الأبجديه رقم ((4)) من بنت الوزير / مع ألأعتذار لبو عاهد

الكاتب : بنت الوزير   المشاهدات : 619   الردود : 6    ‏2003-03-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-03-30
  1. بنت الوزير

    بنت الوزير عضو

    التسجيل :
    ‏2003-02-08
    المشاركات:
    60
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم



    أهلاً بكم أعزائي الأفاضل
    ولو كان فضولاً مني أطلب المعذره من الأستاذ أبو عاهد
    المهم هل لي في صياغة البدايه لهذه الملحمه أم لا ؟؟

    إذا كنتم موافقين فهذهٍ البدايه



    ألف ألف حرف البدايه والمقدم لولي
    ************ يا حرف واجمل حرف دايم ونته الأول
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-04-01
  3. سعدون

    سعدون قلم ســــاخر

    التسجيل :
    ‏2001-08-29
    المشاركات:
    5,326
    الإعجاب :
    48
    ياسلام

    بدايه عملاقه ... وبصراحه يابنت الوزير عندك موهبه غير عاديه ... بس أكيد في عندك مساعد موهوب
    انا لما شفت اسمك على الموضوع ... افتكرت الابيات باتطلع باللهجه المصريه

    سلموون
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-04-01
  5. بنت الوزير

    بنت الوزير عضو

    التسجيل :
    ‏2003-02-08
    المشاركات:
    60
    الإعجاب :
    0
    مشكور يا عمو سعدون


    الله يخليك يا عمو سعدون أنته القمر بتاع المجلس من لنا غيرك
    أنت الوحيد ألي ايدني الحقيقه انا أشكرك جزيل الشكر
    وعلى فكره يقول المثل المصري بنت الوز عوامه ولالا
    أنا والدي شاعر كبير ومنكم فيكم يا سعدون
    ولا يمكن أن تأثر فينا الحضارة ويبقى ابن البدوي بدوي
    لا ولاً يخلع ملابسه التقليديه مهما حصل
    عموماً لك كل الود مننا جميعاً هُنا في القاهره
    أختك
    ينت الوزير
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-04-01
  7. ابوعاهد

    ابوعاهد عبدالله حسين السوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-28
    المشاركات:
    10,212
    الإعجاب :
    15
    بنت الوزير :

    ألف ألف حرف البدايه والمقدم لولي
    ************ يا حرف واجمل حرف دايم ونته الأول

    ابوعاهد:
    بالله باتوكل وهمي ربما انه ينجلي
    ************* واذكر محمد في البداية عندما اتوكل


    الاخت بنت الوزير :

    حياك الله وحيا ابوك الشاعر والوزير .. وبداية موفقة اتمنى تفاعل االبقية معها

    ولكم اختيار موضوعها الا ان موضوع العراق لازال قائم ويحرق القلوب والمشاعر ذ

    والاختيار لكم وانا من بعد الجميع وان قلت رايي

    والله ولي التوفيق
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-04-01
  9. بنت الوزير

    بنت الوزير عضو

    التسجيل :
    ‏2003-02-08
    المشاركات:
    60
    الإعجاب :
    0
    يالله يا رجال

     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-04-02
  11. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,309
    الإعجاب :
    1,589
    Re: يالله يا رجال

    مـــــدْرَم

    ثورو على الأعداء في كلمه قويه تقتلي
    ********** يا كُل شاعر هات ما عندك حذر تكسل
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-04-02
  13. ahmad

    ahmad عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2001-06-08
    المشاركات:
    783
    الإعجاب :
    1
    ألف ألف حرف البدايه والمقدم لولي
    ************ يا حرف واجمل حرف دايم ونته الأول

    ابوعاهد:
    بالله باتوكل وهمي ربما انه ينجلي
    ************* واذكر محمد في البداية عندما اتوكل

    بنت الوزير

    توكلو ياجواد غوصو بحر حرب الإنجلي
    ************* وأشعلوها حـرب في المجلس بتــتكـلكل

    مـــــدْرَم

    ثورو على الأعداء في كلمه قويه تقتلي
    ********** يا كُل شاعر هات ما عندك حذر تكسل


    احمد
    جارالزمن وانته معه ياصاحبي وشبك علي
    ==================== هو يعجبك كل ذي جاري وذي يحصل
     

مشاركة هذه الصفحة