تحاالف امريكاو كويتائيل وقطرائيل واسرائيل ..!!

الكاتب : الشبامي   المشاهدات : 943   الردود : 11    ‏2003-03-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-03-22
  1. الشبامي

    الشبامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,440
    الإعجاب :
    0
    تحالف امريكاو كويتائيل وقطرائيل واسرائيل ..!!

    .
    تعني كلمة ( إئـيل ) في اللغة السامية القديمة بمعنى ( الله ) وجاءت تسمية الملائكة جبرائيل وميكائيل واسرافيل واسرائيل كاسماء مخلوقات في خدمة الرب ومن عبيده تعالى ..
    ايضا جاءت التوراه بقصص تصور شعب ( إئيل ) بأنه الشعب المختار الذي فضله على الشعوب وكلف هذا الشعب في خدمة ( إئيل ) وكلفهم كما يزعمون ببناء هيكل معبده وبحراسة معبد ( إئيل المقدس ) حسب ماجاء في تلك الاخبارايات التوراتية . ومن هنا انطلقت العقدة التوراتية اليهودية من وطأة هذا الشعور بالتفوق العرقي والمبالغة في هذا الوهم وهو اختيار ( إئيل ) لليهود كشعبه المختار واحبائه الذين اصطافهم وفضلهم دون سواهم في العالمين ..!!

    وقد سعى شعب ( إئيل ) لإقامة الدولة التي وعدهم الرب بها في أرض الميعاد واعادة بناء الهيكل المقدس في وطن الميعاد والمسمى اسرائيل ... ونجحت الصهيونية في اقامة مشروع هذه الدولة في فلسطين وتطمع في تحقيق حدود هذه الدولة من النيل الى الفرات ..!!

    لا شك ان الحرب الدائرة على العراق وراءها فكرة صهيونية ونبؤات تستند على كتب واساطير العهد القديم في اسفار الكتب القديمة كنصوص مقدسة ونبؤات يأمنون بها وقد شرع اليمين المسيحي في التحالف مع الصهيونية لتطبيقها على الأرض العربية ولو اقتضى ذلك بشن حرب مدمرة على العراق وابادت شعب العراق وغيرها من دول المنطقة ... وقد خلقت امريكا وحلفائها من المسيحية اليمينية المتطرفة والصهيونية الحاقدة مبررات ودريعة نزع اسلحة الدمار الشامل لشن هذه الحرب الظالمة على شعب العراق او تغيير خريطة المنطقة او الانظمة الحاكمة او محاربة الارهاب والاصولية الاسلامية ..!!
    ومما يأسف له ويحز في النفس ان نرى اضعف حلقتين في سلسلة الأمة العربية عبر تاريخ هذه الأمة وهما دولة قطر ودولة الكويت انهما انضمتا لهذا التحالف الظالم وانطلقت من اراضيهما عمليات ضرب الشعب العراقي .. لقد سجلت دولة ( قطرائيل )ودولة ( كويتائيل )تحالفا حقيرا وجبانا ومتينا مع اسرائيل تحت قيادة ولايات الشر الأمريكية وهذا الموقف المشين وصمة عار بحق هذه الدولتين العربيتين اللتان وهبتا انفسهما لخدمة معبد ( إئيل ) الشر ( إئيل ) طواغيت العصر الحديث امريكا ..... ووهبت نفسيهما لخدمة معبد الشر رهبة وخوفا وخنوعا وذلاً !!



    .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-03-22
  3. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    ياشبامي

    دعني اقول لك بأن امريكا أستطاعت أن تكسب ثلاث ولايات عربية إلى الان بالولاء والطاعة لها
    لنبر ون الكويت
    لنبرتو قطر
    لنبر ثري اليمن
    وانشاء الله لن يستطيعوا يكسبوا الولاية الرابعه العراق

    الظاهر أمامنا امريكاء وما وراء امريكا كان اعظم

    وربنا يستر
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-03-23
  5. الشبامي

    الشبامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,440
    الإعجاب :
    0
    .
    كلنا قرأ أن في تاريخ اليمن حكاما وملوكا ينتهي اسمهم ( بإئيل ) مثل الملك السبأي
    ( كرب إئيل ) و ( شرح إئيل ) ....الخ
    وفي ظل الظروف الراهنة و موقف ( الرمز ) المتخاذل فليكن اسم الرمز ( علي إئيل ) و( الإ ئيل ) هنا هو طاغوت العصر امريكا .....!!! ونضيفه مع ( جابر إئيل ) و ( حمد إئيل ) ...الى آخر القائمة من خدم وعبيد إئيل هذا العصر أمريكا .....!!!



    .



    .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-03-23
  7. المسافراليمني

    المسافراليمني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-12-17
    المشاركات:
    2,699
    الإعجاب :
    0
    اهلا شبامي والله زمان ياراجل
    ان ما هوا حاصل الان يؤكد لنا صحت مسار السياسة اليمنية بقيادت الرئيس علىعبد الله صالح فهي لا تكون لينا فتعصر ولا قاسيا فتكسر انا لاابري صدام وحزب البعث من الوضع الحالي ومن ما ستؤل اليه هذه الحرب التي انها قد اخذت منحا خطير بتزايد خسائر التحالف الريطاني الامريكي ومن معهم لاشك ان العراقين قد احسنو التعامل هذه المره فلو رفضو لجان التفتيش لكان الان فرنساء والمانيا مشتركه بالحرب تلك الحرب التي كانت مؤكدة منذ البداية
    ان المريب في الامر ان هذه الاحداث قد روج لها من فتره طويله على شكل رؤى وتنباءت وانصدقت تلك الرؤى فسوف تحاصر بغداد ولكنها ستنتصر انصدام حسين هةا سبب كل تلك الكوارث بتلك السياسة الرعناء التي انتهجها طوال فترة حكمه وكنا نتمنى زواله لكن ليس بيد امريكاء بل بيد الشعب العراقي
    لكن وما دام امريكاء هي التي تريد ازالته فنقول اللهم انصر صدام عليها
    الاخبار اليوم من الجبهه العسكريه تفيد بمعارك طاحنه على جبهات القتال والاعلام الامريكي اثبت انه كاذب ويبدو ان هناك اسرار لم يحن بعد كشفها وذلك بوجود اسراء امريكين لدى العراق ان دولة الكويت تتطلع الى اقتسام الغتيمة في العراق مع تحالف الشر فذالك الشيبه المتقوس الظهر يبدو انه لايريد ان يختم اعماله بالخيربل بالشر والمعروف عت الشعب الكويتي انه شعوبي في اغلبه يكن الحق والكراهيه لكل ما هوا عربي فهم حاقدين حتى على اقرب اناس لهم السعودين الذين وقفو معهم اثناء اجتياح الكويت ولكن بادلوهم الجميل بالنكران ولأساءة
    اما المنبطخه قطر فقد قبلت هذا الدور كي تداس بالبساطير الامريكيه فهي ليست اكثر منجس ر عبور ان دخول العراق الحرب افضل الف مره من قبول انذار الكلب بوش وجزمته بلير والحرب لا زالت في البدايه وهناك معارك طاحنه مقبله سوف تحدد اشياء كثيرة
    اللهم انزل عليهم سخطك وارنا فيهم عجائب قدرتك اللهم انهم اقويا وانت الاقوى فعليك بامريكاء ومن ساعده من العرب والعجم اللهم زلزل الارض تحت اقدامهم
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-03-23
  9. الشبامي

    الشبامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,440
    الإعجاب :
    0
    .
    يالمسافر اليمني :
    أولا صحح كلمة ( صحت مسار السياسة اليمنية ) واكتبها ( صحة مسار السياسة ...)
    فكيف اكدت صحة مسار اليمنية وانت لم تكتب كلمة صحة صحيح ؟؟؟
    ثانيا : تابعت نائب صدام حسين وهو يكشف تواطيء وسياسة الرمز مع امريكا في مؤتمره الصحفي الذي اشار الى ذلك ...!!
    ثالثا : سبحان مقلب الاحوال الرمز في 1990م ايد احتلال الكويت ودافع بقوة عن سياسة صدام حسين واليوم عام 2003 وقف يؤيد احتلال امريكا للعراق وأظنها سياسة الحكمة اليمنية التي تؤيد كل شيء يندرج تحت مسمى احتلال ...؟؟ بما في ذلك احتلال الجنوب وحضرموت ...!!

    .
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-03-23
  11. الصـراري

    الصـراري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-01
    المشاركات:
    12,833
    الإعجاب :
    3
    جوهر الأمر أن هناك فعلاً من يبحث عن نبوءة في أرضنا العربية
    وتحالف قائم بين الصهاينه من يهود ونصارى على هذا الأمر وكل يمني نفسه الأماني .
    قديماً قال قائلهم : "لو علمت أن استخدام الصواريخ يعجل بقيام (هرمجدون ) لفعلتها في التو ..."اليوم نقف على قائد الحملة الصليبية الجديد ..المريض نفسياً ..والممتلئ بخرافات الكتب المحرفة ...مع دفع وتشجيع -بل قود البهائم -من قبل أحفاد القردة والخنازير ..ترى هل في نبوئتهم أن لن تقوم (هرمجدون ) التي يحسبونها لهم وهي عليهم بإذن الله وصدق من لاينطق عن الهوى ..حتى يراق دماء أطفال المسلمين ....فعلوها بالأمس الغابر ولم يهنأ عيدهم إلا بدماء مسلمه ...وكانت بطريقة بشعه (حادثه سوريا ) ...برميل تنخره الثقوب يوضع به طفل مسلم لتنهشه وتنغرز في لحمه آلاف الخناجر تعصر دمه وهو على قيد الحياه ..ليصنعوا كعك عيدهم المقيت ..

    لنضع أتراح اختلافاتنا لننظر هناك ليس الى بعيد بل الى أقرب شاشه فضيه لنرى مستقبل أمتنا ...والحضيرة التي فتحت ..وبدأ سلخ خرافها بالدور ...وربما عشوائياً ..

    اليوم هم لايفرقون بين قادة وشعوب ..تدك صواريخهم ...الكل وبلا استثناء ...
    دروس ليست مجانيه بل غالية وغالية جداً ...وللجميع ...

    كل التحية والتقدير ...
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-03-23
  13. الشبامي

    الشبامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,440
    الإعجاب :
    0
    .
    الأخ الصراري لعلك لا مست ما اعنيه بالضبط ..!!
    وفعلا هناك نبوءات يؤمن بها هؤلاء المتطرفون المسيحيون ومعهم اليهود جاءت في جزء من معتقدات في كتب العهد القديم ومن وحي هذه النبوءات تتحرك المصالح السياسية في عالم اليوم ونحن العرب نصوغ قصائد الشعر كإلهام تطريبي لنا واليك مثلا هذا الرابط ..



    www.nisabaonline.com/2y/poetry2/octpoems2/khnazmar.htm





    .
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-03-24
  15. الصـراري

    الصـراري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-01
    المشاركات:
    12,833
    الإعجاب :
    3
    [​IMG]( في الأرض ذات المناخ المعاكس لـ " بابل "، سوف يراق الكثير من الدماء)

    - نوسترادامس – "النبوءات"
    -------------

    اديبنا الشبامي ..
    على مافي القلب من ألم يكوي الضلوع ...لكن وبلمس هذا الأمر الذي اكدت تواجده في نفوسهم بالرابط ..فإنهم ماضون على درب خرافه ..وعلى مايحزن الفؤاد بتأمل وقع خطوات أحفاد القردة ومركوبيهم من النصارى في درب تسال فيه دماء طاهره من أبطال وأطفال وشيوخ ..ونساء عفيفات ...إلا أنها بشاره هدم حضارتهم الزائفه وهي قائمة على هذه الأحقاد السوداء الشبيهة بأعجاز النخل ...لابد لها من إحراق على أيدي الرجال ..كل الأسباب قد تهيأت للهدم اللهم فعجل بالزوال ..قيادات شيطانية متهورة ...ونبوءات خرافية كاذبة ...ومرتزقة بعزائم خائره وجبن يتستر خلف تكنولوجيا بايدٍ جبانه ..وعودة من طرف قيادات العراق الى الله ولو ظاهراً ووقت شده ...ومن أنجى الكافرين في ظلمات البر والبحر وهو أعلم بكفرهم وبنياتهم..ألا ينصر مسلماً عاصياً اظهر الندم وقت محنه ..رحمةً بالاطفال الرضع والشيوخ الركع ...والأمهات الضعيفات ..

    اللهم اكتب الخير حيث كان ..
    ولاتجعل للكافرين على المسلمين سبيلا ..
    كل التقدير والتحية ..
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-03-24
  17. الشبامي

    الشبامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,440
    الإعجاب :
    0
    .

    الأخ الصراري هذه النبوءات جزء من تكوين التراث الروحي المسيحي واليهودي وهي تلاقي لها رواجا لها واسعا اوساط الامريكيين والغربيين بحيث تخدم في النهاية سياسة بقاء دولة اسرائيل وتبريرمحاولة السيطرة على ثروات الدول العربية وهي الاراضي الفترض ان تدور فيها النبوءات ولعل بعض الأخوان لم يطلع على بعض هذه النبواءت أو يرغب في الاطلاع على بعض منها اليه هذا الرابط وفي قراءة هذا الموضوع سيلاحظ مفارقات عجيبة وغريبة .

    www.freecoolpages.com/thestrip/kalwid/p24.htm





    .
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-03-24
  19. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    نعرف أن الحرب الغاشمة هي حرب دينية قامت على تحالف بين الصهيونية والمسيحية
    لتشكل مذهبا جديدا هو المسيحية الصهيونية مرتبطة بتراث التلمود والعهد الجديد , وقد قرأت بحثا قام به عالم يهودي على نسخة توراتية من العهد القديم وجدت في خمسينيات القرن العشرين في جبل بالأردن مما تعطي بالنسبة لهم مصداقية لأنها نجت من التحريف الذي وقع بأخواتها .
    ويعتمد البحث على ترتيب الأحرف الواردة بطريقة تشبه الكلمات المتقاطعة او الكلمة الضائعة أفقيا وعموديا وشاقوليا ومن أعلى ومن أسفل .
    وقد استخدم في بحثه حاسب ألي متطور وبرنامج صممه لفك رموز التوراة التي حاولوا فكها منذ أمد بعيد ... وما تنبؤات ( نوستراداموس ) إلا محاولات منها .... وقد توصل إلى تنبؤات منها مقتل إسحق رابين على يد متطرف منهم ووجد أيضا حرب نووية وفي الأخير وجد من ليبيا واسم معمر القذافي .وهذا يتوافق مع نبؤات ( نوستراداموس ).

    أنا اعتقد أن هناك تفسيرات يهودية متعمدة لإثارة الدول الكبرى من مخاطر القوة العربية والإسلامية . فيعمدون إلى عمل هذه الدراسات حتى تمنح شكل الصدق .

    بابل هي أول مدينة وجهت حربا ضد اليهود في القرن الثالث قبل الميلاد على يد نبوخذ نصر ومازال اليهود يحلكون بالإنتقام منها إلى اليوم ... بحقد توارثوه عبر السنين .

    ويحلمون بالمسيح الأتي من الشرق الذي يكون به نصرهم وإنقاذهم من حالة الضياع والتوهان .... وهذا مايفسر لنا سر إتباع اليهود للمسيح الدجال حيث يتبعه سبعون ألف من يهود أصبهان في أول ظهور ليقودهم بإذن الله للهلاك في هرمجدون الفليسطينية .

    تحياتي لكما
     

مشاركة هذه الصفحة