عظم الله أجركم !

الكاتب : البرقُ اليماني   المشاهدات : 460   الردود : 1    ‏2003-03-31
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-03-31
  1. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    إلى كل عربي رجل كان أم امرأة طفلا أم كهلا عجوزاً حاكماً كان أم محكوماً.. عظم الله أجركم.. في وفاة الكرامة العربية على أعتاب بغداد وعلى أرضها الطاهرة متأثرة بجراحها التي أصابتها من صواريخ أمريكا ذات الدمار ( الغير شامل )
    أقولها بمرارة وحسرة.. نعم لقد ماتت الكرامة والعزة والنخوة والشهامة العربية بعد أن كانت تنزف دما على مدى خمسين عاماً منذ دخل أول صهيوني لفلسطين الحبيبة..
    اليوم فقط تموت الكرامة العربية بعد أن قاومت الموت وتحملت آلام وطعون وخناجر الغدر والخيانة والمؤامرات على مدى نصف قرن..
    اليوم فقط نعزي بعضنا البعضً على موت كرامتنا وعزتنا ونحن نشاهد اخواننا في العراق يحترقون بنيران الغدر الأمريكي العربي الصهيوني..
    ونقول أيضاً هنيئاً لك يا مستر بوش ما حققته من قتل وتدمير في العراق.. وهنيئاً لك استعداد جميع الدول العربية لاستقبالك واستقبال جنودك محتلين ومستعمرين جدد..
    هنيئاً لم الوطن العربي الذي ستتقاسمه مع بني صهيون وتتلذ بكل خيراته وثمراته ونحن صامتون تماما لا نحرك ساكنا سوى فرد عضلاتنا على خدمنا وخادماتنا الآسيويات..
    نعم يا ريس بوش ستجد الأجواء العربية صافية ليس بها ما يعكر مزاجك ومزاج رجالك من القوات الأمريكية البرية والبحرية والجوية..
    ستجدنا ننظر لك من خلف النوافذ نرتعد خوفاً وقلقاً من بطشك وجبروتك وعنجهيتك..
    لم يعد بعد الكرامة وموتها شيئاً نندم عليه.. لقد أصبحنا كما قال علي بن أبي طالب كرم الله وجهه: " يا أشباه الرجال ولستم برجال.. يا أحلام الأطفال وعقول ربات الحجال "
    نعم لقد أثبتت الأيام والتجارب أننا كلام فاضِ وأخشاب مسندة لا حياة فيها ولا حركة ولا نخوة ولا شهامة.. ولم يتبق سوى أن نقول لم يردد " أمجاد يا عرب أمجاد.. اصمت قبحك الله يا كذاب وقل أنذال يا عرب أنذال "
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-03-31
  3. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]

    أبا رغال !
     

مشاركة هذه الصفحة