من طلبني الى بلده اعتبره بلا اخلاق

الكاتب : naman   المشاهدات : 377   الردود : 0    ‏2003-03-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-03-01
  1. naman

    naman عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2001-12-15
    المشاركات:
    534
    الإعجاب :
    0
    هذا كان رد صدام حسين على السؤال الذي وجه له من صحفي اجنبي
    والسؤال هو ماذا لو خرجت من العراق وتتنحى من السلطه وتذهب الى اي بلد تختاره تحت تامين حمايه وضمانات دوليه لك ولتابعينك ؟ فكان رد صدام حسين ان من طلب مني ان الجاء الى بلده اعتبره بلا اخلاق وكان مبرره انه ليس صدام من يترك الشعب العراقي بلا قائد وليس هو من يترك العراق حتى لا يشعر شعبه بانهم اخطاو عندما اعادوا انتخابه 100% .
    ولكن ليست هذه الحقيقه فنحن نعلم تماما ان حكامنا لايتنحون ابدا بمحض ارادتهم حفاظا على شعوبهم بل هم يضحون بالشعوب من اجل بقائهم هم في السلطه . واول من يحمل هذا المنطق هو صدام بل هو اشدهم حبا للسلطه .
    اذن فالمعنى ليس كما يقول صدام والحقيقه هي انه يريد ان يقول لست انا من يترك السلطه بمحض ارادتي او بدونها دون اسالة دماء الشعب العراقي ولو اضطر الأمر لأبادة كل الشعب العراقي لفعل . بل واكثر من هذا فهو يريد ان يموت في العراق ليس حبا فيها ولكن لايريد ان يكون حيا بلا سلطه فالموت اهون ولكن ليس ببلاش بل يجب ان يموت معه الشعب العراقي والأمه العربيه يريد ان يموت معه كل شى الأقتصاد والكرامه والدين وكل شي لازال بنبض.
    انها الشيطانيه والأنانيه لحكامنا. انها تدل على ان هذا الصدام لايعطي قيمة ولا وزن لا لشعبه ولا للأمه العربيه اذا ما قورنت هذه القيمه بخروجه من السلطه .
    والسؤال الأول ؟؟
    ان وقع حرب فما هي النتيجه؟؟؟؟؟؟؟
    السؤال الثاني ؟؟
    ان تنحى صدام والنظام عن السلطه فماهي النتيجه ايضا تحت شروط معينه؟؟؟؟
    فأيهما خطرا على الشعب العراقي والعربي؟؟؟؟؟
     

مشاركة هذه الصفحة