حبيبتي صيتة الجزء الأول

الكاتب : الضامري   المشاهدات : 395   الردود : 0    ‏2003-03-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-03-07
  1. الضامري

    الضامري عضو

    التسجيل :
    ‏2002-05-14
    المشاركات:
    82
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهالمحـوّل الجزء الاول

    تحذير حكومي: هذه القصة واقعيه جدا صارت وتصير وبتصير لاننا كذا,,اضافة الى ان هذه القصة طويله جدا مع انها على جزئين.,, فيرجى ممن عندهم نفس قصير او يمتلكون اشتراك انترنت محدود الساعات او ممن يتواجدون في مقهى انترنت مراعاة ذالك ولكم جزيل الشكر. والان الى القصة.

    المكان محل ايسكريم ..هاقن داز (تنكتب كذا بس تنطق هاين دز والبعض ينطقها هاجن دوز ) في البيكاديللي سيركيس في لندن اللي جنب سينما اوديون , على فكره لاول مرة اروح للندن مع شلة شباب بايعين اللي ورانا واللي قدامنا ومتسلف من كل عايلتنا علشان هالسفره على اساس واحد من الشباب اخوه يدرس هناك وفي الاجازة بينزل للرياض ففرصة المهم مو هنا القضيه ..وبينما كنا احنا شلة الاربعه ننقى النكهات لاننا كلنا متقاطين في ثلاث ملعقات لاحد يضحك المهم وبينما كنا كذا التفت واشوف اربع بنات سعوديات يضحكون ويسولفون وواحده منهم تقول( شفتوا سهى اشترت الفستان الزهري مع انه ضيق عليها شكلها يضحك فيه ) وكملوا كركرة انا شفتهم خشبت وقلت للشباب اللي معي بس شفت جرح يمشي عن اذنكم بروح ارمي السنارة قالوا لي طيب والايسكريم قلت اختاروا انتم قالوا تراك معنا في القطة قلت لهم طيب يصير خير..وفعلا رحت امشي ورى البنات وربع ساعه مشي وكاننا في الرياض يلتفتون ويشوفوني بعدين يمشون كانهم ماشافوني ..دخلوا التروكادريو ودخلته وراهم وطلعوا منه ودخلوا مطعم فرايدي وادخل وراهم وطلعوا منه واطلع وراهم ودخل محل الاشرطة الكبير اللي على الزاويه TOWER RECORD . وطبعا كنت وراهم وهناك لفلوا بي لين دخت من قسم الراب الى قسم الكلاسيك وبعدين الاوبرا وبعدين احدث الاشرطة وهناك وقفوا وهدوا واجي اصف جنبهم واجلس اطالع في البنت اللي لابسه بنفسجي وهي ولا معبرتني وبعدين قمت احكي بصوت عالي اقول ياربيييه وين اقدر احصل جلسات محمد عبده علشان يعرفون اني سعودي مو يحسبوني بلجيكي ..المهم قاموا البنات يقهروني ويحكون مع بعض بالانجليزي يعني احنا مو سعوديات بس على مين صحيح ان كلهم بيض زي القشطة وشعورهم شقر وحمر بس ولو تبان السعوديه (بتقولون لي وشلون اقول لكم السعوديات يلططون المكياج في الوجه بس ما ينتبهون للمنطقة اللي خلف الاذن فيبان ان لونها مختلف,مسمرة ) المهم ابي اعرفهم اني عارف انهم سعوديات فقلت ياخي الواحد مايصدق انه في لندن يفتك من السعوديات الماصلات اللي اذا شافوا واحد حلو قاموا يلاحقونه وتوني اكمل الجمله الا اسمعهم بصوت واحد ووووعععع مالت عليك من زينك يالسياحي مو يكفي انك ملاحقنا لك نص ساعه ...ساعتها ابتسمت لهم وقلت اخير ياراعي البنفسجي حن قلبك وحكيت مابغيت حرقت اعصابي الحمدلله انك حكيت معي مابغيت والا تبتسم لي ام بنفسجي وتقول لي وهي تؤشر باليد كش عليك وتقول لصديقاتها يالله مشينا وانا الحقها واقول وش دعوة عاد تونا ماتعرفنا ..وهي تقول موب لازم وهي تبتسم (هذا اللي كان معطيني امل ) وتنزل مع السلم الكهربائي وقال لك الولد خفيف دم وانزل مع الدرابزين واقابلها وجه بوجه واقول طيب ممكن اشوفك بكره نتعرف بليز بليز وبينما كنت انزل بطريقتي الا احس بيد تنحط على منطقه حساسة في جسمي والتفت الا والسكيورتي شايلني بيد واحد ويحاكيني انجليزي وانا في الانجليزي نص ونص ويقول لي واي يو ار جوينج داون لايك ذات دو يو وانت تو دامج ذا شوب قلت له نو واللهي نو أي سوير بليز بليف مي والبنات يضحكون والسيكورتي شايلني بيد واحد ورايح بي يم الاداره والبنات بيطلعون من المحل وانا اصارخ يام بنفسجي بكره عند مكدونالدز اللي في شارع ايدجار رود (شارع العرب في لندن ) الساعه 5 العصر اوكيه وهي تضحك وتقول لي لا مانيب جايه والسيكورتي ماشي بي يم الاداره ..المهم رحت الادارة وحاولت بالانجليزي ابو نص ونص اشرح لهم الوضع بس يوم ملوا ولافهموا وفتشوني ولقوني ماسرقت شي تركوني اطلع في حال سبيلي.

    وفي ثاني يوم الساعه خمس الا ربع العصر كنت مرتز عند مكدونالدز حسب الموعد واثر بناتنا ثقلهم عليننا في الرياض نصبه يدارونها بالعبايات لاني اول ماوصلت لقيت البنتين اللي كانوا مع ام بنفسجي واقفات بعيد عند الزاويه يطلطلون ولما شافوني توزوا وانا سويت نفسي ماشفتهم المهم يوم صارت الساعه خمس وربع تطلع لي عمتي ولما شافتني قالت لي يوه انت هنا قلت لها لاوالله قالت لي وشو قلت موعدنا قالت ياحليله صدق الولد قلت لها نعم ..قالت لاتبي الصدق جيت اشوف بس وش صار عليك ..قلت لها اها طيب وش رايك ندخل مكدونالدز شوي ناظرتني وقالت انا ادخل مكدونالدز تعال معي لمطعم عربي (كريستيان ذاربيجار للشاورما والكباب على الطريقة الاسلاميه )ودخلنا هناك وجلسنا على الطاولة وطلبت هي عصير فواكة طبيعي وانا توني اساله عن الحمص بكم سعره واذا يجي معه خبز عربي ببلاش ولالا (تراني اعز الحمص)الا وتقول له بس عصير وبس ياطوني ماعليك منه.. وبدينا نحكي قالت لي وش اسمك قلت انا عبدالعزيز 21 سنة طالب في كلية الطب بجامعة الملك سعود بالرياض وانتي قالت لي انا صيته طالبة في كلية العلوم الاداريه 19 سنة نفس الجامعه ..وتوني بادي انشكح وباعطيها الرقم الا وتقول لي مثل مانت شايف ياعبدالعزيز انا بنت كبيره وما احب ان تكون لي علاقة على التليفون بلا هدف ولانهاية صحيح اني ودي تكون لي علاقة بشاب بس انها تنتهي بالزواج مو بارقام وتليفون واستحي على وجهي وارجع الرقم لجيبي على طول قبل لاتشوفه وتكمل هي حكيها وتقول لي ومثل ماهو باين انت ودك بعلاقة كذا وكذا قلت لها لا والله بالعكس امنيتي اتزوج من بنت اعرفها واعرف تفكيرها واخلاقها ولا واحدة زي الجحة يابيضا ياحمرا من اختيار الوالده .قالت طيب بتستمر علاقتنا قلت لها الى الزواج انشالله ولا فيها بعد ضحكت وقالت لي طيب ياعزووزي كيف وش بتقول لاهلك وانا وش باقول لاهلي ..قلت لها (وانا انصب ) ياصيتتي ياحبيبتي اهلي فري فري مرة بالعكس بيرحبون بهالقرار قالت لي ماراح يقولون لك عني اني نصابه ولعبت عليك قلت لها لا وش دعوة ..قالت لي طيب المشكله وش بتقول لابوي ولاهلي كيف تعرفت علي ..انا بصراحة ياعبدالعزيز ابوي مايحب الشباب اولاد الذوات اللي يجون لندن وباريس بروحهم (خفت اقول لها هذي اول مرة اعتب برا الرياض ولاانا حدي ابها وادوخ من البرد) لانه يحس انهم مدللين ومو قد المسئوليه..ويحترم الشباب اللي يجلسون في الرياض في الصيف يشتغلون ..قلت لها عسا ماشر وش يجلسنا في الرياض في طباخ التمر الواحد يمشي وهو يشخ عرق ثانيا اخوانك يعني جالسين في الرياض قالت لي لا جايين معنا قلت اجل ابوك ليه جايبهم معكم قالت لي بس علشان امي ماتبي تترك عيالها..قلت لها عادي افهمه اني كنت اشتغل ايام الدراسة في شغله بسيطة في احد شركاتنا قالت لي ماشاء الله عندكم شركات قلت لها لا طبعا بس بنلعب على ابوك..هاه وش رايك قالت لي ياعبدالعزيز انت مو فاهمني انا مابي احسس ابوي اني مو قد الثقة اللي معطيني اياها اني اروح واجي في لندن على كيفي وش بيقول عني اني خنته ..قلت لها وانا اضحك وش خيانته الله يهديك هو ابوك ولا رجلك قالت لي شفت انت مو ماخذ الموضوع جد قلت لها لاوالله بس قولي لابوك عادي شفته في مطعم وتعرف علي وسالني عن عنوانك ويحمد ربه ابوك وش يبي زود قالت لا انت لعاب وتو العصير جاي الا وتقوم هي وتطلع من المحل جيت باقوم وراها ويجيني راعي المحل ويقول حبيب البي ايدك على 8 باوند حئ العصير وانا مامعي الا خمسة باوند بس واحوس في جيوبي واطلع اركض ورا صيته وراعي المحل يركض وراي وانا اصارخ صيته اصبري شوي وهي تمشي وتقول وخر عني ياللعاب وانا اقول لها طيب معك 3 باوند باقي حق العصير وتوني اكمل هالكلمة اللي يمسكني راعي المحل وتشوفنا صيته وتجي وتقول للبناني راعي المحل كم حسابك ياطوني قال لها 8 باوند يامودموزيل قالت له خذ هذي 10 باوند وخل الباقي علشانك وتكمل مشي والحقها يابنت الحلال خلينا نتفاهم اول قالت نتفاهم على ايش انت شكلك لعاب قلت لها لاوالله ماني لعاب والله اني من يوم شفتك حبيتك وعششتي في قلبي صدقيني ما اكذب عليك قالت بس كلامك معي يحسسني انك مو ماخذ الموضوع جد شف ياعبدالعزيز والله لو مو اني ماخذه الموضوع جد وودي اسوي علاقات تليفونيه بس كذا ماراح القى احسن منك بس انا زي ماقلت لك ابي علاقة جاده تنتهي بالزواج .قلت لها حتى انا والله زيك كذا مافرق شي عنك .. قالت طيب قل لي كيف وش بتقول لابوي كيف تعرفت علي وكيف انا بعد تعرفت عليك .قلت لها بسيطة تاهت والله جابها قالت لي وشلون قلت بس شفتي ذاك العبد قالت ايه وش فيه قلت نسوي تمثليه نقول انه سرق شنطتك واني يوم شفته والحقه واطقه وارجع لك شنطتك قالت لي ياسلام ياعنتر وش بعد قلت لها بس بروح اتفق معه وتوني اكلمه الا طاخ طيخ طووخ بدا يكفخ فيني ولولا الله رحمني بهالبنت وقالت للعبد باني كنت امزح معه واني استخف دمي دايما وانا اصيح واقول له ان كنت رجال خلك هنا والله لاجيب لك الناس حقوني وهي تسحبني وشوي وتضحك وتقول لي تدري يالشين حبيتك من جد قلت لها اخيرا والله اني انطقيت علشانك مرتين ومستعد انطق مية مرة بعد بس هاه وش قلتي قالت لي يا عبدالعزيز لازم نفكر في حل قلت لها وانا اصبصب دمامين وين بيتكم هنا قالت نعم قلت وش عنوانكم هنا مالك دخل بروح اكلم ابوك وابيعها انتي ماعليك قالت ياعبدالعزيز تتكلم جد قلت لها جد الجد البنت ماكذبت خبر وعطتني عنوان شقتهم وقالت لي بس امانة عليك ما تروح الا بعد الساعه 4 علشان اكون انا وامي واخواني طلعنا وما يكون في البيت الا ابوي .

    وبالفعل ثاني يوم الساعه 4 ونص رحت لنفس العنوان ودقيت الجرس حق الشقة ويفتح لي واحد بسيجارته وشكله مشغول (شكيت فيه انه يلعب **** ) قلت له مساء الخير ياعمي قال نعم انا عمك قلت له مو انت ابو الانسه صيته قال الا بس ينادوني ابو عبدالرحمن قلت له خلنا من عبدالرحمن الحين اركنه على جنب انا جايك علشان الانسه صيته (وفي ها لوقت سمعت صوت من داخل ينادون ابو عبدالرحمن هاه نوزع ولا بتجي ..قايل لكم شكلهم شلة شياب يلعبون **** على البلوت ) المهم قال لي وش فيها صيته قلت ابد طال عمرك اعجبتني ..وجيت اخطبها منك ضحك قال يا ولدي انت شارب شي في احد يخطب بهالطريقة قلت له بصراحة لاطبعا بس اولا اثبت لك اني مو انسان لعاب ولا ناوي اتسلى ثانيا صدق حبيت بنتك وحلفتك بربك لاتسالها كيف عرفتها تراها ماتبي تقول لك انها كبت ايسكريم على بدلتي ..قال لي وهو يضحك تنصب علي صح قلت تبي الصدق قال ايه قلت ايه حاولت اغازلها قالت لي ماني راعية مغازل كبرت في عيني ما قدرت انساها قال لي ابوها وهو يمزح معي (مو كنها بنته ) **** شكلها بنيتي جرح طالعه على امها قلت أي والله الله **** امها مادريت الا هو زانطني من ياقتي قال لي صاير تمون قلت لاطال عمرك بس نتبادل الحكي ..المهم وش قلت طال عمرك قال شف ياولدي هذا كرتي وفيه عنواني وتليفوناتي في الرياض اذا بدت الدراسة وصرنا في الرياض خل ابوك سامع ابوك مو انت يتصل فيني ولغاية ذاك الوقت لو ادري انك مضايق بنتي ولا شايفها لو في الطياره جلدتك وارميك من الطياره سامع قلت له سامع الله يسلمك .قال لي الحين طس طيب قلت طيب طال عمرك يعني اعتمد قال اعتمد انت وخشتك بس طس عني ...وطبعا طيلة هالاسبوعين اللي باقين على الدراسه كانت صيته ارتاحت لي وحبتني وصارت تخت لي ختات مرة في الكوينز واي ومرة في الهايد بارك ومرة في حديقة الحيوان واخر مرة كانت في صالة السينما وجلست جنبها وقمت اتميصل وحطيت يدي على كتفها قالت لي وخر يدك وجع قلت بسم الله علي ليه وجع مو كلمت ابوك الحين قالت لي بتمنني على انك كلمت ابوي قلت بالعكس ياروحي المنة علي انه طال عمرك رضى يكلمني ...قالت لي طيب وخر يدك وكشرت قلت طيب بس خلينا نتزوج واوريك وش اسوي بك اصبري بس.

    المهم بدت الدراسه وصرنا في الرياض وخليت ابوي يدق على ابوها بعد مافهمتهم ان اخت صديقي شافتها في عرس وانها توصفها بانها حلوة واخلاق ومؤدبه..وامي تقنعني ببنت خالتي وانا مصر على ذيك البنت (يعني صيته ) لين وافقوا واقتنعوا ودق ابوي على ابوها ورحنا لبيتهم ..بعد صلاة العشا يوم الاربعاء. جلس ابوها وابوي يسولفون مع بعض نص ساعه عن نخيل مدري من وولد فلان يوم انه تعين في مجلس الشورى وحكي اخر ماصل المهم بعد ربع ساعه بدوا يتكلمون في الخطبه قال ابوها لابوي نبي نشتري رجال طال عمرك ساعتها انا التفت يعني ايش هونتوا ماراح تزوجني صيته ساعتها ابوي باقوى ماعنده وطا رجلي وصرخت من الالم قال ياحليله ولدي يحب المزح قال ابوها ايه عاد انا اعرفه يمزح بسرعه .. قلت لابوي لا تراني اتكلم جد وش اللي بيزوج بنته لرجال وانا ,, وش اتفقنا عليه قال ابوي يالصتيمه انت الرجال توه ماعرفك زين .. ساعتها فهمت وضحكة ضحكة صفرا وقلت لابوها من طيبك الله يسلمك تراكم اخجلتم تواضعنا ..ساعتها قال ابوي لي اسكت انت وكمل هو الحكي مع ابوها واتفقوا على كل شي المهر والمؤخر و تفاصيل العرس مثلا عرس الرجال علينا في مقلط عمي اللي بيتهم في الملز قال لك اكشخ واحد فينا وعرس الحريم عليهم يعني اهل صيته في قاعة ليلتي والسكن في شقة بياجرها لي ابوي لين اتخرج (شكلي مو راح يتخرج) وبياثثها لي وبنعتمد على مكافاتي الجامعيه ومكافاتها والفين ريال من ابوي والف من ابوها كل شهر (حسيت بان وضعنا زي اللاجئين بس يالله كله لعيونها يهون) ..وبالفعل حددوا موعد للزفاف وعلى ماجا ذاك الموعد الا كل شي كان جاهز الشقة وتاثثت وفرشت الله يسلم لي امي وابوي واقاربي حتى بالماريه واحد من عيال خالي الشباب سمع عن قطة الشقة حسبها لجمعة الشباب فراح جاب جهاز ديجيتال وكرت مسروق يفك كل القنوات. وجا يوم العرس الموعود. وطلعنا من مقلط عمي اللي كنا محجورين فيه كنا فيران في جحر وانصى ولد خالتي واقول له الله لايهينك ممكن مفتاح البي ام دبليو قال لي وسيارتك وش فيها قلت له يعني يرضيك امرمط بنت الناس في كراون فيكتوريا ماشية 200 الف كيلوا ومكيفها خربان ثانيا قاعة ليلتي يعني قدر ظروفي قال لي طيب متى بترجعها قلت له بكره انشالله قال طيب خذ وفعلا خذيت المفاتيح وركبت البي ام ومن الفرحة بغيت اجحد البنيه في القصر واروح اغازل في شارع التخصصي ..بس استخرت الله وتعوذت من ابليس ورحت للقصر وجلست ادق البوري ساعتين لين طلعت لي ورحنا للشقة ولقيت اخوي الله يسلمه ماقصر وكان جاب العشا لي( صدق اني متعود على العزوبيه قصدي جاب العشا لنا ) وتونا داخلين........وهنا ينتهي الجزء الاول لاتروحون بعيد الجزء المهم من القصة في الجزء الثاني زين لاتروحون بعيد.
     

مشاركة هذه الصفحة