اْêٌç‎

الكاتب : حسن علي   المشاهدات : 363   الردود : 0    ‏2003-03-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-03-07
  1. حسن علي

    حسن علي عضو

    التسجيل :
    ‏2005-04-14
    المشاركات:
    3
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    اعتراف

    لانني انسان خجول واعرف الاصول بل انني من المتشددين في العادات والتقاليد والاصول ولانه لايمكنني ان اخون بالقول فقد بدات اسجل هذا الاعتراف في هذا القول .

    بدمائي عبات مداد اقلامي وجعلت جلدي اوراقي وبدات اسجل اعترافي وانا ادري ان ما سجلت من اعترافات بخط يدي.

    لا ادري من اين ابدا لا بد لي ان اهدا ما لاعصابي ترتجف كاعاصير في المرفا.

    سابدا من اول يوم في ميلادي ، اول يوم من ميلادي كان يوم رايتك وما كلن فبله لا يحسب من عمري ، ذلك اليوم كنت كالمولود المنبهر بالضوء لم اكن اشعر بسيء الا بذلك النور المتوهج امامي لم اكن اسمع الا دقات قلبي التي ،كانت اسرع من ومضات الضوء ، في ذلك اليوم تغير التاريخ فلم يعد ذلك الذي يتعامل بالشهور والسنوات كان تاريخي يبتدئ يوم رؤياك وعندما لا اراك فانه لا يعد من التاريخ وان كان طويلا وطويلا جدا ، هل تصدقين‍‍ كم عدد شهور العام اثني عشر اليس كذلك اما انا فقد كانت الضعف اربعة وعشرين بل والاعجب من ذلك ان الشهور ثلاثين يوما وشهري ستينفسنتي يومكم وشهري ساعة من يومكم.

    اعترف بانني قد تغيرت عن نفسي وانحرفت عن مجري حيلتي الذي كنت اسير عليه كل ذلك بسببك انت

    ماذا فعلت بي جعلت مني كالثمل الذي يعربد بكلمات لا يدريها ويهمهم بما لا يعي لكني اقول ذلك وانا بكل الوعي فلا انا ثمل ، ذان انا مجنون لكن لا يمكن ان يخفق قلب المجنون . كل شيء فيك يخبرني بانك الوحيدة في هذا الكون انت خلاصة عطر جميع الازهار كل نجوم السماء عقد على صدرك الشمس تغير من وجهك ةالقمر ينكسف من نورك لن اتجمل معك لكني ساقول الحقيقة والحقيقة فقط.

    اظن انني اعرفك منذ بداية الخليقة م
     

مشاركة هذه الصفحة