قوات درع الجــــــزيره ( هنود)!!

الكاتب : الصمود   المشاهدات : 407   الردود : 2    ‏2003-03-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-03-18
  1. الصمود

    الصمود قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-02-12
    المشاركات:
    3,693
    الإعجاب :
    0
    قوات درع الجزيرة !!





    بعد إحدى معاركها في الحرب العالمية ، أرسلت قيادة عسكرية لكتيبة بريطانية برقية لقيادتها المركزية في بريطانيا ، تقول : "لقد انتصرنا في المعركة دون أن نخسر جندي واحد " !! وكانت تفاصيل هذه المعركة أن الجيش البريطاني كان يتقدمه كتيبة من الهنود الذين عبروا أرض مليئة بالألغام التي تفجرت فيهم فقُتلوا عن بكرة أبيهم ، وعلى جثث هؤلاء الهنود ، عبر الجيش البريطاني إلى عدوه فانتصر عليه دون أن يخسر جندي واحد !!

    يقول لورنس الصليبي (لورنس العرب !!) : "إنه لمن دواعي الفخر لي أن أنتصر على أعداء التاج البريطاني دون أن أهريق دم جندي بريطاني واحد" !! .. لقد خاظ لورنس زورق المجد في بحر دماء عشرات الآلاف من العرب السذّج ليحفظ لنفسه مكاناً على صفحات التاريخ يحكي قصة الغباء العربي القديم ، غباء الجاهلية المنتنة (القومية) !!

    في حرب الخليج الثانية قصفت القوات الأمريكية العراق فدمرت بنيتها التحتية وقتلت مئات الآلاف من الشعب العراقي المسلم ولم تتجرأ القوات البرية الأمريكية على الدخول إلى الأراضذهب جنود درع الجزيرة فعلاً للدفاع عن الكويت !! هل سترضى أمريكا أن يبقى هؤلاء العرب حاملين السلاح في صفوف الجيوش الأمريكية الخلفية بينما يتعرض الجندي الأمريكي للموت !! كيف استطاعت أمريكا وحلفائها أن يقنعوا بعض الناس بهذه المسرحية الهزلية !!

    أيُعقل أن يتقدم أبناء صلاح الدين (الأكراد) الجيوش الصليبية لاحتلال بلاد المسلمين !! أبناء الصحابة في جزيرة العرب والشام يتقدمون الجيوش الصليبية لغزو بلاد فتحها خالد والمثنى وسعد بن أبي وقاص (رضي الله عنهم) !! عُمان (والإمارات جزء من عُمان القديمة) التي أسلمت على يد عمرو بن العاص (رضي الله عنه) سُلّمت للصليبيين !! البحرين (الساحل الشرقي من جزيرة العرب وليس دولة البحرين الحالية) التي فُتحت على يد العلاء بن الحضرمي (رضي الله عنه) سُلّمت للصليبيين !! الكويت التي فتحها خالد بن الوليد سُلّمت للصليبيين !! أرض الإيمان والحكمة (اليمن) التي أسلمت على يد خالد وعلي والصحابة رضي الله عنهم ، والتي لم يستطع أي غازي على مر تاريخها الإسلامي دخولها سُلّمت للصليبيين دون أن تجري دماء أبنائها أنهاراً !! قاعدة تبوك التي فتحها رسول الله صلى الله عليه وسلم مع (30) ألف من الصحابة سُلّمت للصالحوالي في كتابه "وعد كسنجر" ولكن زُجّ به في السجن ليخلو الجو لأمريكا وعملائها للقضاء على الإسلام الصحيح)!!

    ما الفرق بين أصحاب الشمال في أفغانستان وحكام بلاد العرب اليوم !! أصحاب الشمال زَجوا ببسطاء المسلمين في حرب لا ناقة لهم فيها ولا جمل في سبيل حصولهم على بضعة ملايين من الدولارات التي خسر من أجلها هؤلاء البسطاء دمائهم وأرواحهم وأهليهم وآخرتهم دون مقابل ، وأصحاب الشمال في بلاد العرب اليوم يزجّون بأبناء المسلمين في حرب صليبية على الإسلام والمسلمين في سبيل المحافظه على كراسيهم .. الراية واحدة ، والسبب واحد !!

    كيف يُعقل أن نزج بأبناء المسلمين في حرب هي شر ووبال على الإسلام والمسلمين بإسم الدفاع عن الكويت !! ألا ترون بأنه لو كان هؤلاء الحكام صادقين في دعواهم لأرسلوا درع الجزيرة هذا للدفاع عن فلسطين وأهل فلسطين الذين يذوقون الويلات من يهود وأمريكا بدل أن يرسلوهم لتمكين الأمريكان من احتلال العراق !! تُغلق الحدود الفلسطينية في وجه المجاهدين الذين يتوقون شوقاً للموت على عتبات بيت المقدس في الوقت الذي يُزج فيه بالجنود المسلمين عنوة للدفاع عن المصالح الأمريكية - اليهودية في العراق والكويت ، هذه الكويتل بحفر قبورهم !!

    أتعتقدون أيها السادة الكرام بأن هؤلاء الجنود ذهبوا إلى الكويت بأمر من حكام بلادهم !! أمريكا احتاجت فئران تجارب فأرسلت إلى أذنابها أن أرسلوا لنا من جنودكم من نمشط بأشلائهم الألغام الأرضية العراقية كي يطأ جنودنا أجسادهم وهم يدخلون أرض العراق فاتحين !! أمريكا تريد أن تلبّس على الناس وتكسب شرعية لحربها باستخدام هذه الدروع البشرية العربية الخليجية ..

    إلى متى ونحن نتعامل مع الأحداث بهذه السطحية وهذه السذاجة !! إن كنا لا نستطيع مواجهة الأمريكان وصدهم عن احتلال بلاد المسلمين فلماذا نساعدهم فيها أو نتحمل تبعات هذه الحرب القذرة !! ماذا نقول لعجائز العراق إن نحن أرسلنا جنوداً للدفاع عن الكويت في حربٍ العراق فيها هي المستهدفة !! ماذا نقول لعجائز فلسطين إن تحركت جيوش الجزيرة لحماية آبار البترول في وقت يرزحن هن فيه تحت نيران يهود !! ماذا نقول لأخواتنا في سجون يهود في فلسطين إن نحن أرسلنا جنود الجزيرة لحراسة قصور آل الصباح وهنّ يُنتهك أعراضهن !! أي منطق هذا الذي يحكمنا ، وأي عقل هذا الذي نتحاكم إليه !!

    لماذا نفتي بفتاوى عامة دون النظر في تفاصيل الأحداث :

    العراق هي المستهدفة فل حفاظاً على مصالح الشعب العراقي !!) .. إن المسألة ليست الكويت ، بل هي أكبر بكثير من الكويت بل ومن العراق ، إنها مسألة إسلام ووجود إسلامي .. إنها مسألة جيش نصراني – يهودي يريد تدمير الإسلام والمسلمين ، فمن أراد أن يفتي في هذه القضية فعليه لزاماً أن يتصور القضية كاملة وبكل معطياتها حتى يخرج بفتوى يبرأ بها عند الله ، وتُحفظ بها بيضة المسلمين ..

    لقد ذكرتُ في مقالة سابقة حكم من ساهم في هذه الحرب من الجنود ، وأذكّر هنا ببعض النقاط المهمة حتى تبرأ الذمة .. والذكرى تنفع المؤمنين :

    1- لا يجوز مشاركة النصارى في هذه الحرب لأي سبب من الأسباب ، ومن ساهم فيها ولو بكلمة أو إشارة فقد كفر .
    2- لا يجوز طاعة حاكم أو قائد في المشاركة في هذه الحرب ولو كانت النتيجة الفصل من العمل أو السجن أو حتى القتل ، لأنه لا يجوز إنقاذ النفس بقتل نفس مسلمة . "لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق" ..
    3- ينبغي على من غُلب على أمره وأُكره على الذهاب أن يتقي الله ولا ينفع الكفار بشيء وأن يفارق هذه الجيوش وينجو بدينه .
    4- من لم يستطع مفارقة هذه الجيوش لسبب من الأسباب فعليه أن يصوب سلاحه إلى صدور جنود الصليب يقتل منهم من استطاع ولو ن :

    1- الرجوع إلى الله والتوكل عليه وطلب النصر منه وحده .
    2- دعوة الناس إلى التوحيد الخالص والعقيدة الصحيحة .
    3- الإبتعاد عن المعاصي والذنوب والإكثار من الطاعات ، فإنما تؤتى الجيوش من قبل معاصيها .
    4- بيان عقيدة الولاء والبراء والحب في الله والبغض في الله .
    5- بيان أحكام الجهاد وحكم المرتدين في شرع الله .
    6- الإستعداد الحسي بالتدريب العسكري على أساليب الحرب الحديثة .
    7- الإستعداد للتضحية وتوقع الخسائر في الصفوف .
    8- التوجه نحو الوحدة الإسلامية ونبذ الخلافات جانباً وتحقيق قاعدة "درء أعظم المفسدتين" (وهذا يحتاج إلى تفصيل).
    9- فهم الواقع فهماً دقيقاً مع الإنتباه لأساليب الأعداء الخبيثة ومكرهم .
    10- الإلتفاف حول العلماء الربانيين الذين يقولون الحق ولا يخافون في الله لومة لائم .
    11- الحذر كل الحذر من المنافقين والمندسين في صفوف المسلمين .

    يجب أن نعي بأنه لا يمكننا محاربة الكفار والمنافقين دون هذه الإستعدادات التي تتطلب الكثير من الجهد والتضحية والعمل الدؤوب ..
    ويجب أن نعلم بأن هذه الحرب ليست حرب أيام أو ليالي وإنما هي حرب أجيال وأعمار ، بل هي حرب إلى قيام الساعة ، فر الفتاوى الشرعية المتعلقة بالأحداث بأسلوب سهل مبسط لا لبس فيه ولا تعقيد ، تُطبع الفتاوى وتوزع على العامة والعلماء والخطباء وتُنشر في الساحات والمنتديات والمواقع الإسلامية على أوسع نطاق ، وتُرسل نسخ منها للقنوات الإعلامية الفضائية منها والأرضية .. وليكن شعارنا الصبر والإخلاص .. فعلينا العمل ، والله يتكفل بالنتائج .. وهو الهادي إلى سبيل الرشاد .. والله أعلم .. وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم ..

    منقول
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-03-18
  3. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    ذكرتني بقصة الكتيبة 130 مدرعة البريطانية وكانت من الهنود الهندوس وترابط في العلمين وعند علم رومل بذلك عمد إلى دعاية خطيرة حيث سرب منشورات تفيد بأن زيوت المدرعات والشحوم المستخدمة في رافعاتها مصنوعة من شحوم الأبقار فترك هؤلاء الهنود المدرعات وقاموا يسيرون على الأقدام فانزل رومل مظليين وأستولى على تلك الأرتال بردا وسلاما 0
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-03-19
  5. الصمود

    الصمود قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-02-12
    المشاركات:
    3,693
    الإعجاب :
    0
    هههههههه

    خباث التفكير

    ألف شكر على المعلومه
     

مشاركة هذه الصفحة