رمضان للفيصل:خسئت وكنا نتمنى ألا يكون انتماؤك أو اسمك عربيا

الكاتب : المنصوب   المشاهدات : 304   الردود : 0    ‏2003-04-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-04-02
  1. المنصوب

    المنصوب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-07-27
    المشاركات:
    587
    الإعجاب :
    0
    هاجم نائب الرئيس العراقي طه ياسين رمضان بشدة وزير الخارجية السعودي الأمير سعود الفيصل ووصفه بـ"العميل الصغير" للولايات المتحدة, رافضا الدعوة التي وجهها الفيصل إلى الرئيس العراقي صدام حسين للتنحي.

    وقال رمضان موجها كلامه للفيصل "خسئت وكنا نتمنى ألا يكون انتماؤك أو اسمك عربيا". وأضاف في مؤتمر صحفي ببغداد "من يتنحون ويتم كنسهم من الأرض العربية هم أنت وأمثالك".

    وأوضح رمضان أن هناك دولا عربية تشارك في العدوان على العراق بشكل مباشر أو غير مباشر. وأبدى خشيته من دس القوات الغازية لأسلحة دمار شامل، معلنا رفضه للاتهامات الأميركية الموجهة لسوريا بتزويد العراق بمعدات عسكرية.

    وأكد نائب الرئيس العراقي أن أكثر من ثلاثة آلاف متطوع عربي مستعدون لتنفيذ عمليات فدائية ضد القوات الغازية في العراق. وقال إن أكثر من ستة آلاف متطوع عربي وصلوا إلى العراق و"أكثر من نصفهم من الاستشهاديين".

    وقال متوجها إلى الشعوب العربية "المطلوب منكم أن تناضلوا من أجل تصعيد التعبئة في مواجهة الأنظمة المتآمرة مع العدوان والعدوانيين, والذين فتحوا ممراتهم وسماءهم ويعطون نفطهم لخدمة العدو". ودعا الشعوب العربية إلى مواجهة "الوجود العدواني الأميركي والبريطاني والصهيوني على أرضهم وإرسال متطوعين واستشهاديين".
     

مشاركة هذه الصفحة