لمن يعرف الاجابة ..

الكاتب : شمعة أمل   المشاهدات : 906   الردود : 7    ‏2003-03-31
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-03-31
  1. شمعة أمل

    شمعة أمل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-05
    المشاركات:
    2,198
    الإعجاب :
    0
    سألتني اليوم صديقتي ..
    قالت لي .. هل هناك علاقة بين الذكاء وطول كعب الحذاء ؟؟
    قلت لها .. والله هذي اول مرة اسمع فيها هالكلام ..
    فالمعروف ان الجنين ياخذ نسبة الذكاء من امه ( وليس الاب ) ..
    ردت علي : والله انا مستغربة ايضا ولكن الدكتور اكد ان هناك علاقة .. وعليهم ان يجدوا هذه العلاقة سواء كانت طردية او عكسية ..


    من يعرف الاجابة .. فليفضل بالكتابة


    تحياتي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-04-01
  3. Dr ahmed omerawy

    Dr ahmed omerawy مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-06
    المشاركات:
    3,485
    الإعجاب :
    0
    بما انك حطيت الموضوع في التسلية ....يعني تشتي إجابة مسلية ....

    شلي عندك ...

    يقال و العهدة على الراوي أنه كلما زاد طول الكعب ..... نقص العقل ( حق الفتاة) ...


    و السلام ختام ...
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-04-01
  5. سعدون

    سعدون قلم ســــاخر

    التسجيل :
    ‏2001-08-29
    المشاركات:
    5,326
    الإعجاب :
    48
    العلاقه واضحه جدا
    ولاتستحق التفكير ..
    المرأه التي تستخدم الكعب الطويل ( المرتفع ) هي المرأه القصيره
    والمرأه القصيره بطبيعتها تكون ذكيه جدا ....
    اما الطويله فهي عادة غبيـــــــه ... ولانها طويله لاتحتاج الى كعب عالي
    ومن هنا جاء قول الشاعر الكبير صندل ابن حنظله التميمي :

    طـــــوال القوم ليس لهم عقـــــول ** يضيــــع العقـــل في عُــرضٍ وطــــول

    ومن هذه القاعده انطلق المثل الشعبي الشهيــــر : ( طويل واهبــــل )

    وعليه فالعلاقه واضحه جدا

    سلموون
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-04-01
  7. خلدون يحيى

    خلدون يحيى عضو

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    216
    الإعجاب :
    0
    يسلم خشمك ياسعدون
    عاشي بعد جوابك جواب
    انا مع سعدون بالجواب

    خالص تحياتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-04-01
  9. Poet

    Poet عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    1,088
    الإعجاب :
    0
    العلاقة سهله كلما طال الكعب كلما تعرضت المراة لالم في الظهر واحتمال السقوط في الارض وللفت كثير من الفرغ الذي جذبهم صوت الكعب
    ولانه غالي وكريه وشوعة :)
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-04-01
  11. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    أنا مختلف مع جواب الأخ سعدون كليا

    وذلك لان التي هي قصيرة تكون بلا مخ أبدا فتحاول أن تعوض هذا النقص بشئ آخر صناعي وبما أنهم لايصنعون أمخاخا ولاتوجد أمخاخ جاهزة إلا مخ الكباش التي تذبح
    ولكن أبناء الحلال لايتركونها لمن هي قصيرة .... فتقوم بلبس الكعب كتعويض عما افتقدته في رأسه ....

    والطويلة لاتحتاج إلى مخ حتى لو كانت بلامخ فيكفي طولها وكما قال الشاعر ..

    يموت القصير وغداه فوق الطاقة .....

    هذا رأيي العلمي البحت .
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-04-01
  13. التام

    التام شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-16
    المشاركات:
    4,379
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههه
    كلكم علي خطاء سمير وسعدون
    لان المرة القصيرة بالكعب والطكويلة بلا كعب
    كلهن بلا عقل لانهن نساء والنساء بدون عقل
    لان المثل يقول ليس انا هذا مثل قديم ((( شور المرة الصايب بسبع مصايب )))

    هههههه تحياتي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-04-01
  15. شمعة أمل

    شمعة أمل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-05
    المشاركات:
    2,198
    الإعجاب :
    0
    تسلمون عالاجابات ..
    ولكن البعض اعتقد انه تمادى قليلا ولو من باب التسلية ..
    ولم نعرف ما هو راي الاخوات ؟
    وان شاء الله الاجابة سناخذها من الدكتور بعد مدة ..
    وما زال البحث جاريا ..


    ودمتم
     

مشاركة هذه الصفحة