عرين اسود وليس عش دبابير يا احفاد الخنازير!!!!!

الكاتب : TANGER   المشاهدات : 489   الردود : 1    ‏2003-03-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-03-25
  1. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    عرين اسود وليش عش دبابير يا احفاد الخنازير!!!!!

    مفكرة الإسلام :

    وصف الطيارون الأمريكيون ما يتعرضون له في العراق بأنه أشبه بعش للزنابير ، وقال مراسل شبكة سي إن إن الأمريكية يرافق وحدة طائرات هليكوبتر أمريكية، إن طائرات أباتشي خاضت، اليوم، معركة كبيرة جنوبي العراق .
    وكان التلفزيون العراقي قد عرض، في وقت سابق، صورة عراقيين يلوحون بأسلحتهم، ويرقصون حول طائرة أباتشي تم إسقاطها. وقال العراق إن المزارعين العراقيين أسقطوا طائرتي أباتشي، وإنه سيعرض مشاهد للطائرة الثانية والطيارين المحتجزين لديه في وقت لاحق .
    وأفاد مراسل الشبكة الأمريكية أن وحدة من طائرات الأباتشي شنت هجومًا ليليًا استهدف وحدات من الحرس الجمهوري العراقي، ونقل المراسل عن الطيارين قولهم، إنهم وقعوا في 'عش للزنابير، تمثل في وابل من نيران الدفاع الجوي، بالقرب من مدينة كربلاء، على بعد 110 كيلومترات جنوب غربي بغداد .
    وقال المراسل: 'كل ما استطاع الطيارون فعله هو الدفاع عن أنفسهم ، لم يتمكنوا من تحقيق العديد من أهدافهم. كان عليهم الرد على النيران والخروج من الموقف'.
    وأضاف أنه رأى ما بين 10 ثقوب و30 ثقبـًا من أثر الطلقات، في جسم الطائرات التي اشتركت في المعركة ونوافذها. وأكد المراسل: 'يجري العمل الآن على التأكد من أن تلك الطائرات تستطيع الطيران مجددًا'، مضيفًا أن الثقوب التي أصيبت بها النوافذ الأمامية للطائرات تظهر أن الطلقات كادت تصيب رؤوس الطيارين.

    وصرح مراسل الشبكة الأمريكية أن قاذفة صاروخية أصابت إحدى طائرات الأباتشي، مما أدى إلى نزع جزء من محركَيها.
    واستطرد قائلاً: 'عاد الطيارون وهم يشعرون بالذهول والانبهار والصدمة إلى حد ما ، لم يصدقوا أن كل هذه النيران يمكن أن تكون هناك ، وكانت تلك هي التجربة الأولى للعديد منهم في القتال الحقيقي ' ,,
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-03-25
  3. آصف بن برخيا

    آصف بن برخيا مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-24
    المشاركات:
    15,668
    الإعجاب :
    0
    شكرا تانقر واليك الصور

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]



    سلام



    اصف0
     

مشاركة هذه الصفحة