العراق يقرر استهداف المصالح الأمريكية والبريطانية بأرجاء العالم

الكاتب : arab   المشاهدات : 344   الردود : 0    ‏2003-03-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-03-30
  1. arab

    arab عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-03-27
    المشاركات:
    359
    الإعجاب :
    0
    بغداد - محيط : قالت مصادر عربية مطلعة إن القيادة العراقية قررت ضرب أهداف أميركية وبريطانية خارج العراق فى عدد من دول العالم وذلك اعتباراً من السابع من شهر إبريل القادم .
    ولم تكشف السلطات العراقية عن أسباب اختيارها لهذا اليوم بالذات ولا الدول التى سيتم فيها ضرب تلك الأهداف ولا طبيعة الأهداف المحتملة .
    وكان عباس خلف سفير العراق لدى موسكو قد أعلن مؤخرا أن القوات العراقية ستنتهج تكتيك عسكري جديد في دفاعها عن أرضها تعتمد على قيام مجموعات عراقية فدائية بماهجمة المواقع العسكرية الأمريكية والبريطانية المرابضة في الأراضي العراقية .
    فيما أكد حازم الراوي الناطق باسم الجيش العراقي أن أكثر من أربعة آلاف من المتطوعين العرب وصلوا إلي العراق من كافة الدول العربية بدون استثناء لتنفيذ عمليات استشهادية بجانب العراقيين ضد الغزاة ، مشددا علي أن العملية الاستشهادية قد بدأت وهي أول الغيث علي طريق الجهاد المجيد للعراقيين والعرب ضد الغزاة ، وذلك في الوقت الذي اقتحم فيه مهاجم بشاحنة قاعدة عسكرية أمريكية في الكويت وصدم مجموعة جنود خارج متجر في قاعدة العديري الأمريكية بالكويت. مما أسفر عن إصابة 15 جنديا. وأفاد شهود عيان أنهم سمعوا أصوات إطلاق نار وشاهدوا سيارات إسعاف تتجه إلى المكان عقب الحادث.
    وتوعد الراوي في مؤتمر صحفي عقده ببغداد اليوم القوات الغازية بمزيد من العمليات الاستشهادية ، مؤكدا أن العملية الاستشهادية التي نفذها ضابط عراقي يدعي علي في النجف أمس أدت إلي مقتل 11 جنديا أمريكيا وليس أربعة كما يدعي الغزاة ، كما أدت إلي إصابة العشرات بجروح وتدمير ناقلتي أشخاص مدرعة واعطاب دبابتين .
     

مشاركة هذه الصفحة