حائل تودع احد شبابها في كردستان العراق بعملية استشهادية

الكاتب : Sarah   المشاهدات : 322   الردود : 0    ‏2003-03-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-03-27
  1. Sarah

    Sarah عضو

    التسجيل :
    ‏2003-02-05
    المشاركات:
    151
    الإعجاب :
    0
    حائل تودع احد شبابها في كردستان العراق بعملية استشهادية...

    الشاب المجاهد عبدالعزيز الغربي شاب تخرج من الجامعه ... ولكن عزم على ان يتقدم الى وظيفة عظيمة هي وظيفة الانبياء الا وهي الجهاد في سبيل الله فسار معتجل الخطى الى الموت كمسير العشاق الى بعضهم ...

    نعم خرج قبل شهر رمضان المبارك الى كردستان العراق ليساهم مع اخونه في انصار الاسلام، بتلك الجبهات .... لم يطل الوقت عليه حتى شاء الله ان تشتعل الحرب على العراق من الصليبين الامريكيين ..... وقد سمع الجميع خبر ضرب مواقع انصار الاسلام، وخلف من القتلى عدداً كبيراً فما كان من بطلنا الا ان ربط متاعه الى جنه الخلد - نحسبه كذلك والله حسيبه ولا نزكي على الله احدى - حيث قام بتعبئة سيارته بالمتفجرات واقتحم مقراً للصليبيين وقد وصلني الخبر كما يلي :

    بيان من الهيئة العسكرية لأنصار الاسلام

    بسم الله الرحمن الرحيم والذين قُتلوا في سبيل الله فلن يضل أعمالهم

    في عملية جهادية مباركة قل مثيلها، قام أحد مجاهدي أنصار الاسلام بعد ظهر اليوم باستهداف تجمع لمرتزقة جلال الطالباني في تقاطع طرق (حلبجة-خورمال-كردي كو)، وقام الاخ المجاهد بتفجير السيارة التي كان يقودها وسط جموع المرتزقة متسبباً بقتل وتمزيق عدد كبير من مسلحي الطالباني المغرر بهم، بالاضافة إلى عدد كبير من الجرحى، سائلين المولى عز وجل أن يجعل هذا العمل الاستشهادي باكورة لسلسة من الانتصارات المتتالية للمجاهدين وكافة المسلمين على أعداء الله المارقين، وتأتي هذه الضربة رداً موجعاً وقاسياً لأعداء الله على الاعتداءات التي قاموا بها منذ الأمس ضد مناطقنا بالاستعانة بأسيادهم الصليبيين. ونعاهدكم بأن لاتكون هذه العملية آخر عملياتنا، بل ستتبعها العديد من الانتصارات الكبيرة بإذن الله، لكي نلحق الخزي والعار -الذي تستحقه زمرة جلال الطالباني- بها ولأجيال قادمة، وختاما نوجه الدعوة مجدداً لمسلحي الاتحاد الوطني المخدوعين لكي لايجعلوا من انفسهم مرة أخرى وقوداً للنار التي يسعرها قادتهم العملاء لمصلحة قوات الغزو الصليبي.

    الهيئة العسكرية لأنصار الاسلام

    20 محرم 1424 - 22/3/2003


    والله اكبرولا نامت اعين الصليبيين !
    لله دره ..... بن حائل ..... الذي لم يرضى بالظلم ...... فضحى بروحه ...... طلبا للشهادة ...... والدفاع عن ارض المسلمين ...... من الصليبين ...... ومن حالفهم من الانجاس !


    نسأل الله ان يتقبلهم عنده وان يحشرهم مع النبيين والشهداء وحسن اولئك رفيقا
     

مشاركة هذه الصفحة