صور مذيعات قنات Lbc قبل المكياج وبعد ..

الكاتب : الجوري   المشاهدات : 1,455   الردود : 18    ‏2003-03-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-03-25
  1. الجوري

    الجوري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-13
    المشاركات:
    2,812
    الإعجاب :
    0
    هااااااااااي شباب وصباااايااااا

    كيفكم ؟

    هاذي صور لمذيعات قنات lbc لا تفوتكم شوووفو واحكمووو
    قبل
    [​IMG]

    بعد .. لاحظووو الفرق

    وهاذي قبل المكياج

    [​IMG]

    بعد...

    وهذي كماااان
    قبل
    [​IMG]
    وبعد ...

    ما اقول غير الحمدلله على كل شي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-03-25
  3. Dr ahmed omerawy

    Dr ahmed omerawy مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-06
    المشاركات:
    3,485
    الإعجاب :
    0
    سلام من الله و رحمته وبركاته ...

    أصلا أنا طول عمري أقول أن البنات دائما - إلا من رحم الله - بوجهين الأول طوال النهار و الثاني عند الإستيقاظ صباحا ... ها ها ها
    و على قول المصريين :
    لبس البوصة تبقى عروسة ...


    و دمتم سالمين ...
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-03-26
  5. النمر الأسود

    النمر الأسود عضو

    التسجيل :
    ‏2003-03-25
    المشاركات:
    64
    الإعجاب :
    0
    محد مخرب حريمنا ........... إلا هذي الأشياء........


    هذي إسمها اقنعة ؟؟؟


    أنا مخدوووووع من هذي الأقنعة
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-03-26
  7. قَـتَـبـان

    قَـتَـبـان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-01-06
    المشاركات:
    24,805
    الإعجاب :
    15
    ول على كذا أنا يوم أبغى أروح أخطب كيف باسوي ؟؟؟؟
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-03-26
  9. الصمود

    الصمود قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-02-12
    المشاركات:
    3,693
    الإعجاب :
    0
    لا حول ولا قوه إلا بالله

    المكياج والمصايب هذه كلها من صنع اليهود عليهم لعنه الله

    والإقتصاد قوي في ذمه النساء
    فأكثر المنتجات تخص قاصرات العقل والدين

    إلى متى متى ستعقلين
    هدانا الله وإياكم

    واكتشف أن المساحيق التي تصل إلى الوطن العربي تؤدي إلى العقم

    والله يوفق الجميع
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-03-26
  11. العمراوي

    العمراوي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    7,510
    الإعجاب :
    4
    مشكوورة أختي على الموضوع ....
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-03-26
  13. التام

    التام شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-16
    المشاركات:
    4,379
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههه
    يا علي الحداد انتبة علي نفسك لما تروح تخطب
    ولا اقول لك اخطب لك واحدة بدوية لانهن علي ما اعتقد لا يستعملين هذة الاشياء
    ههههههههههههههه تشكري الجوري علي هذا الموضوع او هذة الصور

    تحياتي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-03-26
  15. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    مشكوووووووره اختي الجوري



    على هذا الاهداء الرائع




    اليوم انا باروح اقول للخطيبه :confused:




    غسلي وجهش اماااااامي :D :D




    مافيش مفرررررررررر :eek: :eek:




    باكر اخبرش النتيجه
    ههههههههههههههه
    هههههههههههه






    خال الموده
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-03-26
  17. البلدوزر

    البلدوزر عضو

    التسجيل :
    ‏2003-02-18
    المشاركات:
    122
    الإعجاب :
    0
    أحسن حل وقت الخطبه تباغت البنت وتجي لها في وقت وهي لسه صاحيه من النوم
    يعني تجي تخطب البنت قبل صلاة الفجر كذا وتقولها عندكي 5 دقايق تتجهزي ولا ترى باطلع
    وفيها ميزه ثانيه كمان انك بتشوف وجه عمك وحماتك على حقيقتهم

    والمثل يقول:
    الزين زين لو انه صاحي من النوم *** والشين شين لو انه مكحل العيون

    وفي الاخير ترى اهم شي الاخلاق والباقي بعد الجوله


    وتقبلوا تحيات واحد متورط في خطيبته
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-03-26
  19. النخلاني

    النخلاني عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-01-28
    المشاركات:
    380
    الإعجاب :
    0
    الحلو حلو ولو صحى من النوم والخيبه خيبه ولو تغسل كل يوم
     

مشاركة هذه الصفحة