هل تعلمين أن الموز يساعد على نضارةالبشرة?

الكاتب : لمياء   المشاهدات : 989   الردود : 7    ‏2003-03-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-03-28
  1. لمياء

    لمياء مشرفة سابقة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-08
    المشاركات:
    2,738
    الإعجاب :
    0


    هل تعلمين أن الموز يساعد على نضارة البشرة?

    [​IMG]
    إن الموز يحتوي على ميزات عديدة تساعدك على الحفاظ على جمالك، وأن نسبة كبيرة من كريمات الجسم التي تستعملينها تحتوي على الموز الذي يساهم في المحافظة على نضارة بشرتك ، اليكِ أيضاً هذه المعلومات:

    يستعمل الموز في بريطانيا لصناعة الصابون والشامبو وكريمات الشعر ومرطب الشفاة.

    يستخدم لترطيب البشرة، حيث يمكنك تقطيعه الى شرائح ووضعه على بشرتك لمدة 20 دقيقة، وبذلك يمكن لبشرتك أن تمتص الزيوت والفيتامينات العديدة الموجودة فيه.

    اخلطي كمية من الموز المهروس مع كمية من زيت اللوز وضعيه على شعرك لمدة 15 دقيقة، وستلاحظين بعد فترة قصيرة فرقاً كبيراً في نوعية شعرك الذي سيصبح أكثر لمعاناً ونعومة.

    يمكن لبشرتك أن تصبح أكثر نضارة ، وذلك بخلط كمية من الموز المهروس مع كريم البشرة الأبيض اللون.

    كما يمكنك الحصول على يدين ناعمتين ، وذلك بخلط كمية من الموز المهروس مع الزبدة ثم ادهني يديك بهذا الخليط وستلاحظين الفرق.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-03-28
  3. وفاء الهاشمي

    وفاء الهاشمي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-12-24
    المشاركات:
    8,130
    الإعجاب :
    0
    شكراً لك اختي الكريمة لمياءعلى هذا
    الموضوع المفيذ .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-04-21
  5. عدنيه وبس

    عدنيه وبس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-23
    المشاركات:
    6,449
    الإعجاب :
    0
    موضوع ممتاز عزيزتي

    شكرا لك لمياء ويعطيك العافية :)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-04-22
  7. بنت الهجرين

    بنت الهجرين عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-04-06
    المشاركات:
    572
    الإعجاب :
    0
    موضوع رائع ولكن أتساءل ياأختي هل جربته ..فقط لنضمن النتيجه ومايروح الموز في شعرنا وبعدين مانلاقي نتيجه ..وبعدين يقول المثل أسأل مجرب ولاتسأل طبيب ..وأبغى أعرف هل تظهر النتيجه من أول مرة..
    تحياتي مع خالص الشكر
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-04-22
  9. لمياء

    لمياء مشرفة سابقة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-08
    المشاركات:
    2,738
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم

    مرحبا اخواتي بالطبع استعمال الاغذية الطبيعية افضل اكيد والتجربة خير برهان يعني جربي وقولي لنا :)

    بس اكيد انه مفيد

    تحياتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-04-23
  11. الجوري

    الجوري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-13
    المشاركات:
    2,812
    الإعجاب :
    0
    هلا وغلا فيكي لمياء

    مشكوره موضوع وااايد حلو يعكيك الف عاافيه

    وانا سمعت ان الموز يشيل الهالات السوده الا تحت العيون

    ويزيد الوزن :D

    [​IMG]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-04-23
  13. لمياء

    لمياء مشرفة سابقة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-08
    المشاركات:
    2,738
    الإعجاب :
    0
    يزيد الوزن :( مشكلة ..........
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-04-24
  15. وفاء الهاشمي

    وفاء الهاشمي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-12-24
    المشاركات:
    8,130
    الإعجاب :
    0
    أخواتي العزيزات
    يوجد رجيم أسمه رجيــــــم الموز
    وهو يختصر على أكل الموز فقط
    في كل الوجبات فهو مغذي للجسم
    وقد لاحظت كثـــــير هنا في أروبا
    يأكلون الموز فقط وعندما سالت
    قالن أنهن يعملون رجيم ؟؟

    أما بالنسبة لليشرة والشعر فإي
    مواد طبيعية لا تخافـــــــن منها
    وأن لم تنفع لا تضرر والرجوع
    الى الأعشاب والمواد الطبيعية
    هو دائمآ الافضل .

    ولكن كل التوفيق
     

مشاركة هذه الصفحة