نتائج المصارعة الحرة الرو 1/4 / 2003 :

الكاتب : Dr ahmed omerawy   المشاهدات : 983   الردود : 0    ‏2003-04-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-04-02
  1. Dr ahmed omerawy

    Dr ahmed omerawy مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-06
    المشاركات:
    3,485
    الإعجاب :
    0
    [COLOR="00BFFF"]ن[/COLOR][COLOR="03BBFE"]ت[/COLOR][COLOR="06B7FC"]ا[/COLOR][COLOR="09B3FB"]ئ[/COLOR][COLOR="0CAFFA"]ج[/COLOR][COLOR="0FABF8"]r[/COLOR][COLOR="12A8F7"]a[/COLOR][COLOR="15A4F5"]w[/COLOR][COLOR="18A0F4"] [/COLOR][COLOR="1B9CF3"]1[/COLOR][COLOR="1E98F1"]\[/COLOR][COLOR="2194F0"]4[/COLOR][COLOR="2390EF"] [/COLOR][COLOR="268CED"]:[/COLOR][COLOR="2988EC"] [/COLOR][COLOR="2C84EB"]ف[/COLOR][COLOR="2F80E9"]ص[/COLOR][COLOR="327DE8"]ل[/COLOR][COLOR="3579E6"] [/COLOR][COLOR="3875E5"]أ[/COLOR][COLOR="3B71E4"]و[/COLOR][COLOR="3E6DE2"]س[/COLOR][COLOR="4169E1"]ت[/COLOR][COLOR="3E64E2"]ن[/COLOR][COLOR="3B5FE4"]![/COLOR][COLOR="385BE5"]![/COLOR][COLOR="3556E6"]+[/COLOR][COLOR="3251E8"] [/COLOR][COLOR="2F4CE9"]ظ[/COLOR][COLOR="2C48EB"]ه[/COLOR][COLOR="2943EC"]و[/COLOR][COLOR="263EED"]ر[/COLOR][COLOR="2339EF"] [/COLOR][COLOR="2135F0"]ج[/COLOR][COLOR="1E30F1"]و[/COLOR][COLOR="1B2BF3"]ل[/COLOR][COLOR="1826F4"]د[/COLOR][COLOR="1521F5"]ب[/COLOR][COLOR="121DF7"]ي[/COLOR][COLOR="0F18F8"]ر[/COLOR][COLOR="0C13FA"]ج[/COLOR][COLOR="090EFB"]![/COLOR][COLOR="060AFC"]![/COLOR][COLOR="0305FE"]![/COLOR][COLOR="0000FF"] [/COLOR]
    قبل بداية العرض ظهرت لقطات لريستل مينيا 19 مع أغنية ليمب بزكت..

    بداية العرض مع الأغنية..(ملاحظة: للصور افتح افتح الوصلة http://groups.msn.com/FerasRAW2/yourwebpage.msnw وبينما تقرأ النتائج ستجهزر الصور).

    في الكواليس يظهر ذاروك وهو يقوم بتنظيف نظارته..فيأتي فرناندو(أحد مختصي المكياج) وبيده بعض المكياج فيقول له ذاروك: أنا الآن جيد.. والليلة سيكون (ليلة تقييم ذاروك) بعد فوزه على أوستن الليلة الماضية.. ثم لبس نظارته و طلب من فرناندو أن يضع له بعض المكياج على وجهه وذهب.

    نرجع للحلبة.. دقت موسيقى ستون كولد ستيف أوستن ليدخل للحلبة بطريقته المعتادة.. ثم قال: لقد ذهب الليلة الماضية للريستل مينيا وسجل مبارايتي في ريستل مينيا مع ذاروك 2-0.. ولكن الليلة الماضية كان ذاروك.. لقد ركل مؤخرة أوستن وانا لست سعيدا لقول ذلك.. ولكن لأن ذاروك كان الرجل الأفضل..ولكن هذا لايعني أنه سيكون الرجل الأفضل الليلة.. وأنا أدعوك لتأتي الآن لأصافحك.. ليدخل غيرك بشوف ويقف عند المدخل ويقول لأوستن: إنك لاتريد أن يأتي ذاروك للحلبة لتصفاحه وإنما لتركل مؤخرته لأنه هزمك الليلة الماضية.. ولكنك لن تركل مؤخة اي شخص.. أنا أعرف سرك الذي تحاول أن تخبئه..أليس صحيحا أن قضيت الليلة التي قبل ريستل مينيا في المستشفى؟ ثم قرأ سجلا كان بيده قائلا: إن لديك شبه إصابة في عمودك الفقاري وأن الطبيب قال انه لايمكنك التصارع في هذا الوقت بسبب الإصابة المستقبلية... فيرد أوستن قائلا: انا لا أقدر من يستخرج معلومات عني.. ما رأيك ان تأتي للحلبة وتقول ذلك في وجهي؟ فرد بشوف: أنا هنا جيد في مكاني.. فقال اوستن: سأركل مؤخة أحد الأشخاص الليلة ولايمكن لإيرك او الأطباء أن يفعلوا شيء..فقال إيرك بشوف: أنت مخطىء.. ولم تترك لي خيار وبإمكاني ان أفصلك.. فرد أوستن بأن بشوف لايستطيع فصله فقال بشوف: أنا أستطيع ذلك بما أني المدير.. أوستن... أنت مفصول!!!!

    المباراة الأولى:تربل إتش ضد هاريكان
    دخل في البداية تربل إتش ثم هاريكان وكالعادة نزل هاريكان من الحلبةواعطى قناعه لأحد الأطفال ليأتي فلير ةيأخذ القناع من الطفل ليضربه هاريكان فيأتي تربل إتش ويضرب هاريكان ويدخله للحلبة لتبدأ المباراة:
    * فعل تربل إتش سباين باستر لهاريكان.
    * فعل هاريكان كلوز لاين ودي دي تي ملتفة لتربل إتش.
    * فعل هاريكان تشوك سلام لتربل إتش وحاول التثبيت ولكن ريك فلير سحب الحكم ليضربه هاريكان بقدميه.
    *بعد محاولة فاشلة من تربل إتش لعمل البيدجري..استطاع فعلها في المحاولة الثانية لتثبيت هاريكان والفوز بالمباراة.

    في الكواليس يظهر كين وروب فان دام وهما يتكلمان عن مباراتهما الليلة الماضية.. ثم اقترح روب فان دام أن يذهبا لشيف مورلي ويطلبان منه إعادة المباراة الليلة.

    المباراة الثانية: سكوت ستاينر ضد كريستوفر نوونسكي:
    دخل ستيانر ثم نوونسكي الذي كان يلبس قناع شفاف ثم قال أنه يبدو غريبا ولكن ناس سياتل يبدون غرباء وهم دون قناع وأن الطبيب قال له أن يتفادى صدمات الوجه وأنه إذا خالف ذلك فسيخسر 20.000 دولار.. فرد ستاينر انه لايهتم بذلك وأنه سيهزمه فهرب نوونسكي فلحقه ستاينر وبدأ بضربه وفعل له بيلي تو بيلي سوبلكس مرتين وبعد هجوم قصير من نوونسكي عاد ستاينر للسيطرة وفعل حركته الإستسلامية(ستاينر لسلنر) فاستسلم كريستفور ليفوز ستاينر بالمباراة.

    في لقاء مع أوستن أجرته تيري قال أوستن أنه فصل ورقبته عبارة عن كومة من القمامة..وسألها: هل أنت سعيدة بذلك؟ فردت: لا وشكرته وذهبت.. وكان يبدو على أوستن الحزن الشديد.

    نعود جيري لاولر وجيم روس الذي قال أنه بشوف سيئ وأنه بفصله لأوستن قد قضى على أحلام أوستن ثم أعلنوا مباراة الليلة: بوكرتي ضد كريس جريكو.

    في الكواليس الدادليز يتكلمون عن الريستل مينيا وانهما إذا تركا روب فان دام وكين ليفوزا الليلة فإنهما سيعودان للشارع..ثم أتى شيف مرلي ومعه ستورم وقال أن الليلة ستكون مباراة ثلاثية: روب فان دام وكين ضد مورلي وستورم ضد الدادليز على بطولة الفرق الثنائية.. وقال للدادليز أن عليهما أن يفوزا على كين روب فان دام ليخرجاهما من المباراة ثم يتركان مروي وستورم ليثبتانهما ليفوز ستورم ومورلي في المباراة.

    في الكواليس كان أحد المعالجين يلف قدم بوكرتي المصابة ليأتي فلير ويبدا السخرية من بوكر لأنه خسر الليلة الماضية من تربل إتش فضربه بوكرتي.

    المباراة الثالثة: مفين ضد روسي:
    مباراة خالية من الإثارة قصية فاز بها ميفن بالرول أب.

    المباراة الرابعة: بوكرتي ضد كريس جريكو:
    دخل جريكو في البداية تكلم عن مباراته أمام شون أمس وان شون كان الأفضل وأن جريكو بذل كل جهد في المباراة فعلى شون شكره..ثم قال للجمهور: هل تنكرون ان شون مايلز قد بكى مثل الأطفال بعد المباراة؟
    ثم دخل بوكرتي لتبدأ المباراة:
    * بدأ جريكو المباراة بضربات على قدم بوكرتي المصابة.
    * حاول جريكو فعل ليوم سولت ولكن بوكرتي افلت.
    * ركل بوكرتي جريكو ليتدخل ريك فلير ولكن بوكر يضربه لينهي الحكم المباراة ثم ضرب جريكو بوكرتي من الخلف وبدأ هو وفلير بضرب بوكر ثم أتى تربل إتش وأكمل على بوكرتي بالبيدجري ليأتي شون مايكلز ويضرب الثلاثة ولكن استطاعوا في النهاية من السيطرة عليه ثم فعل جريكو( وولز اف جريكو) لشون فنهض بوكر وحاول المساعدة ولكنه ضرب.

    المباراة الخامسة: جيف هاردي ضد ستيفن ريتشارد:
    مباراة عادية بدأت بسيطرة من جيف.. ولم تخلوا من تدخلات فكتوريا لتأتي تريش وتضرب فكتوريا بينما يقفز جيف على ستيفن ريتشارد(سوانتون بومب) ويثبت ستيفن ويفوز بالمباراة.

    في الكواليس يظهر أوستن وهو حامل حقيبته ليغادر.. ثم ودع العاملين في RAW وهو حزين وغادر المبنى.

    ثم يأتي ذاروك ويقول للعاملين الذي ودعوا أوستن أن أوستن قد غادر..ولكت ذاروك مازال هنا.. وطلب تجهيز نفسهم لوقت تقييمه.. فردوا بأنه لا يسمح لهم بذلك.

    ظهر إعلان عن جولدبيرج.

    بطولة الفرق الثنائية: روب فان دام وكين ضد لانس سورم وشيف مورلي ضد الدادلي بويز:

    بدأت المباراة بسيطرة من فان دام وكين.. ثم تحولت للدادليز وستورم ومورلي ثم حاول مورلي ضرب فان دام بالكرسي ولكن ديفون أوقفه واخذ منه الكرسي ليلتفت لفان دام وتلقى منه ركلة على كرسي في وجهه ثم ثبته فان دام ليخسر فريق الدادليز(ثم ART حطت دعاية بنص المباراة).. وبعد صراع قوي بين الفريقين فعل كين تشوك سلام مزدوج لستورم ومورلي الذي تلقى فايف ستار فروج سبلاش من فان دام الذي ثبته ليفوز بالمباراة مع كين ويصبحا بطلا الفرق الثنائية الجدد!!

    في الكواليس كان بشوف يكلم أحدهم بالموبايل حيث حدثه عن فصل اوستن وقال له أن الليلة ستكون مفاجأة..

    دخل ذاروك الحلبة وأمسك المايك وبعد حوالي خمس دقائق وهو يحاول تهدئة الجهور قال: finally ثم توقف وبداأ بالصراخ على الجمهور ثم عاد finally ثم توقف وقام بالصراخ على الجمهور ثم قال: finally the rock has come back to see all fans ثم تحدث عن فصل أوستن وقال أن أوستن من المؤكد انه لايحب أن يفصل بهذه الطريقة بعد أن تلقى روك بوتوم ثلاث مرات ثم تثبيت 1 2 3 .. وثم شكر الجمهور ولكن بعد ذلك طلب من الجمهور السكوت والنظر إلى لقطات عن ذاروك عرضت على الشاشة الكبيرة.. ثم قال أنه عندما عاد من هوليوود بدأت الجماهير بكرهه .. فبدأت الجماهير تصرخ وتردد: جولدبيرج..جولدبيرج.. فقال ذاروك أن يسنوا جولدبيرج ويتذكروا أن ذاروك هزم تربل إتش والأندرتيكر وستيف أوستن.. من التالي؟ who's next .. وفجاة!!!!!! تدق موسيقى جولدبيرج!!!!!!!!!!! وبالفعل يظهر جولدبيرج في الكواليس وهو في طريقه للحلبة!!!!!! وبالفعل يأتي للحلبة بنفس الطريقة التي كان يدخل فيها لWCW!!! ودخل الحلبة ونظر في ذاروك وأمسك المايك وقال: هل تريد ان تعرف من التالي؟ أنت التالي you're next!!!!!!! ثم فعل سبير لذاروك!!!! وترك ذاروك متألما وذهب لينتهي العرض!!
     

مشاركة هذه الصفحة