المصدقية للـ CNN تنهار

الكاتب : arab   المشاهدات : 351   الردود : 1    ‏2003-03-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-03-25
  1. arab

    arab عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-03-27
    المشاركات:
    359
    الإعجاب :
    0
    إستمر مراسلوا سي ان ان في نفي أي شئ من مقاومة عراقية ، والآن بدآوا يتراجعون وأكدوا أن المقاومة في أم قصر مازالت مستمرة .
    كما إعترف المسؤولون في البنتاغون حتى كريستيان أمانبور الإيرانية الأصل مراسلة السي ان ان التي طردت من بغداد منذ سنة إعترفت أن الأمريكيين والبريطانيين لم يقدروا إتمام السيطرة على حقل الرميلة .
    وأن إصابات حدثت للقوات المهاجمة وأن البصرة مازالت منيعة على الأمريكيين على عكس ماذكرت في الماضي أنهم دخلوها وإعترفت أن أم قصر لم تسقط كما أكدت في الماضي.
    كما إعترف مراسلها والتر روجرز أن المقاومة العراقية قد واجهت القوات الأمريكية المهاجمة ومنعتهم من دخول الناصرية وجرح عديدين.
    بكلمة أخرى فإن كل الكلام الذي أذاعته السي ان ان هذا هو كلام تضليلي ولهذا يتفهم المرء لماذا طرد العراق مراسلي السي ان ان من بغداد بعد أن تبين أنهم يصورون من مناطق ممنوعة ويحددون على الهواء الأماكن التي تم قصفها والقول مثلا أن هذا الصاروخ أو القنبلة لم تضرب هدفه المحدد.
    وللإسف كان أحد المراسلين الذين ينقلون هذه الإخبار المفيدة للأمريكيين ريم الإبراهيمي إبنة الأخضر الإبراهيمي الجزائري المعروف بتعامله مع الأمريكييين في إفغانستان.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-03-25
  3. وفاء الهاشمي

    وفاء الهاشمي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-12-24
    المشاركات:
    8,130
    الإعجاب :
    0
    لقد خجلوا من الأكاذيب
    ووكالات العالمية ترسل
    تقارير من العراق ومن متى
    هذة القناة تقول الحقيقة
    لاتنسوا أنها إمريكية يهودية
     

مشاركة هذه الصفحة