الدعارة في تلفزيون الكويت !!

الكاتب : الصمود   المشاهدات : 411   الردود : 1    ‏2003-04-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-04-01
  1. الصمود

    الصمود قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-02-12
    المشاركات:
    3,693
    الإعجاب :
    0
    الدعارة في تلفزيون الكويت

    لمن لا يعرف او يحب الاصطياد في الماء العكر الدعارة ليست فقط دعارة الجسد وانما دعارة الفكر وهي ادهى وأمر .

    وان اردت معرفة المزيد عن دعارة الفكر فعليك بالمواضبه في مشاهدة تلفزيون الكويت في هذه الايام ، وانا بالمناسبه لم اكن اعرف ماذا يدور في هذه القناة الا قبل يومين عندما كتب علي الله ، استغفر الله فالله لا يمكن ان يكتب علي السوء ابدا وانما اقول وسوس لي الشيطان ان شاهد هذه القناة ظنا من الشيطان انه يمكن ان اتأثر بها (( هذا دليل آخر على احباط عمل الشيطان حتى مع عبد فقير مثلي ) . المهم لا يمكنني بأي حال من الأحوال ان انصح احد بمشاهدة هذه القناة فانا لا اريد الا الخير للجميع في هذا المنتدى حلفاء واعداء ، وانما يمكن ان انقل لكم بعض الاشياء التي لحظتها في القناة .

    مثلا في يوم امس الاربعاء الموافق 22/3/2003 م استضاف احد المذييعين الكويتيين شخصيتين كويتيتين الأول المفترض انه خبير سياسي والثاني خبير عسكري استراتيجي (( اتضح انه عسكري سابق في الجيش الكويتي الذي كان له شرف الهرب الى المملكة عام اثناء الغزو العراقي عام 90 )) نبدأ من الاخير حيث لم اعهد يوما ان هناك خبراء في الجيش الكويتي بل اني لم اعهد ان هناك جيش كويتي اصلا الا بضعة من العسكر اصحاب الكروش سرعان ما انكشفوا في عام 90 . هذا الخبير لا ادري اولا هل هو مقتنع بخبرته كمحلل عسكري ام ان الموضوع فلوس بس ، يعني مثلا مدير التلفزيون جابه وقاله هبش أي كلام والحساب آخر الشهر . وهذا الخبير الاستراتيجي ما صدق هذا العرض وعلى طول قام يهرطق بهرطقاته التي ساحكي لكم بعضها .

    قال هذا الخبير ان العواصف الرملية لن تؤثر على القوات المتحالفه (( كما سماها )) مع ان كل ضباط القوات الامريكية قالوا ان هذه العواصف قد حيدت الطيران الامريكية بشكل كبير . ثانيا قال هذا الخبير الخطير انه يعتقد ان صدام حسين في آخر ايامه الحياتيه وانه لا يعيش الا بواسطه الآلات وكنت اتمنى ان يعرفني هذا الخبير عن مصادره التي فاقت مصادر الجيش الأمريكي التي اقرت ان صدام حسين ما زال بصحة جيده . والثاني السياسي المحنط آسف اقصد المحنك فاجأني بانه بكل وقاحه طالب بالغاء الامم المتحده وانشاء نظام دولي جديد تكون القياده فيه لامريكا الرازق الحامي الواهب الرزاق وان الامم المتحده اصبحت نظام بالي قديم لانها لم تجيز العدوان على العراق . وبمشاهدتنا لباقي القنوات تجد فيها ميزة مشتركة وهي استيعابها لجميع وجهات النظر حول هذا العدوان ، فهناك من يؤيد العدوان وهناك من يعارض ، اما في التلفزيون الداعر فلا مكان لمن يقول لا للعدوان وهذه احدى مظاهر الحرية في هذه القناة وانظر الى تحليلاتها وتحليلات جميع القنوات الاخرى واحكموا بانفسكم يا أولي الألباب .


    منقول من البريد
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-04-01
  3. مرســ الحب ــال

    مرســ الحب ــال عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    2,058
    الإعجاب :
    0
    لا حول ولا قوة الا بالله

    ماتت الكرامه عند هؤلاء
     

مشاركة هذه الصفحة