( المتشـــرد ) معـروض للبيــع ..!!

الكاتب : الشبامي   المشاهدات : 705   الردود : 8    ‏2003-02-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-02-24
  1. الشبامي

    الشبامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,440
    الإعجاب :
    0
    .
    بلغني من صديق لي ولعله من باب النكته المسلية التي جاءت في الزمن العربي الرديء والهم العربي الذي يكبس حتى على قلوب اطفال الأمة العربية ..
    بلغني ان صاحب اسم ( المستخدم ) المتشرد الذي عرفناه هنا يكتب به من تعودنا على هجومه الشديد على كل شيء بحجة انه العريف والحريف والعالم ببواطن الأمور وسعة الاطلاع بخبايا السياسه وتحليلات اهلها ومناصرته للعلمانيين منهم ومهاجمتة للاسلاميين فيهم بحجة هؤلاء اهل التطرف والارهاب . وهذا ( المتشرد ) افنى حبر قلمه وهو يحارب ( النخبه )ويقصف مواقعها الارهابية ليس في تورا بورا ولكن في هذا المجلس وهو يمثل ( حامد كرزاي ) الانترنت ولكن الرفيق - كرزاينا - يأس وفشل واستسلم وايقن باليأس بعد نشوة اوهام الانتصار ولهذا فكر أن يتنازل ويبيع اسم مستخدمه ( المتشرد ) في المجلس ولمن يرغب فيه وفكر تغيير اسمه الى ( كرزاي ) لأنه اليق به وخاصة وهو يقوم بدور رجل الاصلاح والانفتاح العلماني ومحاربة الاسلام .. !! فمن يشتري ( المتشرد ):D:D:D






    .





    .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-02-24
  3. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    أي متشرد يا شبامي

    إذا كان متشرد المجلس اليمني فلا زال نجم لامع فقط عندة شوية تصفية حسابات في أحدى المنتديات
    وسوف يظهر من جديد
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-02-24
  5. hjaj22

    hjaj22 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-10
    المشاركات:
    1,242
    الإعجاب :
    0
    كثيرون هم من يجندون انفسهم لمساعدة الغزاة والطغاه
    بمهاجمةالفضيله والتشكيك في نوايا المجاهدين
    ومع ذلك الفجر قادم ونور الصبح سيكشف خفافيش الليل
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-02-24
  7. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    أعمي يقود بصيرا

    أعمى يقود بصيرا لا أبالكمو

    قد ظل من كانت العميان تهديه

    هذا هو حالك يا بوعوض فأنت تمثل العمى بعينه كونك تعزف على وتر وحيد لاثاني له وهو وتر حضروموت سئمنا من كثرة تكراره ولم يعد يتذكره أحد في عموم ساحات الحوار اليمنية سواك أنت وعاشق الدار .


    في الوقت الذي أعلن فيه رفضي لما يمارسه الارهابيين وعلى رأسهم ( جعيلك ) بن لادن الذي لو دققت جيدا في وضعه وهو يرمى على بندقية الكلاشنكوف لاتضح لك من الوهلة الأولى أن مكانه الطلبيعي هو حوش الحويك العائد لاجداده السابقين وأن للبندقية رجال احترفوا الرمي عليها وبن لادنك ليس أحدهم ....... ان كل ما يقوم به من أعمال تحاول أمريكا أن تسعر نارها في أشرطة مفبركة تختار لها الوقت المناسب ليس دليلا على أنه المنقذ للأمة وما يجرى ليس سوى مؤآمرات تحاك تجعلنا نصفق لها ونعتقد أن بن لادننا هذا حيا يرزق بينما كل الشواهد تقول أنه قد شبع موتا في جبال تورابورا .

    لم يعد للهالة الكبيرة التي رسمها شيوخ الضلال في وجوهنا وأضفوا القدسية على من يشاؤن وجود في عالمنا المعاصر والعلاقة كانت وستظل مباشرة بين العبد وربه دون الحاجة لكهانة دينية تحلل وتحرم وتبيح وتمنع كما تشاء فالحلال بين والحرام بين وكل يعتمد على ذاته في صلته بربه دون الحاجة الى وسيط يستغل الدين استغلالا بشعا .

    لا يشرفني أن أكون مثيلا لكرزاي أفغانستان الذي نصبته أمريكا ولكني لا أخفي تأييدي لاسقاط دولة الكهانة الدينية وأشياعها من أفراد عصابة تنظيم القاعدة في أفغانستان وأدعو دوما الى فصل الدين عن السياسة حتى لاتواجه دولنا نكسات أخرى مماثلة لنكسة طالبان في أفغانستان .


    الصلاحي

    ستنتهي المعركة في منتدى حضرموت قريبا وسألتفت لأبوعوض لاخراسه والى الأبد .


    حجاج 22

    أي مجاهدين وأي بطيخ ....... لماذا لم نر عمليات تذكر لتنظيم القاعدة في فلسطين شبيهة بتلك التي تقوم بها التنظيمات الفلسطينة ... الجهاد يمثل خيار وفقوس منتقى حسب النظرية البن لادنية التي كان همها البحث عن نفوذ سياسي يماثل النفوذ الاقتصادي وفشلت في تحقيقه في افغانستان .

    دعك من خرافة الجهاد لعدم وجوبها في عصر العولمة وتداخل الحضارات ولنبحث في تراثنا عن وسيلة جهادية أخرى لن نتهم ان مارسناها بالارهاب !!! أتدري ما هي ؟ انها الايمان بوجود الآخر وحقه في الحياة ولنتحاور معه من هذا المنطلق دون التعويل على الجهاد البن لادني الزائف .
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-02-24
  9. الرملة

    الرملة عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-06-25
    المشاركات:
    279
    الإعجاب :
    0
    كلام كبير وقوي !!!!!!
    أنت متأكد مما تقووول؟؟؟؟؟؟
    وهل هذا ماتعتقده حقا ؟؟؟؟
    إن كان كذلك .......فلماذا يخدعوننا ويقولون ولى الحزب الأشتراكي وولت معه نظرية الأشتراكية العلمية ......وكل تبعاتها !!!!
    قبحهم الله طوال هذه المدة وهم يوهموننا بالفناء مما أدخل اليأس في قلوبنا ...
    سر أيها الرفيق (المتشرد ) ونحن من خلفك
    بعدك بعدك يافتاح........حزبك باقي يافتاح ...بعدك بعدك يافتاح ...حزبك باق يافتاح

    لا للكهنوت ولا صوت يعلو فوق صوت الحزب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-02-24
  11. وفاء الهاشمي

    وفاء الهاشمي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-12-24
    المشاركات:
    8,130
    الإعجاب :
    0
    لا حولة لاقوة إلا بالله
    والله المستعان
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-02-25
  13. المتمرد

    المتمرد جمال عيدروس عشال (رحمه الله) مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-10-13
    المشاركات:
    6,577
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    توفى يوم الأربعاء 5 يناير 2005
    مرحباً أخي الكريم المتشرد .

    الحمد لله على سلامتك .

    كثيرا سعدنا بمجيئك وحمدنا الله على سلامتك .
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-02-25
  15. الشبامي

    الشبامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,440
    الإعجاب :
    0
    .
    نرحب بعودة الإبن الضال المتشرد واقول له :

    انا الذي نظر الأعمى الى أدبي ...... واسمعت كلماتي من به صمم

    وهذا هو المتشرد قد عاد وهو لا زال أعمى البصر والبصيرة وبه صمم عن سماع الحق ..!!
    ولو كنا نعلم بعودتك مقابل عرض بيع اسم مستخدمك ( المتشرد ) لكنا فعلناها من قبل !!
    ولكنك عدت و في هذه العودة ظهور لك محاكيا نسخة سيئة مملة وكريهة من النموذج الأفغاني القادم تحت المظلة الأمريكية واعني به ( كرزاي ) ولعلك تتقمص سلوك هذه الشخصية التي ظهرت لنا على التفصيل الأمريكي ( العصري ) العلماني وهذه الشخصية ( كرازي ) تعودنا ان نراها تلبس الطربوش الاسود و العباءة أو ( المشلح ) المخطط باللون الأسود والأخضر ولعلك أنت في طريقك لتفصيل عباءة لك مخططة ذات لونين - اسود وأبيض - لتحاكي ايضا ما نشاهده يعدو ويجري ويرفس في برنامج ( عالم البراري ) ولعل هناك أوجه شبه بينك وبينه من حيث الغباء في التفكيرومحاولة تغطية هذا الغباء الفطري في زهو اللونين ( الابيض والأسود ) وسط غابة لا بقاء فيها الا للقوي الشديد ولعل الأسد من أقواها شكيمة وبأسا وشجاعة ولا تنسى أن ( اوسامة ) من اسماء الأسد...!!

    ومن يتلحف على جسمه عباءة ذات لونين سوى - اسود واخضر - كنموذج ( كرزاي ) او - اسود وابيض - كنموذج ( المتشرد ) في محاكاة من هو في عالم البراري فهما من فصيلة تمتيز انها تحمل ( اسفارا ) ولا تفقه بما تحمل وانها تغرد وهي من( أنكر الأصوات ) ولهذا جاء صوت المتشرد في تعقيبه نكرة منكورة وهو يتهجم بأسلوب ( بني علمان ) الشامتين على المد الاسلامي والداعيين الى اسقاط الحل الاسلامي في معالجة قضايا الأمة والخروج بها من هذا المأزق الخطير وسوى ( كرزاي أو المتشرد ) فهما عملة امريكية ذات وجه واحد تكرس الدعوة الى حلول النظريات العلمانية الأمريكية بدعاوي العولمة وتداخل الحضارات والغاء مفاهيم الجهاد والبراءة من اهل الشرك والكفر والدعاء على اليهود وذلك خشية الغضب الصهيوني واليمين المسيحي المتطرف المهيمن على العالم والذي يدق طبول الحرب على امة العرب والاسلام...!!

    صدقني اني اجتهدت ولعلي توفقت حين اقترحت عليك تغيير اسمك الى ( كرزاي ) أو الرفيق ( كرزانيا ) وتترك الاسم القديم ( المتشرد ) وإن كانوا المتشردين العلمانيين اصبحت لهم اليوم ( ماما امريكا ) ترعاهم وتغذيهم وتشجعهم وتدعمهم من حيث نعلم ولا نعلم ولعل الرفيق ( كرزانيا ) يحارب في ساحات المنتديات للإ نتصار للفكر العلماني وسقوط الدول الاسلامية أوكما سماها ( دول الكهانة الدينية ) ... ولكن كم في التاريخ من على شاكلة الرفيق المتشرد ( كرزانيا ) باءت محاولاتهم بالخزي والعار والفشل حينما ارادوا ان يطفؤا نور الله بإيديهم ...!! والله متمم نوره وزهقت محاولات الباطل وأهله ( ان الباطل كان زهوقا )...!!!!









    .
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-06-09
  17. ehlaam

    ehlaam عضو

    التسجيل :
    ‏2003-06-08
    المشاركات:
    79
    الإعجاب :
    0
    والله الحياه عبر هذا المتشرد اصبح غريم الشعب اليمني بكله لم اعد اعرف من هو الصح ومن هو الغلط !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    اخوتي خلوا مشاكلكم بينكم واعملوا لبنا الوطن والله ما ضيعنا بلادنا العربيه الا بهذه المشاكل حولتم المنتدي الي ثار وقتل
    مع احترامي للجميع
     

مشاركة هذه الصفحة