يا جماعة الخير سا عدوا الاعمى

الكاتب : سبع الليل   المشاهدات : 574   الردود : 11    ‏2003-03-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-03-20
  1. سبع الليل

    سبع الليل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,900
    الإعجاب :
    0
    ههههههههه

    ترى الاعمى ميشوف ساعدوه في النزول إلى اعماق البحر


    http://www.orisinal.ws/games/sea.htm


    تحياتي

    سبع الليل
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-03-20
  3. الصمود

    الصمود قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-02-12
    المشاركات:
    3,693
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههه
    هههههههه

    علمناهم الشحاته سبقونا على الأبواب

    هههههه
    ههههههههههههههه

    بصراحه ما فتح معي اللعبه وكنا نأمل أن نساعد العميان نكسب فيهم أجر

    ولمن يرغب في الكثر من اللعب الخفيفه

    ارعــــــــــــــــــص الرابط
    http://ye1.org/vb/showthread.php?s=&threadid=36620
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-03-20
  5. سبع الليل

    سبع الليل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,900
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههه
    ههههههههه
    هههههههه
    هههه
    ه
    مشكله علمناك الشحاته وسبقتني

    الله يهديك يا الاعمى

    بعدين الرابط شغال

    افتح وحاول

    ولا صح انت ؟؟؟؟

    تحياتي

    سبع الليل
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-03-20
  7. الصمود

    الصمود قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-02-12
    المشاركات:
    3,693
    الإعجاب :
    0
    الله يهدينا أجمعين

    أحييك على روحك الطيبه العاليه

    كلامك نصف صحيح

    هههههههههههه
    هه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-03-20
  9. سبع الليل

    سبع الليل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,900
    الإعجاب :
    0
    هههههههههه
    ههههههههه
    هههههه
    ههه

    الحمد الله انك اعترفت ان كلامك نصه صحيح
    ههههههههههه
    هههههه

    تحياتي

    سبع الليل
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-03-20
  11. الصمود

    الصمود قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-02-12
    المشاركات:
    3,693
    الإعجاب :
    0
    وأعترف

    بأنك أستاذنا ومعلمنا والفكاهي
    ههههههههههههههههه
    هههه

    وما نحن إلى مقتبسين لمواضيعك ومشاركاتك

    لك كل التحيه لأنك مشرف قسم عظيم ومزاحك خالي من ال ؟؟؟؟
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-03-20
  13. سبع الليل

    سبع الليل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,900
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههه
    هههههههههه
    ههههههه
    ههههه
    ههه
    هه
    ه

    اشكرك اخي الاعمى الغالي على روحك المرحه

    انتهت المعركه على خير
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-03-20
  15. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    عيب عليكم




    عييييييييييييب هذا الكلام



    مش علينا هذا التمثيل

    فاعلين لنا انكم اعداء


    والجمعة الاولى شايفك يا سبع اليل تشحت بالاعمى في الجامع

    على راي المثل

    ما شافوهم يشحتوا شافوهم يتقاسموا :) :)




    البحار
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-03-20
  17. سبع الليل

    سبع الليل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,900
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههه
    ههههههههههه
    هههههههه
    هههه
    هه
    ه

    ترى يالبحار فضحت نفسك الحين

    الجمعه الاولى كان الزام عليك تلف بالاعمى

    بالمساجد عاد انا اهون منك

    انت بتلف فيه على كل المساجد وعند قصر على عبدالله صالح

    اما انا مسجد واحد

    ههههههههههههههه
    هههههههه

    تحياتي لك البحار على روحك المرحه


    تحياتي

    سبع الليل
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-03-21
  19. الصمود

    الصمود قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-02-12
    المشاركات:
    3,693
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههه
    ههههههه
    أعتقد أن البحار هو من يساعده

    فالبحار له تجارب للنزول لأعماق البحر

    إلا إذا قد يشحته من الغواصات تحت البحار

    الله أعلم
     

مشاركة هذه الصفحة