطوش اللي من هذا النوع يستاهل اللطش
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ




    بس انتظر




    اوبه تفكر ان بناتنا بايسكتوا









    خالص الموده
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-04-03
  5. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    يا بنات ردوا


    واحد










    اثنين












    ثلاثة








    هجوووووووووووووووووووووووووووووووووم

    على فكرة بقولي العظم علشان اروح بة ابقي منه امارة

    كنت طيب يا مشاكس


    البحار
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-04-03
  7. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    يا اخي انت دائماً ترفع من معنوياتي

    اما بالنسبه البنات فانا راكن انك بتوصلنا للمستشفى
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-04-03
  9. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    وانت يا بحار تشتي تحارش بيني وبين والبنوت
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-04-03
  11. bash

    bash عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-11-18
    المشاركات:
    2,174
    الإعجاب :
    0
    pretty funny wallah

    thanks for sharing it with us yo
    keep up the good work AIGHT
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-04-03
  13. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    bash

    لا ثانكس على واجب يا حالي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-04-04
  15. النخلاني

    النخلاني عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-01-28
    المشاركات:
    380
    الإعجاب :
    0
    طيب واللي عمرها 16؟
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-04-04
  17. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    النخلاني

    16 تحت السن القانوني
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-04-04
  19. عدنيه وبس

    عدنيه وبس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-23
    المشاركات:
    6,449
    الإعجاب :
    0
    افاا يا مشاكس ..

    سويت مثل المثل الي يقول (( اعلمه الرماية كل يوم فالما اشتد ساعده رماني ))

    نحن وقفنا معاك على المنقووول .. واول ما تنقل ترجعنا كرة ,,

    ما يخالف الحين ادور موضوع ارجعكم تيل (( فتريه بالعدني ;) ))


    تحياتي :)
     

مشاركة هذه الصفحة