الشهاب الثاقب في الرد علي السلحي الكاذب

الكاتب : OSAMABINLADEN   المشاهدات : 765   الردود : 8    ‏2003-04-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-04-02
  1. OSAMABINLADEN

    OSAMABINLADEN عضو

    التسجيل :
    ‏2002-12-03
    المشاركات:
    51
    الإعجاب :
    0
    الشهاب الثاقب في الرد علي السلحفي الكاذب

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    الشهاب الثاقب في الرد علي السلحفي الكاذب

    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    رساله الي المدعو ابو اسامه السلفي ...(السلحفي )

    رساله الي المدعو سيعد عنبر ..............(تعيس خنفر)

    الجهل يا جهل في كلام الله وكلام رسوله وبالدليل

    اقول قال الله وقال الرسول تقولو قالت جريده الشرق الاوسط

    اقول قال الله وقال الرسول تقول صالح بن غانم السدلان

    اقول قال الله وقال الرسول تقول لقناة الجزيرة

    اقول قال الله وقال الرسول تقول ولقد تأملت في حال هذا الرجل أعني { ابن لادن }فوجدت قرائن تدل على صوفيته – والله أعلم –


    من انت يا حشره صغيره امام الجبل الشامخ الاشم ابو عبدالله ..(اسـامـة بن لادن).........
    ماذا انت صنعت للاسلام والمسلمين هل تركت اهلك ومالك وقصورك وحاشيتك

    وذهبت الي الجهاد في سبيل الله هل عشت داخل الكهوف هل توسدت التراب

    وقاسيت البرد وزمهريره وقاسيت الحر وعناه وووووو هذا قليل في حق الشيخ

    المجاهد الذي قض مضاجع الصلبين التي تقهقرت امامهم حكامك العرب..

    وسبحان الله سلم الكفار من لسانك وقلمك ولم يسلم منه الشيخ المجاهد





    ولاكن حق كلام الله العلي العظيم .....


    .............................. بسم الله الرحمن الرحيم..........................


    قُلْ يَا أَيُّهَا الْكَافِرُونَ (1)

    لَا أَعْبُدُ مَا تَعْبُدُونَ (2)

    وَلَا أَنتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ (3)

    وَلَا أَنَا عَابِدٌ مَّا عَبَدتُّمْ (4)

    وَلَا أَنتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ (5)

    لَكُمْ دِينُكُمْ وَلِيَ دِينِ (6)

    ....................................................................................................

    وَلَمَّا جَاءهُمْ كِتَابٌ مِّنْ عِندِ اللّهِ مُصَدِّقٌ لِّمَا مَعَهُمْ وَكَانُواْ مِن قَبْلُ يَسْتَفْتِحُونَ

    عَلَى الَّذِينَ كَفَرُواْ فَلَمَّا جَاءهُم مَّا عَرَفُواْ كَفَرُواْ بِهِ فَلَعْنَةُ اللَّه عَلَى الْكَافِرِينَ (89)

    بِئْسَمَا اشْتَرَوْاْ بِهِ أَنفُسَهُمْ أَن يَكْفُرُواْ بِمَا أنَزَلَ اللّهُ بَغْياً أَن يُنَزِّلُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ

    عَلَى مَن يَشَاء مِنْ عِبَادِهِ فَبَآؤُواْ بِغَضَبٍ عَلَى غَضَبٍ وَلِلْكَافِرِينَ عَذَابٌ مُّهِينٌ (90)

    .......................................................................................................

    فَلَمَّا جَاءتْهُمْ آيَاتُنَا مُبْصِرَةً قَالُوا هَذَا سِحْرٌ مُّبِينٌ (13)وَجَحَدُوا بِهَا وَاسْتَيْقَنَتْهَا

    أَنفُسُهُمْ ظُلْمًا وَعُلُوًّا فَانظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُفْسِدِينَ (14)




    ........................................................................................................

    قَالَ بَلْ فَعَلَهُ كَبِيرُهُمْ هَذَا فَاسْأَلُوهُمْ إِن كَانُوا يَنطِقُونَ (63)

    فَرَجَعُوا إِلَى أَنفُسِهِمْ فَقَالُوا إِنَّكُمْ أَنتُمُ الظَّالِمُونَ (64)

    ثُمَّ نُكِسُوا عَلَى رُؤُوسِهِمْ لَقَدْ عَلِمْتَ مَا هَؤُلَاء يَنطِقُونَ (65)

    قَالَ أَفَتَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّهِ مَا لَا يَنفَعُكُمْ شَيْئًا وَلَا يَضُرُّكُمْ (66)

    أُفٍّ لَّكُمْ وَلِمَا تَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّهِ أَفَلَا تَعْقِلُونَ (67)

    .......................................................................................................
    وَكَذَلِكَ نُفَصِّلُ الآيَاتِ وَلَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ (174)

    وَاتْلُ عَلَيْهِمْ نَبَأَ الَّذِيَ آتَيْنَاهُ آيَاتِنَا فَانسَلَخَ مِنْهَا فَأَتْبَعَهُ الشَّيْطَانُ فَكَانَ مِنَ الْغَاوِينَ (175)

    وَلَوْ شِئْنَا لَرَفَعْنَاهُ بِهَا وَلَكِنَّهُ أَخْلَدَ إِلَى الأَرْضِ وَاتَّبَعَ هَوَاهُ فَمَثَلُهُ كَمَثَلِ الْكَلْبِ إِن

    تَحْمِلْ عَلَيْهِ يَلْهَثْ أَوْ تَتْرُكْهُ يَلْهَث ذَّلِكَ مَثَلُ الْقَوْمِ الَّذِينَ كَذَّبُواْ بِآيَاتِنَا فَاقْصُصِ

    الْقَصَصَ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ (176)

    سَاء مَثَلاً الْقَوْمُ الَّذِينَ كَذَّبُواْ بِآيَاتِنَا وَأَنفُسَهُمْ كَانُواْ يَظْلِمُونَ (177)

    مَن يَهْدِ اللّهُ فَهُوَ الْمُهْتَدِي وَمَن يُضْلِلْ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ (178)

    .............................................................................................


    وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجَهَنَّمَ كَثِيرًا مِّنَ الْجِنِّ وَالإِنسِ لَهُمْ قُلُوبٌ لاَّ يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لاَّ

    يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آذَانٌ لاَّ يَسْمَعُونَ بِهَا أُوْلَئِكَ كَالأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ أُوْلَئِكَ هُمُ

    الْغَافِلُونَ (179)






    ................................................................................................


    ما اقول يا بهيمه الانعام الا......................


    كذبت والله كذبت والله اعطيني الدليل علي سب الشيخ ابن باز رحمه الله


    يا كذاب ياذنب واتحداك تعطيني الدليل علي ذالك يامن تدعي انك سلفي والله انك مندس يا سلحفي بسم السلف الصالح وانت من السلف المنافق



    والحكام كفرو ك ف ر و فهمت قد كفرو لمظاهرة الكفار علي المسلمن ومعاونتهم علي قتل المسلمين وهو ناقض من نواقض الاسلام



    سؤال مطلوب من الموحدين ..متى يخرج المؤمن عن الايمان ؟؟؟؟







    الايمان بالله له شروط
    ولكن احيانا يخرج المرءعن الايمان
    ولكن هناك امورا محدده يخرج فيها عن الايمان
    نرجوا ان نضرب الامثلة...!!!!!!!!!!









    هذا الموضوع يعد من أفضل المواضيع التي طرحت على الساحة على الإطلاق
    ويجب ان يناقش بطريقة علمية
    ويجب ان لا يتكلم المرء إلا عن يقين
    ==============================
    ===============
    قال عمر بن الخطاب رضي الله عنه
    ينقض الإسلام عروة عروة
    إذا نشأ في الإسلام من لا يعرف الجاهلية
    نقول وبالله نستعين
    ==============================
    ===============
    قسم العلماء التوحيد إلى ثلاثة أقسام
    توحيد الربوبية
    توحيد الألوهية
    توحيد الأسماء والصفات
    ==============================
    ===============
    توحيد الربوبية: يطلق عليه التوحيد العلمي الاعتقادي
    وبمعنى آخر
    توحيد الله بأفعاله
    وهذا القدر أقرت به قريش ولم ينفعها ذلك
    ==============================
    ==============تتوحيد الألوهية: يطلق عليه توحيد العبادة وهو التوحيد العملي الطلبي الإرادي
    وبمعنى آخر
    توحيد الله بأفعال الخلق
    ومداره على ثلاث أركان
    إفراد الله بالنسك
    إفراد الله بالولاية
    إفراد الله بالحكم
    ==============================
    ============
    نواقض الإيمان كثيرة
    حصرها العلماء في عشرة وهي مجمع عليها
    ==============================
    ============
    فنبدأ بتعريف الكفر : الكفر هو عدم تصديق الرسول بشيء مما علم بالضرورة مجيئه به
    فالإيمان لا يتم إلا بالتصديق بجميع ما جاء به الرسول ومن أخل بركن واحد فقد كفر لذلك نسمي كافرا كل من أنكر شيئا مما علم من الدين علما ضروريا فكل من أعتقد بألوهية البشر أو أن الله ثالث ثلاثة نسميه كافرا قطعا بل نسمي كافرا من اعتقد بعدم فرضية الصلوات الخمس في الإسلام
    والواقع أن أصول المكفرات تنقسم إلى ثلاثة
    الأصل الأول المكفرات الإعتقادية
    الأصل الثاني المكفرات القولية
    الأصل الثالث المكفرات العملية
    فالأصل الأول على أقسام منها ما يتعلق بالخالق عز وجل كإنكاره مثلا أو تشبيهه بخلقه أو تجسيمه أو وصفه بعدم العدل مثلا ومنها ما يتعلق بالنبوات كإنكار الأنبياء عليهم السلام ومنها ما يتعلق بالسمعيات كإنكار الملائكة أو إنكار الكتب السماوية والبعث والجنة والنار أو إنكار أركان الإسلام الخمسة أو اعتقاد مثلا أن النكاح بصورته الشرعية حرام .
    وأما المكفرات القولية فهي كل قول فيه اعتراف بعقيدة مكفرة أو فيه جحود لعقيدة من عقائد الإسلام المعلومة من الدين بالضرورة أو السباب للرسل عليهم السلام أو الاعتراض على القضاء والعدل الإلهي الخ
    أما المكفرات العملية فهي كل عمل يعتبر أمارة ظاهرة على عقيدة مكفرة كتمزيق المصحف مع قرينة الإهانة أو السجود للصنم أو لبس الصليب وتعليقه على الصدر مع قرينة التعظيم والاستحباب ما لم يكن مكرها أو متقيا كأن يكون عينا للمسلمين في بلاد الكفر
    فمن أتى فعلا مكفرا وقامت القرائن على أنه غير معذور في ذلك وأنه غير جاهل بأن هذا الفعل من المكفرات حكمنا عليه بالكفر وأجرينا عليه أحكام الكافرين .


    نواقض الاسلام

    اعلم أيها الأخ المسلم أن هناك أمورا" تنقض الاسلام وأكثرها وقوعا" عشرة نواقض فاحذرها وهي :

    الأول :
    الشرك في عبادة الله قال الله تعالى :
    { ءانه من يشرك بالله فقد حرم الله عليه الجنة ومأواه النار وماللظالمين من أنصار }
    ومن ذلك دعاء الأموات والاستغاثة بهم والنذر والذبح لهم .

    الثـــــــاني :
    من جعل بينه وبين الله وسائط يدعوهم ويسألهم الشفاعة ويتوكل عليهم فقد كفر ءاجماعا" .

    الثالث :
    من لم يكفر المشركين أو يشك في كفرهم أو صحح مذهبهم كفر .

    الرابــــــع :
    من اعتقد أن هدي غير النبي (عليه الصلاة والسلام ) أكمل من هديه أو أن حكم غيره أحسن من حكمه كالذين يفضلون حكم الطواغيت على حكمه ، فهو كافر ومن ذلك :
    أ ـ اعتقاد أن الأنظمة والقوانين التي يسنها الناس أفضل من شريعة الاسلام .
    * أو أن نظام الاسلام لايصلح تطبيقه في القرن العشرين (والى أن يرث الله الأرض وما عليها ) .
    * أو أن الاسلام كان سببا" في تخلف المسلمين .
    * أو أنه يحصر في علاقة المرء بربه دون أن يتدخل في شؤون الحياة الأخرى .
    ب ـ القول بأن انفاذ حكم الله في قطع يد السارق أو رجم الزاني المحصن لايناسب العصر الحاضر .
    ج ـ اعتقاد أنه يجوز الحكم بغير ماأنزل الله في المعاملات الشرعية أو الحدود أو غيرها وان لم يعتقد أن ذلك أفضل من حكم الشريعة لأنه بذلك يكون قد استباح ماحرم الله اجماعا" وكل من استباح ماحرم الله مما هو معلوم من الدين بالضرورة كالزنا والخمر والربا والحكم بغير شريعة الله فهو كافر باجماع المسلمين .

    الخامس :
    من أبغض شيئا" مما جاء به الرسول (عليه الصلاة والسلام ) ولو عمل به ، فقد كفر لقوله تعالى :{ذلك بأنهم كرهوا ماأنزل الله فأحبط أعمالهم } .

    السادس :
    من استهزأ بشيء من دين الرسول (عليه الصلاة والسلام ) أو ثوابه أو عقابه فقد كفر لقوله تعالى {قل أبالله وأياته ورسوله كنتم تستهزءون . لاتعتذروا قد كفرتم بعد ايمانكم } .

    الســـابع :
    السحر ومنه الصرف أي : صرف الرجل عن محبة زوجته الى بغضها ومنه العطف : ترغيب الانسان فيما لايهواه بطرق شيطانية : فمن فعله أو رضي به كفر لقوله تعالى : { ومايعلمان من أحد حتى يقولا انما نحن فتنة فلا تكفر }
    الثامن :
    مظاهرة المشركين ومعاونتهم على المسلمين لقوله تعالى : { ومن يتولهم منكم فانه منهم ان الله لايهدي القوم الظالمين } .

    التاسع :
    من اعتقد أن بعض الناس يسعه الخروج عن شريعة محمد (عليه الصلاة والسلام) فهو كافر لقوله تعالى {ومن يبتغ غير الاسلام دينا" فلن يقبل منه وهو في الآخرة من الخاسرين } .

    العاشر :
    الاعراض الكلي عن دين الله أو عما لايصح الاسلام الا به لايتعلمه ولايعمل به لقوله تعالى: {ومن أظلم ممن ذكر بأيات ربه ثم أعرض عنها انا من المجرمين منتقمون } .ولقوله { والذين كفروا عما أنذروا معرضون } .
    * ولا فرق في جميع هذه النواقض بين الهازل والجاد والخائف الا المكره .
    نعوذ بالله من موجبات غضبه وأليم عقابه .





    وللحديث بقيه في ........................!!!!!!!!!!!




    ...............التبيان في كفر من أعان الأمريكان..........................


    انشاء الله
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-04-02
  3. آصف بن برخيا

    آصف بن برخيا مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-24
    المشاركات:
    15,668
    الإعجاب :
    0
    كل الشكر والتقدير لك استاذ / اسامه

    في الحقيقه ان المجلس اليمني قد ابتلاه الله باناس كل هدفهم هوا زرع الفتن والبلبله
    لزعزعة الناس عن الحق واخراجهم عن الطريق السوي
    ومنهم ابو اسامه السلفي (السلحفي) وكذلك المدعو سعيد عنبر(تعيس خنفر)
    كل هدفهم هوا زرع بذور الفتنه والفتنه نائمه نعل الله من ايقضهاء
    فنلاحظ بانهم يكفروا الحكومه العراقيه من اهل السنه وينالوا منهم بشتى الوسائل
    لالشي الا لانهم واقفين مثل الطود العظيم في وجه الهجمه الصليبيه الصهيونيه
    الانجلوسكسونيه فتراهم يتباكون على اطفال العراق وهم من يحرض على قتله
    ويندعون بان اليهود هم من يساند الحكومه العراقيه!!!! اي غبى هذا ومن يصدق الاكاذيب هذه فوالله الذي لا اله الاهو ان اسرائيل لا تقيم للعرب والمسلمين اي اعتبار
    باستثناء العراق عراق العروبه عراق الشموخ فهيى تعلم قدر العراق لهذا هيى من دفع الصليبيين لتدميره ولو شاء الله وانتصرت القوه الغازيه فسترى كيف ان الامه العربيه قد اصبحة كغنم بدون راعي وساعتها ستتفرد بكل دوله على حده

    اما اسامه بن لادن وتهجم المدعوين اعلاه عليه فسبحان الله رجل ملياردير يعيش في نعيم الدنيا ويدع كل هذا خلف ظهره ويمضى الى الجهاد في سبيل الله
    وانتم هنا تشتموه وتنتقصوا منه فمن انتوا حتى تقيموه او تاتوا بسيرته
    ارجوا عند ذكر اسامه بن لادن ان تعطروا افواهكم المعفنه قبل ذكر ابو عبد الله
    ولكن كما قال الشاعر واذا اتتك مذمتي من ناقصاً 00 فهيى الشهاده لي بالكمال

    عموما اعتقد بان الاخوان في المجلس اليمني اعضاء وزوار وقبلهم مشرفين ومسئولين قد اتضحت لهم الرويا من هولاء المندعين السلفيه وسقطة ورقة التوت عنهم وتم تعريتهم بفضل الله ثم بفضل الاخوه في المنتدى الذين وقفوا لهم بالمرصاد


    شكار للجميع0



    اصف بن برخيا0
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-04-02
  5. OSAMABINLADEN

    OSAMABINLADEN عضو

    التسجيل :
    ‏2002-12-03
    المشاركات:
    51
    الإعجاب :
    0
    Re: الشهاب الثاقب في الرد علي السلحفي الكاذب

    [​IMG]




     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-04-02
  7. ابواسامة السلفي

    ابواسامة السلفي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2001-12-28
    المشاركات:
    371
    الإعجاب :
    3
    يا أسامة بن لادن سنة محمد صلى الله عليه وسلم هي الحل لا الفكر التكفيري الخارجي
    أحب فيك يا أسامة بن لادن دعوتك لجهاد الكفار
    أكره فيك يا أسامة تبني مذهب الخوارج وتكفير المسلمين
    أحب فيك غباء أتباعك
    وأكره فيك جهل أتباعك بالدين
    يعجبني اختباءك في الخنادق
    وأكره فيك تسببك في سقوط دولة طالبان وإزهاق آلاف الضحايا
    يعجبني تحريضك أمة الإسلام للجهاد
    وأحس غباءك بدعوتك بقتل قادة المسلمين
    وأولهم ولاة أمرنا في المملكة العربية السعودية
    يعجبني أنك تركت التجارة وتفرغت للجهاد
    ولا يعجبني أنك ظننت أن مشيخة المال تصير المرء مفتيا
    أعجبتني فيك نصائحك للمجاهدين العراقيين بالإكثار من حفر الخنادق الوهمية فالفنون القتالية تنقص أبناء الأمة
    وكرهت تهورك بربط نفسك مع العراقيين مما يتسبب في الاضرار بالشعب العراقي فأين عقلك ! وأين فقه الواقع
    يعجبني دعوتك شباب الأمة إلى الجهاد
    وأتعجب من إهمالك صور الجهاد الأخرى

    التي هي في الحقيقة رافد المجاهدين وسندهم وموردهم

    أقصد التربية والتعليم
    يعجبني أنك تطالب بتحرير فلسطين
    ولا يعجبني أنك ترى أن تحرير فلسطين يمر بأرض الحرمين

    أعوذ بالله من فكرك المعوج
    يعجبني أنك تستشهد بالآيات والأحاديث
    ولا يعجبني أنك تفسر نصوص الشريعة حسب فهم الخوارج
    يعجبني كثرة المراهقين والشباب المعجبين بك
    ولا يعجبني مخالفتك علماء السنة كلهم بفهمك الخارجي

    فلم يؤيدك إلا أمثالك من التكفيريين مثل الطبيب أيمن الظواهري
    يعجبني أن تتعلم أمور دينك
    ولا يعجبني أن تسفه علماء السنة كلهم

    فمن سبقك إلى تكفير حكام المملكة يا أسامة !!!
    فمن سبقك إلى تكفير حكام المملكة يا أسامة !!!
    فمن سبقك إلى تكفير حكام المملكة يا أسامة !!!
    تب إلى الله قبل أن تموت خارجيا
    وتكون دماء أهل المملكة في عنقك....!!!
    يضحكني قول بعض المغالطين
    أن الشيخ ابن عثيمين أيدك في قمت به وما تقوم بعه إلى قيام الساعة
    وأقول لهم [ قل لا يعلم الغيب إلا الله]
    ويفرحني أن فتاوى الشيخ ابن عثيمين رحمه الله
    في الأمر بالسمع والطاعة لولاة الأمر في المملكة لا تعد ولا تحصى
    يفرحني التمسح بالشيخ ابن عثيمين
    ويحزنني أن الخوارج لا تأخذ بأمره بالسمع والطاعة
    لولاة الأمر ولم تتعلم منه قواعد أهل السنة في التكفير
    يفرحني وصفك بالعابد الزاهد .....!!
    ولا يفرحني أن يعتقد عامة الشباب أن العبادة والزهد دلالة على صحة الطريق

    فالرسول صلى الله عليه وسلم أخبر عن الخوارج بقوله
    يحقر أحدكم صلاته إلى صلاتهم وقراءته إلى قراءتهم ....!!
    يفرحني أن بعض مريديك يحفظون حديث من عادى لي وليا
    وأتعجب كيف يطبقونه عليك
    وأنت تطعن في ظهور أئمة السنة وعلمائنا وولاة أمرنا من الخلف
    وأنت الذي طعنت في أولياء الله ابتداء من ابن باز رحمه الله
    يثير عجبي زعم بعض أتباعك أن فقه الواقع مهم
    وأتعجب
    كيف
    تقفون
    مع الروافض والعلمانيين والبعثيين واليهود في صف واحد
    وتطعنون في علمائنا وولاة أمرنا........................!!..!!..!!..!!
    يضحكني رد بعض الصغار: وأنت ماذا قدمت..!!؟
    فهم لا يعرفون حال من يكتب خلف الشاشة
    ويضحكني أكثر حال سيدهم أسامة
    فماذا قدم أسامة غير إشاعة التكفير وتحطيم دولة طالبان وتشريد سكان أقغانستان
    يقولون أسامة وراء 11 سبتمبر
    أقول لهم لكنه نفى ذلك أولا
    فهل هو كذاب أم أنه أراد تجيير العملية لصالحه
    وأخيرا أقول أمريكا دولة ظالمة ولا اعتراض على محاربة أمريكا
    لكن المشكلة أنه يريد أن يبدأ المجاهدون بقتل المسلمين أولا في المملكة والأردن و....! )

    وقال : يقولون أسامة وراء 11 سبتمبر
    أقول لهم لكنه نفى ذلك أولا
    فهل هو كذاب أم أنه أراد تجيير العملية لصالحه

    وأخيرا أقول أمريكا دولة كافرة ولا اعتراض على محاربة الكفار
    لكن المشكلة أنه يريد أن يبدأ المجاهدون بقتل المسلمين أولا في المملكة والأردن و....!
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-04-02
  9. الطالب

    الطالب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-12-09
    المشاركات:
    2,162
    الإعجاب :
    0
    معذرة يا جماعة هنا المجلس السياسي
    داخلين بالغلط والا وش الي صاير
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-04-03
  11. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    والله إن القرمطي يريد ان يسحبكم لهدف اخر غير نصرة اخواننا بالعراق ؟؟؟!!!!

    لم يورد اي رد علي اسئلتنا بحكم بن باز علي القرامطه ..!!!!!

    اخرسوه بسكوتكم عن سفهه وجهله ...!!! هذا من نتائج فتنة المشرق
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-04-04
  13. ابواسامة السلفي

    ابواسامة السلفي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2001-12-28
    المشاركات:
    371
    الإعجاب :
    3
    بسم الله :نحن لا نريد أن نطيل الجدال ونعلم أنه إذا كانت هذه حرب صليبية على المسلمين بالعراق فإن الذي جرى عليهم من صدام وحزبه كان أكثر من حرب صليبية كانت حرب يهودية بمعنى الكلمة وبكل شرورها وأحقادها .
    ومع ذلك فليست هذه حرب صليبية ولا استعمارية ولا شيء من هذا إلا الكذب والدجل .
    وحزب البعث لا يحتاج لحرب صليبية كيف وهو يدمر الإسلام ويسخر من المسلمين ويستهزئ بالعلماء وقد أرغم بعض العلماء من أهل السنة وألبسهم أحزمة متفجرة
    وأرسلهم لتفجيرهم بين الأكراد فما هذا بالذي يحتاج إلى حرب صليبية ولكن الكذب على الله لا خير فيه وأمريكا لا تحتاج اليوم للاحتلال العسكري فقد ولى ذلك العصر وأمريكا بجوارها دول في أمريكا اللاتينية تغازلها كل يوم يتمنون أن يحكمهم النظام الأمريكي على الأقل يرتاحون في دنياهم بعد أن ضيعوا أخرتهم.

    وإن كان على الشعب العراقي أنتم في حل من الجهاد روحوا في سبيلكم
    فأمريكا كافرة قد عرفنا إنها كافرة لكن أنتم عندما تقولون إنها كافرة ما ترحم كيف تقاتلونها وسط الناس الأبرياء والعزل والنساء والأطفال المساكين
    يعني تريدونها تبيد الأمة كلها من أجل سلامة البعثي إيُّ قلوب معكم يابعثيين وأي شجاعة هذه وأي كذب ودجل ما رحمتموهم أنتم وتطلبون من الكافر يرحمهم نعوذ بالله من هذه الوجوه المظلمة لا وتشتكون وتصيحون يومها فعلت يومها تركت
    ثم إن أمريكا كافرة وعندها قوة عاتية أمريكا إذا شعرت بالهزيمة و الإهانة فإنها ستستخدم السلاح الفتاك من كيماوي ومن سلاح نووي أيُّ نفع عندكم للمسلمين هل تقدرون تدفعون عنهم أم هذه مؤامرة لهلاكهم من أجل أن يستمر حزب البعث في التنكيل بالمسلمين .
    فاتقوا الله في أنفسكم وترفعوا عن الخوض في الفتن ولا تقولوا على الله إلا الحق ولا تقولوا مالا تعلمون .
    تريدونهم أن يجاهدوا في فتنة عمياء ويجلسون في خندق واحد مع بعثي نجس ليس عنده عمل صالح يستنصر الله به وتحيط به الذنوب والمعاصي ودماء المسلين الأبرياء .
    لماذا ما تجاهدون على حقن دماء المسلمين وتبصيرهم بالحق عند حلول الفتن
    قولوا للناس ماذا تريد إمريكا من صدام إما يطبق الاتفاقية التي وقع عليها لما أنهزم في الكويت وقبل جميع الشروط أو يرحل من العراق لماذا ما تصيحون وتقولون الحق وتتظاهرون وتصيحون إما أن يوفي صدام بما قطعه على نفسه ولو تخرج عينه أو يرحل من العراق هو وحزبه الخبيث الملحد الكافر .
    اللهم أقذف عليهم النار والنحاس والحديد ولا تبق منهم أحدا يا عظيم الشأن
    اللهم أقمع أهل الفساد من المشركين والكفار والصليبيين والبعثتين الشيوعيين اللهم أحفظ أمة محمد من هذه الفتنة العمياء .
    اللهم نج إخواننا المسلمين المؤمنين السنيين في العراق وفي كل مكان .
    اللهم أرحمهم إنك كنت بالمؤمنين رحيما.
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-04-06
  15. OSAMABINLADEN

    OSAMABINLADEN عضو

    التسجيل :
    ‏2002-12-03
    المشاركات:
    51
    الإعجاب :
    0
    ياسلحفي قبح الله وجهك وحشرك يو القيامه مع من تحب

    اما انا فأسأل الله العلي العظيم اني يحشرني مع الشيخ اسامه والملا عمر امير المومنين


    اقول قال الله الله الله وقال الرسول .........




    وتقول يعجبني فيك ياسامه ومايعجبني فيك ومن انت ومن انت يعجبك اسامه والالايعجبك اقو ل انت يا متلمزيامتلمض ياضال مضل تراالاعتراف بالحق فضيله ان كانت فيك من الفضيله شي




    الحصى يتكلم وبن لادن يطوف بالكعبة والجهاد يقوم قريباً في السعودية

    كان البيان الأخير الذي صدر عن هيئة كبار العملا (وهو تعبير أحد رموز الصحوة المعروفين ) يدل بوضوح على تخوف الدولة من قيام أي حركات مسلحة ضدها في الوقت الحاضر، ويظهر أنّ البيان الأخير الّذي صدرعن مجموعة من المثقفين والمعروف بيان (الجبهة الداخليّة) لم يكن كافيا ًفي تهدئة الخوف والرعب الّذي تعيشه الحكومة، ولقد كان لرسالة الشّيخ أسامه بن لا دن الأخيرة أثر كبير في ازدياد المخاوف لدى النظام السعودي وذلك لأن الشّيخ حفظه اللّه ونصره أكد في رسالته جاهزيّة بعض الدول للتحرير ومنها السعودية ، كانت هذه الرسالة مؤشرا لبدء الجهاد ضد الطواغيت في بلادنا وقد كان اختيار الشّيخ موفقا ومناسبا حيث جاء هذا التّوجيه منه في الوقت ا لّذي أصبح الحكم على النظام بالكفر والردّه أمراً واضحاً وجليا ًفها هي حكومة آل سعود لا تدخر وسعاً في تقديم جميع صور الولاء للأمريكان الذين يقومون بحرب المسلمين في العراق وبهذا أصبحت قضية الخلاف في مسألة الحكم بغير ما أنزل الله مسألة محسومة النتائج بالنظر إلى هذا الناقض الواضح من نوا قض الإسلام الذي هو محل إجماع بين علماء المسلمين ألا هو أن مظاهرة المشركين على المسلمين بأي صورة من صور المظاهرة تعتبر كفراً وردة عن دين الإسلام فالذي كان يشك في كفر الدولة بسبب عدم تحكيمها للشرع واستحلالها للمحرمات الظاهرة لم يعد يشك الآن في كفرها بعد إعلانها السافر لموالاة النصارى الأمريكان في حربهم ضد العراق المسلم .
    وبعد وضوح هذا الناقض من نوا قض الإسلام أصبح المسوغ الشرعي لجهاد هؤلاء الطواغيت أمراً مفروغاً منه فها نحن ذا نرى كفراً بواحاًُ لنا فيه من الله برهان وأصبح لدينا إذناً من الشارع يجيز لنا منابذة هؤلاء بالسيف.
    فيما سبق ربما تعلل البعض بأن المقاومة المسلحة ليست صالحة في هذا الوقت على أساس أن العلماء قد اشترطوا لجواز الخروج على أئمة الجور فضلاً عن أئمة الكفر - كما هو الحال في بلادنا - اشترطوا وجود القدرة بحيث يغلب على الظن إمكانية الإطاحة بهم وإزالتهم ، واليوم ولله الحمد أصبحت القدرة الكافية لتحقيق ذلك موجودة ، وأكبر شاهد ودليل على ذلك هو القدر الكبير والواضح الذي توصل إلى تحقيقه المجاهدون و المتمثل في مجموعة العمليات والحركات الجهادية والغزوات التي قاموا بها في أنحاء العالم وعلى رأسها ما وقع في يوم الثلاثاء المبارك وفي عقر دار أقوى دولة تهيمن على العالم ، ومن هنا كان اجتماع دول الكفر على محاربة الجهاد الإسلامي القائم في العالم تحت مسمى الحرب على الإرهاب دليلاً يعكس بوضوح تخوف الغرب من آثار العمليات التي يقوم بها المجاهدون فكيف بالأنظمة العربية الحاكمة بل وكيف بالنظام السعودي الذي لا يمتلك من القدرات التي تمكنه من الدفع لما قد يتعرض له من هجوم كما تمتلكه الدول الأخرى .
    أن الذين يظنون أن الدعوة بالكلمة إذا استمرت تكون كافية في تغيير الحكام إذا حصل التغيير في الأمة يصادمون النصوص الواضحة التي تجيز التغيير بالسيف وهم بذلك كالمستدركين على المعصوم صلى الله عليه وسلم حيث أذن لأمته في التغيير بالسلاح ولم يقصرهم على مجرد التغيير بالكلمة المتمثل في الدعوة إلى الله والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر إلى غير ذلك من وسائل الدعوة ، ونحن لا نعلم ما هو القدر المطلوب حصوله من التغيير في الأمة حتى يمكن الانتقال إلى مرحلة التغيير بالقوة . فإذا تذرعوا بقاعدة المصالح والمفاسد و أن هذا العمل الجهادي لإزالة حكم الطواغيت سوف يترتب عليه من المفاسد ما الله به عليم وأن درء المفاسد مقدم على جلب المصالح فنقول لهم إن مفسدة الشرك والكفر والردة أعظم من كل مفسدة ، أعظم من مفسدة القتل وإزهاق الأرواح وذهاب الأمن ولذلك قال الله تعالى : " والفتنة أشد من القتل " (البقرة : 191 ) وفي موضع آخر من نفس السورة قال سبحانه و تعالى : " والفتنة أكبر من القتل " ( الآية 217 ). والفتنة ها هنا هي الشرك والكفر والردة لاغير .
    وأما دعواهم بأن قيام هذا الجهاد سوف يفضي إلى البلبلة والفوضى وزعزعة الأمن فنقول لم يكن الجهاد في مرحلة من مراحل التاريخ الإسلامي طريقاً مفروشاً بالورود ولا خالياً من هذه الأمور التي قد يظن أنها مفاسد من حصول الخوف وفقد الأمن وإراقة الدماء فهذه هي ضريبة الجهاد إن صح التعبير ولو تصورنا أن يطلب من المجاهدين في فلسطين والشيشان وغيرهما أن يتوقفوا عن الجهاد بدعوى مسالمة النظام القائم سواءاً الإسرائيلي في فلسطين أو الروسي في الشيشان لأن هذا الجهاد يفقدهم الراحة ويعرضهم للخوف لكانت هذه الدعوة من أبطل الباطل حيث أنها تناقض ما تقرر عند علماء المسلمين أن من الحالات التي يصبح الجهاد فيها فرض عين على الأعيان عندما يحاصر العدو أو يداهم بلداً من بلدان المسلمين، وأيُّ فرق بين أن يكون المحتل للبلد كافراً أصلياً كاليهود والنصارى أو يكون كافراً مرتداً كما هو الشأن في حكام المسلمين ، بل إن الشريعة الإسلامية تتعامل بشدة أكبر وأكثر مع المرتدين ولاتقبل التهاون معهم وليس الأمر نفسه في التعامل مع الكفار الأصليين ولذلك فإن الكافر الأصلي يقر على دينه فيبقى في بلاد المسلمين خاضعاً للأحكام الإسلامية ملتزما ًبدفع الجزية أما المرتد فلا يقر على ردته بحال فكيف إذا كان حاكماً يفسد بردته العباد والبلاد ؟!
    إن الحوادث الأخيرة والتي حصل فيها مواجهات مسلحة بين المجاهدين وأعوان الطاغوت أعطت صورة واضحة لمدى القدرة القتالية التي يتمتع بها هؤلاء المجاهدون ، كما أنًّ ما حصل من اكتشاف بعض المواقع التي تعتبر كمعسكرات للتدريب أظهرت نوعية الأسلحة التي يمكن أن يستخدمها المجاهدون ضد النظام وكانت حوادث الإعتقالات الأخيرة التي حصلت في مكة في شهر ذي الحجة في العام الماضي من أكبر الأدلة على أن المجاهدين يمتلكون من الأسلحة ما هو كفيل بتسديد ضربات موجعة بل وقاتلة للنظام .
    لم يعد هناك شك لدى الحكومة في القدرة التي يمتلكها المجاهدون ، ولربما أنه كان من حكمة الله أن وقعت تلك الحوادث الأخيرة لتكشف لهم عن نوعية السلاح الموجود لدى المجاهدين الأمر الذي زادهم رعباً و خوفا وقلقلاً ، هذا بالنسبة لنوعية السلاح وأما عدد المجاهدين فهذا الذي لا يمكن أن تصل إليه أجهزة هذه الحكومة الطاغوتية ، وليست القضية محصورة في جنسية أو بلد من بلدان الجزيرة العربية بل إن الأمر إسلامي بكل ما تعنيه هذه الكلمة من معنى .يكفي أن نقول إن العدد الكافي من المجاهدين لإزاحة الطواغيت والإطاحة بهم موجود ولله الحمد ، وقد أخبر النبي صلى الله عليه وسلم : أنه لن يهزم إثناعشر ألفاً من قلة . والمجاهدون ولله الحمد يتجاوزن هذا العدد بكثير ، فالحمد لله كل هذا يبين أن شرط القدرة للخروج على الكفرة قائم وحاصل والدليل الأكبر هو ما سوف نرى لاما نقرأ أو نسمع .
    الشيخ إسامة يطوف بالكعبة :
    بعد أحداث 11سبتمبر قال لي أحدهم أنه رأى الشيخ أسامة يطوف بالكعبة فتعجبت من هذه الرؤيا فهي تعني أن الجهاد سوف يقوم في هذه البلاد وكان سبب تعجبي هو أنًّ الناس ربما سيرفضون قيام الجهاد ضد الطواغيت في بلادنا لعدم وضوح المبرر لذلك لدى البعض وهو الكفر البواح فلما جاءت هذه الأحداث وتحالف النظام السعودي مع الصليبيين ضد المسلمين في العراق قلت الآن بات تحقق هذه الرؤيا قريباً ، و أنت ترى الإرهاصات والمقدمات بتحققها فمن كان يظن أو يخطر له ببال أن تحدث تلك المواجهات المسلحة بين أبطال الجهاد وأعوان الطاغوت ؟! لقد انكسر الحاجز وسقطت الهيبة وعما قريب سوف تتحول هذه العمليات الفردية هنا وهناك إلى جهاد كبير ومنظم وتحت قيادة واحدة أن شاء الله تعالى، تبدأ أولاً - والله أعلم - بالجهاد ضد الصليبيين الموجودين في بلادنا وربما قام النظام بحمايتهم والدفاع عنهم وسيكون ذلك سبباً في جهادهم وقتل كل من يحمي هؤلاء الصليبيين ويدافع عنهم وقد قال تعالى :" ومن يتولهم منكم فإنه منهم " ( المائدة :51) فلا يكون هناك فرق بين قتل الصليبي الحربي وبين قتل من يدافع عنه ويحميه من أعوان الطواغيت . وتذكروا أن العهد بين رسول الله صلى الله عليه وسلم وبين قريش انتقض بسبب أن قريشاً قتلت نفراً من قبيلة خزاعة التي كانت حليفة لرسول الله صلى الله عليه وسلم فكيف بمن قتلوا عشرات الآلاف من المسلمين في فلسطين والسودان والفليبين و أندو نسيا و أفغانستان وغيرها و أخيراً في العراق ؟!
    لاشك أن هؤلاء قد انتقض عهدهم مع المسلمين في جميع أنحاء العالم إن اعتبرنا صحة العهد الذي عقده حكام المسلمين مع هؤلاء النصارى واليهود عبر ما يسمى ميثاق الأمم المتحدة فكيف وهذه العهود والعقود لا تصح لأنها صدرت عن حكام مرتدين ليست لهم أهلية ولاشرعية ولا ولاية على المسلمين ؟
    إننا لسنا ملزمين شرعاً بالوفاء بعهود وعقود الاستسلام والذل والخيانة للأمة التي أبرمها هؤلاء الحكام المرتدون ، ولذا فإنني أقول إنه يجب علينا قتل جميع اليهود والنصارى المحاربين لنا وعلى رأسهم الأمريكان والبريطانيين واليهود في فلسطين لا فرق في ذلك بين المدني والعسكري طالما أنه بالغ وعنده القدرة على القتال ، فإن النبي صلى الله عليه وسلم حينما حكم سعداً في بني قريظة لما نقضوا العهد أمر - رضي الله عنه - أن تقتل مقاتلتهم وأن تسبى النساء والذرية ، وكان هذا حكم الله فيهم فكان كل من كشف عن عانته ووجد أنه قد أنبت قتل ، لأن هذه العلامة التي يفرق بها بين البالغ وغير البالغ ، ولو لم يكن عندنا إلا أن نعاملهم بالمثل حيث يقومون بقتل المدنين منّا فيجوز منا قتل المدنين منهم وقد دل على جواز هذا قوله تعالى :" وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به "(النحل : 126) وهذا من جملة الإستثناءات فيما يتعلق بقواعد التعامل في الحرب .
    وإنما بينت هذا حتى لا يلتبس علينا الأمر وننخدع بمقالات الشيوخ المدلسين والأئمة المضلين والكاذبين من الذين يزعمون أنهم من أهل العلم الراسخين ، وقى الله الأمة من شرهم وضلالهم وفتنتهم .
    الحصى يتكلم ...!!!
    إن الحصى إذا تكلم فإنما يتكلم وينطق بحق لأن الذي أنطقه هو الله وإذا تكلم الحصى فتلك كرامة وأمر خارق للعادة ولذلك لما أخبرني أحدهم في العام الماضي أنه رأى الحصى يتكلم ويقول :" سيقوم الجهاد في هذه البلاد بعد عشرة أشهر". ولما سألته هل عددت متى تنتهي هذه الأشهر العشرة ابتداء من تاريخ الرؤيا ؟ فقال : في ربيع الأول عام 1424 هـ قلت : الرؤيا صريحة في أن الجهاد بالمعنى الشرعي سيقوم في هذه البلاد ، وكما قلت فقد يقوم ضد الصليبين أولاً ومن ثم يكون هذا طريقاً لقيام الجهاد ضد النظام الحاكم في بلادنا ، هذا احتمال ، وقد يقوم ضد الجانبين في آن واحد ، وذلك حسب توجيهات القائد الأعلى لقوات المجاهدين الشيخ أسامة حفظه الله ونصره وسيكون بيان ذلك في حينه إن شاء الله تعالى.
    لاشك أن أفضل شيء نقدمه لدعم إخواننا المسلمين في العراق هو جهاد هؤلاء الطواغيت الذين ناصروا هؤلاء الصليبيين وأعانوهم وأمدوهم بكل ما يستطيعون وبكل ما يحتاجون وليس الأمر مقصورا على السعودية فقط بل يتعداه إلى بقية دول الخليج ومصر والأردن ولكن لاشك أن البدء بالنظام السعودي أولى وأهم فإن جميع الأنظمة العربية تستمد شرعيتها منه فالقضاء عليه سوف يكون سبباً في القضاء عليها إن شاء الله .
    ماذا يعني مارس 1424هـ ؟
    سألني صاحبي فقال لقد عبرت الرؤيا التي عرضت عليك والتي رأى فيها أحدهم بسكويت مارس وقد كتب عليه : تاريخ انتهاء الصلاحية 1424هـ عبرتها بقولك بأنه حدث عظيم في شهر مارس 1424هـ وبأن هذا سوف يكون ابتداء تاريخ انتهاء صلاحية الحكم القائم في البلاد (السعودية) وقد وقعت الحرب في شهر مارس ولاشك أنها حدث عظيم ولكن كيف سوف تكون هذه الحرب سبباً في انتهاء صلاحية الحكم في بلادنا ؟! فقلت باختصار : إن المحاضرة التي ألقيتها في رجب 1423هـ والتي تحدثت فيها عن قيام هذه الحرب على العراق إذا رجعت إليها تبين بوضوح أنها ستنتهي بهزيمة أمريكا و انتصار العراق وبالتالي اجتياح العراق لجميع دول المنطقة .
    ولقد اشتمل هذا الشهر على أحداث زادت من فضح الأنظمة العربية لدى شعوبها ففي أوائل هذا الشهر كان مؤتمر القمة العربي الفاشل ومن ثمَّ مؤتمر منظمة المؤتمر الإسلامي في قطر الفاشل كذلك وحدث في المؤتمر الأول من الملاسنة الكلامية بين عبدالله والقذافي ما عساه أن يكون مستمسكاً لسلطان يثبت به عدم أهلية عبدالله للحكم و بأنه لا يتصف بالحنكة السياسية المطلوبة وتدل المؤشرات في داخل البلاد أن هناك مؤامرة تحاك ضد عبدالله ربما أفضت إلى اغتياله وهنا سوف تقع الفتنة وتكون العقوبة الإلهية بوقوع القتال بينهم وبالتالي تصبح فرصة تغييرهم وإزالتهم في حال انتصار أحدهم أقول تصبح هذه الفرصة أكبر وما على المجاهدين إلا التأهب والاستعداد وعدم انتظار هذه الرؤى فهم الذين يصنعون هذا الواقع ويحيلون هذه الرؤى إلى أمر ملموس وواقع محسوس وفائدة الرؤى لنا أنها تبشرهم بأن النصر هو حليفهم وما أرادوه سوف يتحقق مهما تكبدوا من الخسائر والشهداء فإن الله قد كشف لنا ولهم ما غاب من القدر عن طريق الوحي المنامي، وسوف نشهد إن شاء الله في هذا العام من الحوادث والأمور - وقد بدأ بعضها - ما سوف يكون سبباً في زوال حكم وملك آل سعود إلى غير رجعة إن شاء الله تعالى ، وإنَّ غداً لناظره قريب .
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-04-07
  17. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    حلوووووووووووووة يا بن لادن.. من وين جبت عنوان مقالتك ( الشهاب الثاقب في الرد علي السلحفي الكاذب ) .. أضحكتني اضحك الله سنك.
     

مشاركة هذه الصفحة