لن ننهزم.. مهما فعلتم.. مقرفون انتم.. من المحيط إلى الخليج..

الكاتب : shaibi   المشاهدات : 432   الردود : 0    ‏2003-03-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-03-25
  1. shaibi

    shaibi عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-11-30
    المشاركات:
    285
    الإعجاب :
    0
    علي حتر

    إفرحوا وتهللوا.. فقد حصل ما وافقتم عليه أن يحصل.. العراق يضرب بكل ما صنعته قوى الشر من آلات ووسائل للدمار.. العراق يمزق.. تماما كما تريدون يا من لا تستطيعون الحياة إلا على أشلاء وطن ممزق..

    بوش المعتدي.. يطلب من امته أن تقف وراء جيشه المجرم في عدوانه على الشعوب..

    بلير المعتدي يطلب من امته ان تقف وراء جيشها المجرم في تبعيته للمعتدين..

    أم انتم فتطلبون من امتكم ان تقف موقف المتفرج على جزء منها يقطع ويدمر.. وترسلون لها قوى قمع الشغب.. فقط لأن جزءا يحاول ان يتظاهر.. أن يقول لا.. بالكلمة.. دون ان يفعل شيئا يذكر.. أو يناسب ما يحصل من جرائم.. حتى الأمريكيون خرج بعضهم ليقول لا.. أما شعوبكم فيجب ان توافق على العدوان شاءت أم أبت..

    أي قرف هذا.. أي مهزلة..

    كل ما تفعلونه.. أنكم ترتبون ياقاتكم.. وتتمنون الا يصاب المدنيون العراقيون بأذى.. اما الجندي العراقي فهو ليس منا وليس من البشر.. فليذهب إلى الجحيم.. من قال له ان يقاتل يوما في فلسطين.. ومن قال له ان يتسلح ليصبح جيشا له وزنه.. أو على الأصح ليصبج جيشا يهدد الكيان الصهيوني ويحمي نفط المنطقة.. لقد خرج عن المناهج المقررة له في دهاليز المخابرات الأمريكية.. فليذهب إلى الجحيم..

    انتم تعرفون عن كل ما يحدث.. وموافقون عليه.. بصماتكم على كل نقطة فيه.. ومحاولاتكم للإختفاء وراء الصمت لا تعني أننا لا نعرفكم.. تماما مثل عنان.. وبليكس والبرادعي..

    ارقص يا عمرو موسى.. في جامعتك العربية.. لقد نجحتم جميعا.. وأي نجاح..

    إفرحوا أيها الحكام العرب من المحيط إلى الخليج.. سيزيلون النموذج الذي يحرجكم.. ويمزقونه.. والشعوب تتفرج على المذبحة ولا تتحرك.. تماما كما تريدون..

    إفرحوا يا قادة الجيوش العربية ووزراء الحرب والدفاع فيها.. لقد جعلتونا نكره مهنة الجندية.. التي حولتموها في الوطن العربي من المحيط إلى الخليج إلى مهنة مذلة واستكانة..

    إفرحوا يا وزراء الخارجية العرب.. أيها المعجبون الولهانون بالإدارة الأمريكية إلى درجة العشق والعبادة.. لقد قال الراعي عمرو موسى ان عليكم ان تجتمعوا في حظيرته.. وربما تجتمعون بعد أسبوع.. وعندما تجتمعون بعد تلك المهلة التي تمنحونها لجيوش الشر والعدوان.. كم جندي عراقي يكون قد مات.. وكم طفل يكون قد قضى خوفا ورعبا.. وكم منشأة تكون قد دمرت.. لا تنسوا ان تحصوا أعدادهم وتدخلوها في بياناتكم الجاهزة.. ولا أعتقد ان من يكتبها لكم سيغضب من ذكر الأعداد.. ومن بيانات النعي.. ما دامت لا تحوي تحريضا.. ومساسا بسمعة المعتدين..

    أما أنتم يا وزراء الداخلية العرب.. فكل ما فعلته المظاهرات السابقة والمصرح بها منكم، والتي قامت بها الشعوب التي تحكمونها بالهراوة.. لم تمنع ان تبدأ الجريمة.. فأقيموا الأفراح والأعياد.. واشربوا نخب صمت الشعوب القاتل.. الذي تمكنتم من إنجازه..

    مقرفون انتم.. ومقرفون نحن مثلكم لأننا نقبل بكم..

    إفرح أيها العالم.. فقد بدأت تسود شرعية رعاة البقر والجندي الأزرق.. وسقطت الإنسانية والمدنية.. وحتى الأمم المتحدة المحدودة الصلاحيات والخاضعة لسيطرة أمريكية شبه مطلقة.. سقطت.. لأن بصيصا من محاولة منع المبالغة في الشر ظهرت فيها..

    إنهم يمزقون العالم.. ونحن نمزق أنفسنا.. لمساعدتهم في ذلك..

    يا لمهزلة التاريخ.. التي تجعل مجرمين مثل بوش وبلير.. يقرران مصير الإنسانية..

    لكننا لن ننهزم.. الإنسان فينا لن ينهزم.. الخير فينا لن ينهزم.. والإيمان بحقنا في الحياة وبأرضنا وحريتنا لن ينهزم.. ولن تكون حياتكم أفراحا وأنخابا كما تعتقدون مهما فعلت آلاتكم العسكرية..

    ولن ترغموننا على الرضوخ وقبول الذل.. ولن نقبل بالكيان الصهيوني الذي تحمونه بقتلنا.. ولن نقبل بسرقتكم نفطنا.. ولن نرضى باستعماركم مهما كان شكله.. ولا بأعوانكم وأدواتكم تنفذ لكم فينا ما تنفذ.. والزمن سيبقى بيننا.
    نقلا عن http://www.assabeel.net/article.asp?version=480&newsid=2387&section=81&IA=P3
     

مشاركة هذه الصفحة