أرقام إحصائية سارة .

الكاتب : ahmadsoroor   المشاهدات : 484   الردود : 0    ‏2003-03-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-03-27
  1. ahmadsoroor

    ahmadsoroor عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-06
    المشاركات:
    1,288
    الإعجاب :
    0
    مفكرة الإسلام:اعترفت القوات الأمريكية أن النقص في الإمدادات للفرقة السابعة الميكانيكية الأمريكية بدأ يؤثر عليها بسبب هجمات الفدائيين على طرق إمدادها بواسطة ال أر بي جي, وأن عربه محمله بالمتفجرات اصطدم بعدة دبابات أمير كية ولكن منع الصحفيون المرافقون للقوات من إعلان الخسائر.
    واعترف الأميركيون كذلك أن النظارات الليلية لم تعد تنفع بوجود العواصف الرملية مما يساعد في تسلل فدائيي صدام إلى وسط القوات الأمير كية بدون سابق إنذار. واستمر غياب طيران الأباتشي بعد تحطم بعضها وإسقاط أخرى بأسلحة بسيطة.
    وهناك إحباط كبير من حرب الاستنزاف العراقية وخاصة أن الجنود الأمير كيين مضى عليهم أكثر من 70 ساعة بدون نوم وأنهكتهم الهجمات المفاجئة وغير المتوقعة,,.


    إحصائيات رقمية خلال العشر الساعات
    عن العواصف
    تعطلت 100 مركبة ومدرعة تابعة لقوات التحالف .
    في الناصرية: تدمير مركبتين تابعة لقوات الحلف بواسطة الألغام الأرضية وإصابة ثلاث جنود على الأقل ومصرع جندي أمريكي .
    الوضع في البصرة : دمرت في هذه المعارك ، طائرتي هيليوكبتر ودبابة واحدة خلال هذه المواجهة وحاملتي جنود وقد قتل جنديين أمريكيين وجرح 6 جنود تابعة لقوات "التحالف" .

    التطورات في ام القصر : قتل جنديين بريطانيين في أم قصر برصاص قناص عراقي خلال الـ 24 ساعة الماضية . وأكد التقرير تنامي المقاومة العراقية عبر أسلوب جديد وه ما يقلق القيادة الأمريكية خاصة التحركات العراقية المضادة في مؤخرة القوات البريطانية والأمريكية المتقدمة حيث قامت 20 وحدة من الوحدات الاستكشافية العراقية والتي تنشط ليلاً مستخدمة أسلحة وأدوات ليلية ثم تقوم بنشر وزرع الألغام الأرضية خلف وحول القوات الأمريكية والبريطانية المتقدمة .
    الوضع في الناصرية : هجمات عراقية مضادة وقد بالغت الخسائر في القوات الأمريكية والبريطانية خلا الـ 24 ساعة الماضية في معارك الناصرية تدمير 30 مدرعة ومركبة عسكرية بنيران القوات العراقية كما فقد 7 جنود بريطانيين وقتل ثلاث جنود تابعين لقوات "التحالف" وأصيب 10 أخرون .
    الوضع في كركوك : فشل عمليات القوات الأمريكية والبريطانية فشل ذريع.
    الوضع في بغداد : القصف الجوي بلا تأثير .

    منقول ،، مع الاختصارات من : ارشيف الأخبار الأمة اليوم- مصدر الخبر : نيوز أرشيف

    اللهم انصر الإسلام وأعز المسلمين .
    اللهم اهزم ردنا إلى دينك رداً جميلاً .

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
     

مشاركة هذه الصفحة