اعترااااااااااااااااااض .........ودعوه للنضال

الكاتب : المشألي   المشاهدات : 929   الردود : 11    ‏2003-03-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-03-11
  1. المشألي

    المشألي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-11-19
    المشاركات:
    955
    الإعجاب :
    0
    :mad: ................................:mad:....................:mad:



    اذا غاب الاسد تلعب الارانب

    اسمعوا ايها السادة والسيدات ايها الاخوه والاخوات ايها الرفاق والرفيقات

    اننا نمر في مرحلة مؤامرات ومخططات ودسائس من شأنها تهديد الوحده العربية

    وكيان هذا المجلس وتتمثل بالسيطره على الحكم في هذا المجلس وماترشيح سمير محمد

    على الاشراف في المجلس العام لدليل قاطع على تلك الانتهاكات الصارخة والفاضحة

    للديمقراطيه وحقوق الانسان وهذا من شانة زعزعة الامن والاستقرار الداخليين

    ليس في المجلس فحسب بل في عالم الانترنت والمنطقة والشرق الاوسط ككل .

    وقد سبق ذلك دلائل اخرى تتمثل بوضع كل من الصلاحي والتام وسبع الليل في

    الاشراف ليكتمل عقد اللوبي بوضع سمير محمد في الاشراف .


    فهل من عقول حره ونفوس ابيه ترفع هذا الظلم عن المشالي ذلك الحمل الوديع

    وعنكم ايها الاعضاء الاشاوس .

    غاب المشالي اسبوع واحد فقط وقامت الايادي الاثمة بوضع سمير مشرفا للعام مره

    واحدة مابالك لو غاب المشالي شهر او شهرين اين سيضعوه ..... رئيس

    الجمهورية ام الوزراء ؟

    يجب ان نضع ايدينا بايدي بعض وتفعيل مشاركاتنا وتعقيباتنا للارتقاء بالمجلس

    نحو الافضل لنكون جديرين بالاشراف وافشال هذا المخطط وازاحة هذه العصابة

    بقيادة المتمرد ؟

    هيا بنا الى الكفاح واثبات الذات


    و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-03-11
  3. الجوري

    الجوري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-13
    المشاركات:
    2,812
    الإعجاب :
    0
    المشألي

    لو كانت ضد مشرفين واحه التعارف والتسليه

    كان انا معاااااك

    بس مالك حظ :(
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-03-11
  5. المتمرد

    المتمرد جمال عيدروس عشال (رحمه الله) مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-10-13
    المشاركات:
    6,577
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    توفى يوم الأربعاء 5 يناير 2005
    هههههههههههههه


    حلو يامشألي :)

    اشرايك تأخذ لك كم ألف وتتنازل عن القضية;) ( أمريكا )

    وإلا منعنا صادراتكم تدخل بلادنا:p
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-03-11
  7. الطالب

    الطالب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-12-09
    المشاركات:
    2,162
    الإعجاب :
    0
    ارجووك غب اكثر من كذا جايز يصير سمير ريس حكومة افضل من غيره
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-03-11
  9. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    بصراحه يا المشالي


    الشعب كله مع سمير محمد :confused:


    الا اذا باتدفع المعلوم ، بس مش بال ايوان ولا بالدولار :p
    ططططططططططططططططططططططططط


    باليمني :D :D
    خخخخخخخخخخ



    فنحن حاضرين با ننزله حتى لو طلع الطبقه الخامسه واستقام جنب القنازيع
    ههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههه
    هههههههه






    خالص الموده
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-03-11
  11. ذي يزن

    ذي يزن «« الملك اليماني »» مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-26
    المشاركات:
    34,433
    الإعجاب :
    55
    نص مقتبس من رسالة : ألــــجوري

    ______________________________________________

    يااااااااااااه لهذه الدرجة حامل قي قلبك علينا يا الجوري وساكت :)
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-03-11
  13. bash

    bash عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-11-18
    المشاركات:
    2,174
    الإعجاب :
    0
    لا لا الجوري ماتقصد الي فهمتوه


    اصلا لها كم يوم تدور بعد شخص يحسن اللغه العربيه وما لقت حد

    وبيقلو ان مشرفين التعارف هم دكاتره بس غايبين
    هذه هي القصه

    اممم المشالي
    هذا الفرس وذاك الميدان
    وسمير قدها وقدوددددددد
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-03-11
  15. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,906
    الإعجاب :
    702
    الف مبروك ويستاهل ونتمنى له التوفيق والنجاح .
    كما نشكر الاخ المتمرد على ما قدمه لنا من جهد خلال اشرافه طيلة الفترة السابقة
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-03-12
  17. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    يامشألي

    اسمع

    مادام فيها ملايين سنقف يدا واحدة في وجه هذاه العصابة... وانا وال واحد معترض معك وصلها حتى للجامعة العربية .... بس انتبه تتضارب مع واحد من المجانين اللي
    بيروحوا هناك ..

    انا معك معترض

    معترض
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-03-12
  19. التام

    التام شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-16
    المشاركات:
    4,379
    الإعجاب :
    0
    حيا الله الغايب
    اهلا وسهلا ومرحبا المشالي شرفت ارض المجلس
    تعرف كيف قال المثل ( يستاهل البرد من ضيع دفاة والجوع يستاهلة ذي ما بتل )
    وانت ايش اللي خلاك تغيب هذا ذنبك انت
    وبعدين سمير ويش فية ابو عينها

    الاخت او الاخ الجوري .. ليش كل هذة القسوة وش منقصين عليك اذا في شئ قولين هذة اسراحة وفضفظة كلام
    يا سمير ما تقصدش ان احنا غايبين وين غايبين واحنا مداومين 14 ساعة في اليوم علي النت
    ههههههههه الف مبروك علي الاشراف والله يعينك علي الزباين
    والحمدلله علي رجوع الاخ الغالي المشألي

    تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة