امريكا تطلب من اليمن ان تكون خطب الجمعه عبر البانتجون!!!

الكاتب : TANGER   المشاهدات : 808   الردود : 10    ‏2003-02-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-02-22
  1. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    أنباء عن لقاء (هول) بوزير الأوقاف لنقل الاستياء الأمريكي من خطباء المساجد اليمنية.

    الصحوة نت - متابعات

    أبدت السفارة الأمريكية بصنعاء استياءها وانزعاجها من خطباء المساجد الذين نددوا في خطب أمس الجمعة بالتهديدات الأمريكية والبريطانية ضد العراق وطالبوا بخروج القوات الغربية من منطقة الخليج .



    وأشارت صحيفة الشموع في عددها الصادر اليوم السبت أن السفارة الأمريكية بصدد توجيه رسالة إلى وزارة الخارجية تبدي فيها امتعاضها من تنديد خطباء المساجد بالسياسة الأمريكية وتعتبرها تحريضاً، وأنها تنوي تحديد أسماء خطباء معينين ومن المتوقع - حسب المصادر التي نقلت عنها تلك الصحيفة - أن يلتقي السفير الأمريكي بوزير الأوقاف والإرشاد الأسبوع القادم.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-02-22
  3. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    والله ما باقي إلى يدخلوا الأمريكان في صلاتنا وخطب مساجدنا
    أما يكفيهم التدخل في سياستنا ومعسكراتنا وأنتهاك حرمة أراضينا

    انتبة ياسيادة الرئيس إذا وافقت لهم بمراقبة خطب الجمعة في المساجد لم يوافق لك الشعب اليمني أن تكون أنت الرئيس المنتظر في الأنتخابات المقبلة

    ودمت ياتاتجر
    على نقل أخبار الخروقات الأمريكية لسيادة اليمنية
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-02-22
  5. hjaj22

    hjaj22 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-10
    المشاركات:
    1,242
    الإعجاب :
    0
    بعد فتره سيتم تحديد عدد المرات التي يجب ان يلتقي فيها الرجل بزوجته حتى يضمنوا تحديد النسل كذلك اختصار عدد فروض الصلاه حتى يضمنوا كمية الانتاج
    وليس ببعيد ان يتم ارسال خبراء من مكافحة الارهاب في الاستخبارات الامريكيه
    لاءمامة المساجد والقيام بالخطبه ايضا ومع علينا سوى توفير متطلباتهم
    وامجــــــــــــــــــاد ياعرب امجــــــــــــــــــاد
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-02-23
  7. أبن الوطن

    أبن الوطن عضو

    التسجيل :
    ‏2002-03-09
    المشاركات:
    84
    الإعجاب :
    0
    يابو التانجر بلاش الكذب على اليمنيين لم نسمع بأن أمريكا تتدخل في خطباء المساجد حتى في فلسطين
    العب غيرها على شان يثبتوا لك المواضيع سرحان وابو لقمان
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-02-23
  9. الحسام

    الحسام عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-09-22
    المشاركات:
    982
    الإعجاب :
    0
    يابو يمن

    يعني أنت لا تتوقع أن أمريكا تطلب ذلك و لما لا فأمريكا و الصليبية العالمية

    الأن أزالت القناع و تتكلم مع المسلمين جميعا بكل بجاحة و صلف فلا تستغرب

    هذا الأ اذا كان في الأمر شي من جهتك

    أما تانجر فقد نقل الخبر عن مصادر أعلامية و لم يأتي بالخبر من الشارع فلا

    تتظنز عليه كثيرا
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-02-23
  11. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    يا سيد تانجر هذا شيء غير مستغرب من أمريكا, ولو نظرنا إلى الذل والهوان الذي يمر به غيرنا لوجدنا بلدنا افضل منهم بكثير.
    سوف اختار لك بعض الأمثلة من دولتين عربيتين..
    الأولى تمثل القوة الاقتصادية
    والأخرى القوة السياسية أو هكذا كنا نعتقد.
    سبق وقدمت أمريكا احتجاج إلى السلطات السعودية بسبب خطبة ألقاها فضيلة الشيخ عبد الرحمن السديس في الحرم المكي.. لأنه تكلم في خطبته على دولة إسرائيل!
    طلبت أمريكا من السعودية بأن تشرف بنفسها على موسم الحج لهذا العام حتى لا يستغل الإرهابيون موسم الحج( أي أمريكا تكون هي المشرفة) !
    أُُغلقت الكثير من الجمعيات الخيرية في الوطن العربي تلبية لأوامر أمريكا!
    ألغى مشروع الصندوق الخيري الذي اقترحه الأمير عبد الله بن عبد العزيز في قمة بيروت العربية لصالح الشعب الفلسطيني.. بأوامر من أمريكا!
    صرح أنذل وأحقر رئيس عربي بأن سبب الحرب على العراق ليس النفط العراقي !
    وصدام هو الذي يستطيع أن يمنع الحرب.
    وأن الرئيس الأمريكي وعده بأن يحل مشكلة القضية الفلسطينية بعدما يخلّص من العراق!
    هناك أمثلة كثيرة

    يقول المثل اليمني: ما قد شفت من الجمل غير أذنه!


    أتوقع أننا مقبلون على أيام أسوأ بكثير من أيام الذل والهوان التي تعيشها الأمة العربية الآن.. ربنا يستر.

    أبو نبيل
    لك طلعات عجيبة.. ربنا ينوّر بصيرتك!
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-02-23
  13. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    هات يالبرق ..دوله سلمت ابناءها ..!!!

    وهات دوله قصفت ابناءها بالصواريخ !!!! عبر اعدائها وسمحت بسفك الدم اليمني !!!

    الحقيقه الرمز وجنوده لهم الاسبقيه بكل ذل وهوان ..لذلك فهو قائد وإمام الحكام العرب إلي جهنم !!!
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-02-23
  15. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    تانجر..
    هل تعلم من اين أقلعت الطائرة التي قيل أنها قصفت ( الستة المخربين) في صحراء مأرب؟
    أنا سأجيبك.. أقلعت من أرض الحرمين !
    وهل تعلم من أين ستقلع أول طائرة أمريكية للعدوان على العراق؟
    بالتأكيد من أرض الحرمين !
    يا تانجر.. إذا كنت تعتقد أن النظام الحاكم في اليمن عميل لأمريكا.. فقد كان آخر الواصلين إلى البيت الأبيض لأنه أدرك متأخراً أنه لم يتبقى إلا هو وحيداً على الرصيف.. فقد سبقه الجميع وركبوا قطار العمالة منذ زمن طويل!
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-02-23
  17. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    والرمز اليماني ياعزيزي البرق اليماني
    ماشي على المثل الذي يقول
    مخطي مع الناس ولا مصيب لوحدك

    أليس هذه هي سياسة الرمز

    لماذا لايكون هو البطل ويمشي على السراط المستقيم
    وهل تؤيد يا عزيزي البرق إذا أتجهت الدول العربية إلى العالمانية لامانع من تحويل اليمن إلى دولة علمانية إو أن الأمر يختلف في تلك الحاله

    ودمت لنا
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-02-24
  19. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    المنبطح على الارض

    سواءً كانت مفروشه زل او شوك

    ليس بأستطاعته ان يملي شروطــــه

    ماعليه سوى تنفيذ التعليمات ، وربنا يستر





    خالص الموده
     

مشاركة هذه الصفحة