صفة يهودية .. اصبحت اسلامية بالتقادم

الكاتب : سامي   المشاهدات : 465   الردود : 1    ‏2003-03-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-03-10
  1. سامي

    سامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-10
    المشاركات:
    2,853
    الإعجاب :
    0
    انتقال أهم صفة في اليهود إلى المسلمين

    قال الله تعالى في كتابه الكريم { ولتجدهم احرص الناس على حياة } وكان يتحدث عز وجل عن اليهود وعن أهم صفة فيهم بالإضافة إلى الغدر ونقض المواثيق التي انتقلت في القرون الأخيرة إلى عموم المسلمين إلا من رحم ربي .

    والحرص على حياة هي أهم صفة في اليهود ، وتحدث المفسرون عن ورود كلمة ((حياة)) في القرآن الكريم بصيغة النكرة وعدم ورودها بصيغة التعريف (( الحياة )) .
    وقال المفسرون إن سبب ورود كلمة (( حياة )) بصيغة النكرة هو أن اليهود يحرصون على أي حياة مهما كانت هذه الحياة التي يحرصون عليها عز أو ذل ، غنى أم فقر ، إيمان أم كفر . المهم أن يتمتع اليهودي بأي حياه .

    ولو لاحظنا الآن أن اغلب الشعوب الإسلامية أصبحت تحرص على هذا النوع الغير محدد من الحياة ، بل أصبحنا نعشق الحياة بمفهومها العام الغير محدد والتي أصبح محددا فيما بعد بنوع واحد من الحياة ، وهو النوع المليء بالذل والانحطاط والخالي من ابسط درجات الإيمان .
    وباليته ذل بسيط يمكن التعايش معه ولكنه ذل مركب يبدأ من ذل الناس لإخوتهم سواء من أرباب العمل للعمال وموظفيهم مرورا بذل الأغنياء للفقراء وانتهاءً بذل النصارى للمسلمين بعد أن نمر على ذل حكامنا لنا .

    هذه الحياة التي لا لو عاد بنا الزمن إلى الوراء وكان لنا الشرف بالالتقاء بأحد التابعين وبشرح مفصل وضحنا له حال المسلمين اليوم وأخبرناه أيضا أن الناس وصلوا القمر لصدق وصول البشر إلى القمر ولن يصدق أن من نتحدث عنهم مسلمين أو حتى عربا ، فالعرب حتى قبل أن يعرفوا الإسلام لم يرتضوا حياة الذل والهوان يوما وكان الشخص العربي يضحي بنفسه وأولاده مقابل أن لا يقوم احد بإهانته .

    ماذا اصبحنا الآن ؟؟

    اصبح شغلنا الشاغل هو العيش !!

    الأكل الشرب المال النوم والترفيه ، واصبحنا مستعدين لدفع الغالي والنفيس مقابل حصولنا هذه الأشياء ، حتى ولو قام اليهود باهانتنا ولو قام النصارى باستعمارنا .
    اهم شيء عايشين آكلين شاربين .

    ولو قارنا وضعنا الآن بوضع ً فتاة مختطفة من قبل بعض الرجال الذين يتناوبوا على اغتصابها يوميا فلو أن هذه الفتاة تتمتع بكرامه وعزة نفس لما ارتضت ذلك ولقتلت نفسها قبل أن يتمكن هؤلاء الرجال منها حتى ولو يتسبب قتلها في جرح أي من مختطفيها فما بالك لو أن قتلها سيتسبب بقتل من أهان كرامتها ، ولو كانت تفقد أي معنى للعز والكرامة لاستمرت في هذا الوضع وحمدت ربها على نعمة ( حياة ) .


    انظروا إلى إخواننا في فلسطين الذين يدفعون ثمنا للثأر من كرامتهم عشرات الأنفس يوميا باختيارهم ورغبتهم ولو أراد الشعب الفلسطيني ( حياة) لحصل عليها من عشرات السنين دون أن يدفع ثمنا لها هذه الأرواح ولكنه أبى إلا أن يعيش بكرامه وهذه الكرامة أملت عليه أن يقاوم عدو يفوقه في عدته وعتاده آلاف المرات ولكنه يتفوق عليه بحب الموت إذا كان هذا الموت سيحرمهم من ( حياة ) واقصد هنا حياة الذل والهوان الذي يريد العدو إجبارهم عليها .
    نعم يتفوق عليه بهذه الصفة الغير موجودة في عدوهم الذي يحب ويحرص على ( حياة ) ومن هنا عجز العدو في زحزحة إرادة هذا الشعب قيد أنمله باستثناء بعض المغضوب عليهم في هذا الشعب الذين يضحون بكرامتهم ليس من اجل ( حياة ) فقط وإنما من اجل كرسي أو منصب .

    ونضرب مثالا آخرا للرافضين لمبدأ ( حياة ) وهم المجاهدون الذين قدموا ويقدمون أموالهم وأنفسهم فداء للحياة الكريمة العزيزة المليئة بالعز والإيمان وحب الله والخشية منه والخالية من حب الذات وحب ( حياة ) وحب المال وحب المناصب والخوف من أعداء الله

    وأصبح هؤلاء المجاهدون قدوة للكثير من شباب جيل هذا اليوم الذي تمرد على عاداته وتقاليده المستحدثة والتي يمثل فيها الخوف عاملاً رئيسيا حيث قام آبائنا بارك الله فيهم بغرس الخوف فينا وحب ( حياة ) .

    فكم من أم انتقدت والدة الشهيد الفلسطيني التي كانت في توديعه قبل أن يذهب ليبيع نفسه إلى الله في صفقة رابحه تربحه ا الجنة إن شاء الله .

    فلو عرفت أمهاتنا ما عرفته تلك الأم الكريمة لما انتصر علينا عدو ، لو غرس فينا آبائنا حب الله قبل حب الأب ، حب الله قبل حب النفس ، وترك الخوف من الناس إلى الخوف من رب الناس لاكتسحنا الدنيا بما فيها .

    وعزائنا الوحيد الآن هو استنهاض العديد من شباب الأمة بالهام من إخواننا المجاهدين الذين سيجزيهم الله خيراً بإذن الله عنا كل خير . وأستطيع أن اجزم أن المستقبل هو لمن لم يرتضي لنفسه إلا العز والكرامة والخوف من الله عز وجل . وان هؤلاء

    ابو البراء اليماني
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-03-10
  3. مقهور

    مقهور عضو

    التسجيل :
    ‏2002-12-15
    المشاركات:
    37
    الإعجاب :
    0
    تنمية رصيد

    مطلوب مني30 مشاركة ومادونها لا يمكنني من مراسلة أحد
     

مشاركة هذه الصفحة