برنامج روعه

الكاتب : الطالب   المشاهدات : 1,086   الردود : 13    ‏2003-02-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-02-23
  1. الطالب

    الطالب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-12-09
    المشاركات:
    2,162
    الإعجاب :
    0
    سلام عليكم ونتواصل معكم من خلال برنامج جديد

    هذا البرنامج جاب لنا اياه المحب بس والله غير طبيعي

    يسرع الكمبيوتر سرعة خيالية وجنونية



    أخطر برنامج بالعالم
    جهازى سرعته جنونية بسبب هذا البرنامج

    برنامج اسطورى – برنامج خرافى – برنامج قمة برامج التسريع – برنامج يخلى جهازك مش بنتيوم 4 حا يخليه بنتيوم 20 – صدقونى برنامج مش معقول – برنامج رائع رائع بمعنى الكلمة – برنامج يقوم بتسريع الجهاز 2000 مرة – صدقونى اول ما حملت البرنامج ما صدقت والله بينى وبينكم طفيت الجهاز خوفا من انهيار النظام بسبب السرعة الغير معقولة . برنامج صغير فى حجمه عملاق فى ادائه

    والميزة العجيبة الاخرى فى هذا البرنامج تسريع التصفح فى الانترانت – بعد تحميل البرنامج اتحدى اى شخص ان يستطيع ان يقراء شريط الاخبار المتحرك مثلا الا موجود فى المنتديات بسبب السرعة الجنونية – وسوف تلاحظ الفرق بعد التحميل والله اتحدى انك تستطيع قراءة اى شى متحرك بسبب السرعة - وانا اقول الكلام هذا من واقع تجربتى مع البرنامج – ولا يتحدانى احد انا ارهن على هذا البرنامج مليون فى المية - ... والله العظيم حمل هذا البرنامج وعمرك ما رايح تندم

    مـــــــــــــــــــــلاحظة
    بعد تحميل البرنامج خلى جنبك طفية حريق ترى رايح تشوف جهازك يدخن من السرعة الجنونية .
    وانا فى انتظار تعليق مشرف المجلس وارجو ايضا من مشرف المجلس انه يقدم شرح للبرنامج باسلوبه الجميل

    حجم البرنامج : 520KB

    موقع البرنامج : http://www.vrbrothers.com/en

    لتحميل البرنامج : http://www.hamadany.com/speeder.exe

    يعمل مع الانظمة التالية : Windows

    me xp 2000 98

    أعزائي نقلت لكم هذا الموضوع بعد ان وجدت العديد من ذكروا انهم جربوه وحصلوا على نتائج ممتازه

    ولكم تحياتي

    اخوكم الطالب
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-02-23
  3. الحزن الدفين

    الحزن الدفين عضو

    التسجيل :
    ‏2002-01-27
    المشاركات:
    205
    الإعجاب :
    1
    والله من كثر ما مدحت هااي البرنااامج ...
    ..لو يدرووون فيك كان عطوووك مكافأه من قبل السااايت مالهم ..:)

    للاسف تحميل البرنامج ما ظهر لي
    ولما دخلت السايت بصررراحه تهت وما عرفت وشو انزل كله speeder

    وانا ماودي اجازف :cool:


    على العموووم تشكراااتي اخي الكريم ...



    تحياتـــي الخالدة
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-02-23
  5. T.®.E.X

    T.®.E.X مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-16
    المشاركات:
    3,544
    الإعجاب :
    0
    مشكوووووووووور اخي الطالب
    بس انا خايف انزله تدري ليش










    ما عندي طفاية حريق ههههههههههههههه
    على العموم مشكوووووووووور وماقصرت وانا قريت هذه المشاركه في احد المنتديات بس بصراحه ما دخلت راسي لان السرعه الزايده الله اعلم ايش بتودي وبتسوي وبعدين على قولة المثل (بابا لاتسرع نحن بانتظارك )
    ههههههههههههههه
    يالله سلام
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-02-23
  7. الطالب

    الطالب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-12-09
    المشاركات:
    2,162
    الإعجاب :
    0
    الحزن الدفين
    لا زلت متمسكا برأيي نقلت لكم الموضوع حسب ما مدحه الغير

    تريكس
    انت خلك على جنب معك رخصه قبل كل حاجة

    لكم تحياتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-02-23
  9. T.®.E.X

    T.®.E.X مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-16
    المشاركات:
    3,544
    الإعجاب :
    0
    لا والله . سارق السيارة هههههههههههههههههههههههههههه

    ههههههههههههههههه
    بس نزلت البرنامج
    وننتظر نتائجه العفريتيه الموصوفه
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-02-23
  11. الطالب

    الطالب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-12-09
    المشاركات:
    2,162
    الإعجاب :
    0
    طيب خذوا هذا وعاتبوني عشان اعاتب :)


    برنامج رائع يقضي على إبطاء النظام يرفع سرعة المودم لديك ثلاث مرات

    يزيد سرعة الذاكرة للجهاز 30 ميقا بايت عن مقدار الذاكرة الأساسية لديك

    سنتناول توضيح أهم الخيارات للبرنامج ولعلنا بشرح آخر نتناول باقي الخيارات له

    اسم البرنامج : Dr.Salman's Windows Power Tools

    رابط تحميل البرنامج

    http://www.dmisoftware.com/drptools.exe

    موقع الشركة

    http://www.dmisoftware.com/

    الرقم السري للبرنامج

    b87d789wnfijwefh87eyf87h


    وهذا اختياري مش اجباري

    ولكم تحياتي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-02-23
  13. T.®.E.X

    T.®.E.X مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-16
    المشاركات:
    3,544
    الإعجاب :
    0
    الله يسامحك والله منزله من زمان بس ما سوى شي
    ورفعت سرعته للاخير ما يأثر
    منزله من شهرين ولغيته

    على العموم شكرا
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-02-23
  15. الطالب

    الطالب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-12-09
    المشاركات:
    2,162
    الإعجاب :
    0
    شوووف انت خصوصا
    رح اعطيك حل ثاني
    مميز بس سر



























    يا شيخ غير الجهاز كله
    حراااام ان الجهاز الي مع جدي الله يطول عمره احسن من جهازك
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-02-23
  17. T.®.E.X

    T.®.E.X مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-16
    المشاركات:
    3,544
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههههه
    لا والله البرنامج فعلا فعال , بس ما ادري ايش السر العجيب اللي يخليه بهذه السرعه الفائقه والله ماقدرت اقرا البانر
    اما بالنسبه للبرنامج الثاني شكله حلو
    بس انا ما احتاج المودم انا شغال على (لان)
    المهم والله ماقصرت مشكووووووووووووور
    وايش اخر اخبار الحلف ( ارسل لي على الخاص )
    انا متحمس بصراحه
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-02-23
  19. الظبي

    الظبي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-07-22
    المشاركات:
    455
    الإعجاب :
    0
    يا جماعه الخير

    مساء الخيرات على الجميع

    البرنامج اللي اسمهspeeder برنامج بايخ ومينفعش ولا تصدقوا انه يسرع الجهاز من صدق.

    البرنامج انا منزله عندي من اكثر من سته شهور وشغلته وجربته واكتشفت انه لا يسرع الجهاز ولا حاجه.

    البرنامج كذب في كذب.

    صح ان وضيفة البرنامج التسريع .............بس ايش اللي يسرع؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    من خبرتي ومعرفتي المتواضعه في البرامج((اسف اذا بالغت في وصف نفسي)) اكتشفت انه يسرع الفلاش والصور المتحركه فقط.

    لاغير

    يعني لا يسرع الجهاز ولا النت ولا هم يحزنون بس الفلاشات والصور المتحركه فقط.

    وكمان انصحكم لا تنزلوه ولا شئي .......يعني لو البرنامج موجود في جهازك احذفه على طول الى سلة المهملات وقوم بافراغ السله...........ليش.

    لان البرنامج يسبب مشاكل وتعليقات وخربطه كبيره........واعتقد انك ما تريد هذا الشئي في جهازك .

    على العموم لو واحد مصرمنكم على البرنامج ويحب يجرب التعليق والخربطه انا مستعد اجيب البرنامج مع الكراك تبعه لان الاخ العزيز ((الطالب)) ماحط رابط الكراك .

    ولازم الكراك موجود ومركب علشان يشتغل البرنامج بكامل وظائفه البايخه وعلشان كمان يتمتع صاحب الجهاز لما يشوف جهازه كل شويه يعلق ويخربط الدنيا عليه.

    تحياتي واشواقي للجميع.[​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة