أحاـــــــــــى صـــــــــور

الكاتب : الصمود   المشاهدات : 393   الردود : 9    ‏2003-03-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-03-18
  1. الصمود

    الصمود قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-02-12
    المشاركات:
    3,693
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-03-18
  3. سبع الليل

    سبع الليل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,900
    الإعجاب :
    0
    تسلم والله اخوي الاعمى على هذه الصوره الحلوه

    بس اظاهر ان الصوره الاخيره فيها شبه لك

    تحياتي

    سبع الليل
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-03-18
  5. عدنيه وبس

    عدنيه وبس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-23
    المشاركات:
    6,449
    الإعجاب :
    0
    صور جميلة جدا ..

    يعطيك العافية اخي الأعمى ..


    تحياتي :)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-03-18
  7. الصمود

    الصمود قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-02-12
    المشاركات:
    3,693
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههه

    ههههههههههههه
    مشكورين على مروركم

    أعتقد يا سبع إنك نسيت يوم كما مع بعض

    والحمد لله عرفتني وكان مفروض تعرف الباقيين بأنك اللي بجواري
    هههههههههههه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-03-18
  9. الصمود

    الصمود قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-02-12
    المشاركات:
    3,693
    الإعجاب :
    0
    ما شاء الله يا سبع الليل

    كبرت وشبيت بسرعه

    الله يوفقك

    [​IMG]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-03-18
  11. شمعة أمل

    شمعة أمل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-05
    المشاركات:
    2,198
    الإعجاب :
    0
    شكرا عالصور الاكثر من روعة ..
    وخصوصا صورة سبع الليل ..

    وفي انتظار صور بقية الاعضاء ..
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-03-18
  13. bash

    bash عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-11-18
    المشاركات:
    2,174
    الإعجاب :
    0
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-03-18
  15. مااااااااجد

    مااااااااجد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-07-14
    المشاركات:
    2,023
    الإعجاب :
    1
    ياسبحان الله ,,,

    اعمى وصور


    انها لاتعمى الابصار ولكن تعمى القلوب التي في الصدور
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-03-19
  17. سبع الليل

    سبع الليل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,900
    الإعجاب :
    0
    لا يحبيبي يا الاعمي هذي صورة صديقتك ايام كنت في المدرسه

    لما كنت انت يا الاعمى ما تعرف اتحل الواجب وكانت تيجي اتساعدك

    بس انت كنت كسلان ما تعرف شي عن الدراسه

    بس على فكره وين صديقتك الحين وايش وقع معك

    تحياتي

    سبع الليل
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-03-19
  19. الصمود

    الصمود قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-02-12
    المشاركات:
    3,693
    الإعجاب :
    0
    سبع يا سيع

    قال المثل ( الكذب ما يهدى لسيس )

    لا تظطرني أطلع باقي الصور
     

مشاركة هذه الصفحة