العدوان امسى حرية والكويت امست كويترائيل.

الكاتب : TANGER   المشاهدات : 429   الردود : 1    ‏2003-03-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-03-23
  1. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    منقول من منتدي القمه !!!

    [​IMG]
    حاكم الكويت السابع والثامن والتاسع ..!!!


    نحن في زمن يختلط حابله بنابله . حتى القيم والفضائل يمكن ان توصم بالعار .والخيانة والجبن توصف بانها عين الرقي والتقدم والواقعية . قبل سنوات ليست ببعيدة كان الغرب يصف تواجده في الشرق بالاستعمار بينما الان تدخل القوات الامريكية الى العراق ويسمون العملية بعملية حرية العراق او تحرير العراق. وهنا نرى بدون رتوش كيف تحول الات الاعلام الاستعباد والاذلال الى حرية . وان كنت لا الوم الغرب وامريكا تحديدا على ما تقوم به فالعداء معهم لا محدود ولا محصور في منبر او موقع . وهو صراع ازلي بين حق وباطل .لن ينتهي الا بقيام الساعة .وهم عدو ظاهر وجلي وواضح مهما لبسوا من اقنعة ومهما تصنعوا . لكن من يلام ويلعن هو الذي يظهر لنا الاسلام ويدعيه وفي النهاية تجده يرتمي في حضن الصليب وفي حضن الصهيونية دون تهيب او تردد. كل هذا تحت مسميات الوطنية التي هي عبارة عن منتج غربي خلاب المظهر منتن متعفن من الداخل فاقد لكل المقاييس الانسانية .




    لعل من القراء الكرام من يتذكر تلك الحلقة في برنامج الاتجاه المعاكس الذي تذيعه قناة الجزيرة القطرية .التي كان بها ضيف من ارض الكنانة والضيف الاخر من قطعة يابسه تقع على راس الخليج العربي من الجهة الغربية وهي عنوان موضوعنا واسمها (كويترائيل ). حينها قال المتحدث المصري ان العرب يصفون الكويترائيليين. بانهم يهود العرب . فرد الكويترائيلي بكلمات نابية جدا (طز في كل العرب .طز في الاسلام ..امام مصلحة الكويت). لم يتخيل احد انذاك ان كلام ذلك المصري الذي احتج عليه كثيرون سيكون واقعا ملموسا في يوم من الايام وان الوصمة ستتحول الى بصمة يراها القريب والبعيد . ولكن هذا ما نشاهده هذه الايام.




    الان في الشرق الاوسط تدرك حكومة ايران وسوريا والسعودية ان الدور قد ياتي عليها بعد الانتهاء من العراق وتلك الدول من الد اعداء النظام العراقي في فترة التسعينيات ولكنهم يقفون وكموقف معلن بصرف النظر عما يتم تمريره من تحت الطاولات ضد الحرب الامريكية وولي العهد السعودي يصف الهجمة الامريكية بالعدوان ويطالب بوقفها فورا . في لهجة سعودية لن يجرؤ على استخدامها ضد الامريكيين الا عبدالله بن عبدالعزيز فقط. وفي كل الشرق الاوسط تقف الشعوب والحكومات ضد هذا العدوان . حتى في قطر التي سمحت باستخدام اراضيها لانطلاق القوات الغازية وهي اكبر مستودع سلاح امريكي خارج الولايات المتحدة الشعب يعارض الهجمة والاعلام كذلك . وتستشعر الخيبة والعجز والذل على الصوت الرسمي . الا في دولتين شرق اوسطية الاولى وهي اسرائيل التي تعرفونها .وهي ضد الاسلام في كل منبر وفي كل موقع وعدو يعرفه القاصي والداني باستثناء حكومات العرب فهي تزحف زحفا لكي تطبع معها واسألوا اوسلوا وكامب ديفيد ان كنتم لا تعلمون . وكويترائيل وهي الدولة التي اسستها بريطانيا سابقا واسمتها الكويت والان رعتها امريكا وحولتها الى كويترائيل. فهذه الكويترائيل توجه اعلامها ضد العراق وضد شعب العراق وتؤيد الضربة العدوانية الاثمة بشكل اكثر تطرفا من القنوات الاعلامية نفسها . بل ان المتابع للاخبار اذا اراد ان يعرف المواقع التي يشاع ان القوات الامريكية والبريطانية انتصرت فيها فعليه ان يتابع قنوات اعلام الكويت فهم الاكثر تطبيلا والاكثر استبشارا بتقدم قوات الشر البريطانية والامريكية . حتى المحللين التي تاتي بهم قناة الكويت كلهم يمثلون تيار لاعقي البساطير الامريكية وكلهم تلعنهم جميع الافكار وجميع الجبهات ان اسلامية او غير اسلامية .




    يجب ان اذكر ان هناك على تلك الارض من يرفض هذا العدوان وهؤلاء هم الكويتيين وهم من نعرفهم ويعرفونا اما غيرهم فهم كويترائليين . يحبون شارون وبوش ويحبونهم ويدافعون عنهم . ولا يوجد لهم لدينا اي احترام او تقدير بل يلعنهم كل شرفاء الارض اينما كانوا . وبعد كويترائيل يا ترى هل تصنع امريكا دولا صهيونية اخرى؟ . الجواب تحمله الايام القادمة . وستبدي لي ولكم الايام ماكنا نجهل وسيأتينا بالانباء من لم نزود.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-03-23
  3. وفاء الهاشمي

    وفاء الهاشمي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-12-24
    المشاركات:
    8,130
    الإعجاب :
    0
    لعنة الله وملائكته ورسول الى يوم الدين
    صدقت أخي الكريم .. انه الحقد انهم بني
    صهيون العرب.
     

مشاركة هذه الصفحة