هام إلى كل الأعضاء ( سبب التوقف )

الكاتب : المتمرد   المشاهدات : 1,644   الردود : 25    ‏2003-02-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-02-22
  1. المتمرد

    المتمرد جمال عيدروس عشال (رحمه الله) مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-10-13
    المشاركات:
    6,577
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    توفى يوم الأربعاء 5 يناير 2005
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

    الأخوة والأخوات أعضاء المجلس اليمني ..

    نملأ مابين السموات والأرض اعتذارات على ما سببناه لكم من أزعاج بإنقطاع المجلس اليمني المفاجأ .

    وحيث أن سبب الأنقطاع قهري وفوق إرادة الإدارة وليس خلل فنني نلتمس منكم السماح..

    وحيث ان سبب الأنقطاع إياد خفية جندت أنفسها لمحاربة المواقع الصادقة والهادفة نلتمس منكم العذر .

    وحيث أن المتسبب جاهل والجاهل عدو نفسه ومن كان عدو نفسه فحري به أن يعادي الاخرين نلتمس منكم العذر ..

    المجلس اليمني شامخ بكم والمجلس اليمني قلعة أدبية فكرية أنتم حُماتها كما أنه المجلس بيت من لابيت له,, فوجب حماية هذا البيت من الجميع بالدعاء لؤلئك النفر بالهداية والصلاح ..

    لانملك إلا أن ندعوا لهم ليجنبونا ويجنبوا أنفسهم كسب السيئات التي لاطاقة للمسلم بها ..

    الوقت الذي تتوحد فيه الأمم هناك من يدعو إلى الفرقة والتمزق بإساليب رخيصة جدا يترفع عنه أبناء السوق فما بالكم في أصحاب الفكر والأدب..

    لهذا كتبنا ولهذا أعتذرنا ولهذا نلتمس العذر منكم فالمجلس منكم وبكم وإليكم.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-02-22
  3. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    ولا يهمك يا متمرد سامحكم الله دنيا ودين
    والحمد لله على أصلاح هذا الخلل المفاجىء من قبل ألاخ علي العيسائي بهذة السرعة
    وارجوا أن يسامحنا ويتحملنا
    وأنشاء الله يبقى المجلس اليمني عامر بصاحبة وأعضائة

    ودمتم وماقصرتوا

    ومن جانبنا سوف نضرب بيدآ من حديد لكل من تسول له نفسة العبث في المجلس اليمني أو محاربته ولايقوم بمثل هذا العمل إلى أنسان حاقد وجبان وضعيف نفس

    لايملك من الرجولة أي شي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-02-22
  5. THE LEGEND

    THE LEGEND عضو

    التسجيل :
    ‏2002-12-06
    المشاركات:
    145
    الإعجاب :
    0
    ولا يهمك يا متمرد
    محد بيقدر يأخذ شئ من المنتدى بالقوة معاك رجال وراك
    بس ما أقصد انا هههههههههه
    لا يعني هو اكيد بيكون وراك رجال ههههههههه
    لا والله ولا يهمك من جد وإلى الامام
    وياريت لو تفصل لي ايش بالضبط حصل
    أحمد
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-02-22
  7. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    الحمد لله على كل حال

    ستبقى هذه الواحة عامرة بأهلها الطيبين وأعضائها الخيرين,

    ستبقى بإذن الله وسيبقى الخير مادام هناك من بذلوا نفسوهم للخير ولو بكلمة

    الحمد لله على العودة .
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-02-22
  9. T.®.E.X

    T.®.E.X مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-16
    المشاركات:
    3,544
    الإعجاب :
    0
    الله يلعنهم توني واكل ملف تجسس ولعبوا فيني لعب .
    بس صحيح ياريت تحط الموضوع في مجلس الكمبيوتر حتى يطلع عليه من له الخبر ( مو بأنا ) هههههههههه
    بس الحمد لله على سلامة المجلس . ومسامحين . والله يجازي من كان السبب
    وعلى العموم يجب طرح موضوع في مجلس الكمبيوتر (هذا اقتراحي )
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-02-22
  11. كتائب شهداء الاقصى

    كتائب شهداء الاقصى عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-11-28
    المشاركات:
    272
    الإعجاب :
    0
    الاخوة منتدى اليمن الحبيب انتم الجبل الشامخ ولن تهزكم الجراثيم والحشرات

    التي تحاول التأئير على هذا المنتدى اليمني العربي الاصيل نحن معكم في السراء

    والضراء سيرو فعين الله ترعاكم

    ويقول المثل العربي

    (((( دع المسيرة تمضي ودع الكلاب تنبح ))))
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-02-22
  13. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    الله لايبارك فيهم رجعوا لنا مرة ثانية
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-02-22
  15. ِِAlthalaya2

    ِِAlthalaya2 عضو

    التسجيل :
    ‏2002-11-07
    المشاركات:
    157
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : كتائب شهداء الاقصى


    شكرا لجهودكم أخي المتمرّد وأخي العيسائي
    وجميع المشرفين


    ودمتم أعزّاء
    ودام صرحنا هذا شامخا
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-02-22
  17. ابوعاهد

    ابوعاهد عبدالله حسين السوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-28
    المشاركات:
    10,212
    الإعجاب :
    15
    نص مقتبس من رسالة : كتائب شهداء الاقصى
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-02-22
  19. المستشار

    المستشار عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-02-04
    المشاركات:
    1,078
    الإعجاب :
    0
    شكرا اخي المتمرد

    اعتقد بان التوقف كان لصالح المجلس وليس ضده فالواجب ان اتقدم بشكري الخالص لكم وبصراحة فقد استحيت عندما قرات الاعتذار فكيف تخدموننا وتعتذرون . اكرر شكري وتقديري لكم .
     

مشاركة هذه الصفحة