تعالوا نعقد إجتماع ( الغمة )..غ..العربية هنا في مجلسنا

الكاتب : الصـراري   المشاهدات : 1,010   الردود : 17    ‏2003-02-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-02-27
  1. الصـراري

    الصـراري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-01
    المشاركات:
    12,833
    الإعجاب :
    3
    تعالو نعقد إجتماع ( الغمة )..غ..العربية هنا في مجلسنا

    السلام عليكم ورحمة الله ..
    الكرام الأحبة ..
    مؤتمر القمة العربية زماناَ (14 مارس ) .... ومازال التفتيش جارياً بكل المهانة الموجودة ..
    ومكانا ---شرم الشيخ أو الغردقة ...منطقة سياحية لم تعمل أو توضع للقرارات الجادة ...

    المهم ما رأيكم لو عقدنا الإجتماع وكل واحد منا يتخيل دور حاكم - لايشترط التحديد - ويدلي بدلوه ...وهنا محتويات الدلو سواء كانت ..مرحاً ...وتعبيراً ساخراً ..أو جاداً ..فهو مقبول ..

    كل التقدير والتحية ..:):)
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-02-27
  3. سعدون

    سعدون قلم ســــاخر

    التسجيل :
    ‏2001-08-29
    المشاركات:
    5,326
    الإعجاب :
    48
    اخي الصراري
    يبدو لي الموضوع في غاية الروعه والمتعه وانا احب هذا النوع من الكتابه الساخره ... ولكن لا اعتقد انه واضح تماما ... لذلك ارجو ان تبداء انت ... ونحن سنتبعك على نفس النمط

    سلمون
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-02-27
  5. التام

    التام شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-16
    المشاركات:
    4,379
    الإعجاب :
    0
    حياك الله يا صراري
    والله فكرة رائعة وبا يكون موضوع شيق
    لكن كما قال سعدون لو بدات انت يكون احسن من شان نعرف كيف نعلق

    تحياتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-02-27
  7. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    فكرة ممتازة

    وانا فهمت المقصود منها ..... مش طبل زي بعض الناس

    ولذا اقترح ان تبدأ اللعبة باختيار كل عضو لزعيم عربي ( نسميهم زعماء مجازا )

    وانا اختار بأن أمثل زعيم الامة العربية وقائد مسيرتها الى حيث يريد لها ان تسير

    انه تلفون الشارع

    انه البقرة الضاحكة


    انه حسني مبارك
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-02-27
  9. الطالب

    الطالب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-12-09
    المشاركات:
    2,162
    الإعجاب :
    0
    اذا كان ولابد انا بكون مندوب عن جزر القمر
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-02-27
  11. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    الحمد لله اني ما علقت قبل سمير


    ولذا لن اكون بين الطبول
    ههههههههههههههههه


    يعطيك الف الف الف عافيه اخي سمير


    اضحكتني الى ان سالت الدموع من العيون :D :D



    الموضوع نص خمده غالينا الصراري :confused:



    نجحه ! ;)


    تتفاعل المشاركات




    خالص الموده
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-02-28
  13. الصـراري

    الصـراري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-01
    المشاركات:
    12,833
    الإعجاب :
    3
    سعدون
    التام
    سمير محمد
    الطالب
    البكري
    كل المحبة والتقدير للجميع ..
    نعم يا أحبه قد يكون الموضوع نصف خمده ..
    لكن تعالوا نتبع حيلة جحا :)
    ( اللي يعرف يعلم اللي ما يعرفش ) ..

    الحبيب سمير نبدأ بزعيم الأمة العربية وننتظر كلمة فخامتكم :)
    الطالب الأستاذ ..تليه في الدور - او من أحب من الكرام -
    للتعبير عن دور من التحق مؤخراً بالجامعة العربية :)

    كل المحبة والتحية ..
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-02-28
  15. العربي

    العربي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-11-18
    المشاركات:
    435
    الإعجاب :
    0
    تطفل على العربي

    الاخ الطالب كيف حالك وكثر اللة من امثالك ونحن من المعجبين بمشاركتك الحلوة
    اخوك عبدالهادي
    اناء موافق عل الغمه
    بس لسا بتصل بعمي (جورج )وأنا مندوب جزو القمر بدلك بصحة وسلامة
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-02-28
  17. الطالب

    الطالب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-12-09
    المشاركات:
    2,162
    الإعجاب :
    0
    اهههههههههههههههههههههه
    عبدالهادي
    انا نفسي افهم حاجة العربي انا اعرفه زين
    لكن المشكلة انت وين الحين ما مفروض انك سافرت
    انا ما فهمت السالفة العربي مش عارف بموضوع صحة وسلامة
    انت عبدالهادي ما غيره ؟؟
    راسلني على الأيميل studentye@hotmail.com
    ولك شكري
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-03-01
  19. سعدون

    سعدون قلم ســــاخر

    التسجيل :
    ‏2001-08-29
    المشاركات:
    5,326
    الإعجاب :
    48
    بصراحه ... نحن طبول ياسمير
    التام طبل بن صافي وسعدون طبل الشماحي
    وسمير الشُــبابه حق بن قايد .... قدك بتشوف الجميع مافهموا تنجــــه ...... ولذلك فانا افتخر بالمثل القائل : الطبل في مدينة الشُـــحاذ قيثـــــار .:D

    عموما الموضوع بداء يتوضح
    ولذلك ساكون انا في مكان زعيم دولة قطر ... وكوني الاكثر ضخامه في مجموعة الزعماء العرب ... فالكلمه الاولى ستكون لي :
    بسم الله الرحمن الرحيم
    وبه نستعين على امور الدنيا والدين ... ايه, وحسب قولنا امور الدنيا ايها الزعماء الكبار , طال عمركم , فما تمر فيه المنطقه هذا اليوم هو من امور الدنيا طال عمركم
    وانا اقترح عليكم .. حتى نحفظ كرامتنا وعزتنا طال عمركم ... اقترح ان نواجه الموقف بصلابه
    وان نبعث مجموعة زعماء الى عند السيد بوش بن بوش
    وماعليهم .. طال عمركم .. الا حين يوصلون داره , ان يحرجونه , وقبل يحشـــــون معه ... يوطون ويبوسون اقدامه , طال عمركم
    وتروا مافي طريقه ثانيه ... ايــــه
    امريكا قويه طال عمركم .... ولو حد منكم تمرد تروا عمركم مايطول
    خلوا عندكم عقــــــل ....... الله يطول لي بعماركم
    ترى مانبي نخسركم ... وموتكم وسقوطكم .. يصيـــر خساره ...... اي والله
    خساره على شعوبكم ... وعلينا حنّـــــــا بعــــــد .

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    الليل يازعماء .... والخايف يكتب وهو لابس خمار
     

مشاركة هذه الصفحة