الرئيس اليمني .. لم نسمع له كلمة في العدوان الغاشم على العراق

الكاتب : الشيخ الحضرمي   المشاهدات : 489   الردود : 8    ‏2003-03-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-03-20
  1. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    العدوان على العراق بدأ .. ولم نسمع كلمة من الرئيس اليمني تجاه هذه الوضع الصعب والخطير ...

    حتى التلفزيون اليمني .. لم يتفاعل مع العراق خاصة وان هناك علاقات قوية تربطنا كيمنين بالعراق الشقيق ..

    هل الحاكم العرب .. ينتظرون .. حتى تدمر بغداد .. ومن ثم يقفون في الطابور خلف الاعداء الامريكيين .. اما هل ينتظرون حتى ينتصر العراق ويقفون معه ..

    العراق .. في حاجة الى كل انسان عربي والى كل مواطن ..

    فلماذا هذا الصمت ياسيادة الرئيس ..

    هل انت مثل الحكام الاخرين .. ونحن كنا نضن غير ذلك .. لماذا لا تصرح للجزيرة باي شي ... لماذا لا تقوم القوات اليمنية بالوقوف مع العراق ارضا وشعبا وحكومة .

    لماذا لا تقوم بتدمير المدمرات في باب المندب .. لماذا تقوم بتزويدهم بالبترول .. بالله عليك ...

    قلنا لماذا ..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-03-20
  3. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    وهل وقف بالحرب الاولي ضد العراق غير بالكلام ومذلة شعبه ...ما ارسل حتي ساندوشتات للشعب العراقي !!!

    طلابه اليمنيين لم يراعي بهم ذمه او ضمير ..هو الان لايريد احد يسمع صوته عشان يمكن ينسوه !!!!

    الرمز الان يقول الله يستر لايكشفوا مستوره ويطالبوا براسه ...فقال اسكت احسن ..!!!

    حكام عسكريين مجرميين اودوا بارواح ومدخرات امتهم واوطانهم للتهلكه ...!!!

    رمز العراق اهدر الامه وسفك دماء شعبه بثمن وبغير ثمن .. ورمز اليمن المجيد باع ابناء شعبه وسفك دمائهم ولكن بثمن !!!!؟؟؟
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-03-20
  5. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    ياشيخ

    الموضوع خطير والكلام محسوب والمتربصين من الإخوان كُثُر والحمد لله أن اليمن عقلوا شوي 000 الكلام ما ينفع في مثل تلك المواقف ومثل قول المثل :

    الكلام الذي ما منه فائدة السكوت منه فائدة
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-03-20
  7. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    إذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-03-20
  9. ابوعاهد

    ابوعاهد عبدالله حسين السوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-28
    المشاركات:
    10,212
    الإعجاب :
    15
    تكلم الرئيس اليمني بمافيه الكفاية :

    وقف الى جانب العراق في الحرب السابقة .... و طلب من مصر في القمة فتح الحدود ووووو الخ ووجد من حكام العرب ....... جملة اصفار


    فكما قال الاخوه مالفائده ان يتكلم الان .... السكوت الان فعلاً من ذهب فالرجل قام بما في وسعه ولم يجد ادنى تجاوب ... فعليه بالسكوت ليحافظ على ماتبقى ....
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-03-20
  11. وطني

    وطني عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2001-01-20
    المشاركات:
    277
    الإعجاب :
    1
    لماذا نلتمس لهم الأعذار دائما؟

    كل الزعماء العرب في حكم المغلوب على أمرهم .. عجباً !
    إذا كانوا هم المغلوب على أمرهم فكيف نقول على الشعوب هل هي مغلوبة من منهم مغلوبون على أمرهم .
    فهم لا يستطيعون أن يغيروا و لا يستطيعوا أن يكون على مستوى وقد تصريحاتهم .
    بمذا سوف يصرح الرئيس اليمني أو غيره ... مثلا .
    وما فائدة التصريح .. غير التجريح .
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-03-21
  13. 911forever

    911forever عضو

    التسجيل :
    ‏2002-06-20
    المشاركات:
    104
    الإعجاب :
    0
    فاقد الشي لايعطيه يا اخواني ...
    الا خوة القاده العرب فقدو معنى العروبه فكيف تطلبون منهم ان يعطو ما فقدوه
    اطلبو منهم المستطاع ياعرب
    اطلبو منهم الشجب والاستنكار وسوف تلبى مطالبكم
    اما غير ذالك فعليكم كعرب ان تغنو اغنية الحلم العربي افضل واجدى لكم
    ربما تحل المشاكل اذا غنى العرب هذه الاغنيه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-03-21
  15. saif10

    saif10 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-12-18
    المشاركات:
    425
    الإعجاب :
    0
    نية السيخ الحضرمي سيئة في كل مجلس وما يعجب العجب ولا الصيام في رجب

    ان تكلم الرئيس قال: هووزمرته المعروفين الرئيس يجر على شعبه الويل والثبور

    وان سكت قال الرئيس قبض الثمن ماذا تريدوا من اليمن ورائسه ؟؟؟؟؟؟

    لما طلب الرئيس فتح الحدود امام المجاهدين شفتوا الرد والسخرية

    اعقل ياشيخ يا حضرمي مع احترامي لمجهودك والله لوتتاح لنا لذهبنا كلنا الى

    العراق وفلسطين ولاكن كيف السبيل والحدود مغلقة باقفال من حديد

    سلام للجميع
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-03-22
  17. ابوعسكر

    ابوعسكر عضو

    التسجيل :
    ‏2002-11-02
    المشاركات:
    9
    الإعجاب :
    0
    الرئيس اليمني

    لقد انتهاء زمن الكلام والخطب الرنانه وبداء زمن الرجال فأين هم الرجال؟؟؟؟
     

مشاركة هذه الصفحة