هل توحي لك هذه الصورة بشئ حيال الوضع الراهن ؟؟؟!!!

الكاتب : الصـراري   المشاهدات : 840   الردود : 19    ‏2003-03-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-03-30
  1. الصـراري

    الصـراري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-01
    المشاركات:
    12,833
    الإعجاب :
    3
    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-03-30
  3. التام

    التام شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-16
    المشاركات:
    4,379
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههه
    اي صورة يا صراري ما طلعت معي في حد بيشوفها يا جماعة

    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-03-30
  5. عدنيه وبس

    عدنيه وبس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-23
    المشاركات:
    6,449
    الإعجاب :
    0
    لا الصورة ما طلعت !!


    تحياتي :)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-03-30
  7. لمياء

    لمياء مشرفة سابقة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-08
    المشاركات:
    2,738
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله

    الصورة طلعت لي

    اخي الدجاج يذكروني بــ..................... ولا اسكت احسن .. احسن اسكت لان الكلام مافيه فايدة ..

    تحياتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-03-30
  9. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    للأسف أستاذي العزيز

    الصورة لم تظهر لدي

    لكن يبدو أنها من خلال تعقيب الأخت لمياء صورة مرهفة المشاعر مادام فيها دجاج

    فالدجاج أعتقد أن لاأحد يضاهيه في التصرفات إلا نحن العرب غير أن الدجاج منتج

    ونحن حتى لانعرف الإستهلاك ..... واللحم العربي أضحى لدى الشعوب الأخرى أشهى

    من كل دجاج الدنيا ......

    تحياتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-03-30
  11. الجوري

    الجوري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-13
    المشاركات:
    2,812
    الإعجاب :
    0
    حتى اناااا

    الصوره ما طلعت عندي


    :(
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-03-30
  13. ذي يزن

    ذي يزن «« الملك اليماني »» مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-26
    المشاركات:
    34,433
    الإعجاب :
    55
    الصورة واضحة جدا

    بصراحة دجاج غريب .....لكن المخيف هو ذلك الشيئ الذي يرقد علية غريب جدا .....أعتقد انة خرافي نوعا ما :)
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-03-31
  15. هدية

    هدية قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-12-13
    المشاركات:
    5,715
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههه

    حلوة الديك متولي
    انا طنشت الصورة وانتبهت للكلمة ( واحدة معقدة من التعدد)
    عموما الصورة تعبر عن مثل يقول
    اذا كان رب البيت بالدف ضاربا فشامة اهل البيت على خدهم
    ويقول المثل الصنعاني
    لجيت لأهل البلد عوران اعورت عينك معاهم
    القافلة تسير والكلاب تنبح ( مش عارفة بالظبط منهم الكلاب)
    ياسيدي الكلام مايعبر عن اللي في القلب دايم ويمكن كل واحد عبر عن اللي في داخله مش اللي تعنيه الصورة ولك ان تعبر انت حتى نرى ابداعك المعهود
    دامت ابتسامتك( والله وحشتني دام الا فينها الأيام دي)
    ( وجه الصراري)
    خالص المحبة والتقدير
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-03-31
  17. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههه حلوة صورة معبّرة.. بس وين الصورة للحين ما طلعت !
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-04-01
  19. مرســ الحب ــال

    مرســ الحب ــال عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    2,058
    الإعجاب :
    0
    صووووووووووووورة روووووووووعه

    بس ما طلعت معي :(
     

مشاركة هذه الصفحة