خليجي : منع اليمنيين من دخول الإمارات امر يعرفه جماعتكم

الكاتب : سرحان   المشاهدات : 7,429   الردود : 65    ‏2003-02-20
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-02-20
  1. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    سالت احد الأخوة الخليجيين الضالعين في أمور دوائر الجنسية والهجرة بالإمارات عن سبب منع اليمنيين من دخول دولة الإمارات العربية المتحدة في الوقت الذي يتطلع فيه اليمنيون إلى ان تكون هذه الدولة من او الدول التي تنادي بالسماح لليمنيين بالدخول كما بقية مواطني دول مجلس التعاون وكون الإمارات من الدول الخليجية التي اصرت على دخول اليمن دول المجلس ؟

    فأجاب :

    الكوب الذي امامك لايمكن ان يتحرك إذا لم تمد أيدك وتحركه والإمارات بلد مفتوحة لجميع الجنسيات واليمنيين من الجنسيات التي لها وضع خاص جدا في نفس صاحب السمو الشيخ زايد حفظه الله ولكن قبل أن تسألوا غيركم أسألوا انفسكم 0000 لماذا؟ وستجدون الإجابة 0000 وأن عجزتم أسألوا حكومتكم 0


    هذه الإجابة رغم إنها كانت دبلماسية ومبهمة بنفس الوقت إلا أنها ليست مبررا كافيا لصدور مثل هذا المنع ولماذا كل هذا الحزم مع اليمنيين فقط ؟

    توجد جنسيات آسيوية في الإمارات تهدد الأمن القومي في هذا البلد الناشئ وتتلخص أعمال تلك الجنسيات في الاستهجان بالقوانين والتحايل عليها وإدخال شتى أنواع المخدرات والمواد المضرة بالعقل لكي يضربوا عقول شباب هذا البلد حتىوصلوا إلى أبناء بعض الحكام فيها ويشكلون خطرا حقيقيا على تلك البلد ، فهل ارتكب اليمنيون جرائم اكبر من تلك التي ارتكبتها بقية الجنسيات؟

    كذلك إذا عرجنا على بعض الجنسيات العربية نراها قد أغرقت تلك الدولة ببائعات الهوى فأصبح الشاب الإماراتي يعزف عن الزواج بسبب تلك المومسات وهذا يشكل خللا أكيدا على تركيبة الإمارات السكانية ، فقد وصلت نسبة العنوسة بالإمارات إلى درجات كبيرة ومخيفة ورغم قيام الشيخ زايد بأعمال جبارة وتذليل الكثير من الصعاب امام شباب الإمارات إلا أنهم لازالوا يفضلون الجري واللهاث وراء تلك النساء المستوردة وحتى إذا ما تزوج أحدهم فسرعان ما يطلق زوجته لانها لم تتربى على الغنج وعمل الحركات التجارية التي تعمد لها المومسات في إغراء هؤلاء الشباب0


    أبناء اليمن وبشهادة النخبة من ابناء الخليج يعملون بكل إخلاص ولم تقترن أسمائهم باي جرائم ممكن ان تضر الأمن القومي لدول الخليج وخصوصا دولة الإمارات حيث يعدها أبناء اليمن خط احمر كون من يقف على رأسها الشيخ زايد بن سلطان صاحب الإيادي البيضاء على اليمن واليمنيين 0

    اليمنيون ياتون للعيش بشرف والبعض منهم يأتي للتجارة حيث وصلت مجمل صادرات دبي إلى اليمن في العام 2002 إلى 820 مليون درهم لصالح دبي بينما بلغت تحويلات جنسية واحدة فقط من الجنسيات الآسيوية (5) مليار درهم من تلك ناهيك عن البقية 0 وهذا بحد ذاته يشكل نزفا شديدا للميزان التجاري للإمارات وهو كلام كبار تجار دبي وغيرهم من الحريصين على مصلحة هذا البلد 0
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-02-20
  3. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    بالأمس ألقت شرطة دبي القبض على اكبر عصابة بالخليج مهمتها سرقة السيارات نصف النقل وتفكيكها ثم تعبئتها في صناديق وإرسالها إلى دولة مجاورة باللنشات0

    هذا الخبر اوردته صحيقة الاتحاد اليوم 0

    والعصابة تلك كلهم من الآسيويين ( هنود وإيرانيين بالتحديد) وقد دأبت بعض الصحف الخليجية على تمطيط الجنسية بذكر (آسيوية) حتى تغطي على البعض من تلك الجنسيات 0

    طيب يالله يمنعون تلك الجنسيتين من الدخول إن كانوا صادقين 0
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-02-20
  5. العقاب

    العقاب عضو

    التسجيل :
    ‏2002-02-03
    المشاركات:
    214
    الإعجاب :
    0
    الصبر

    الصبر



    و لكن ما هو سبب المنع



    لأن اليمنيين صالحين
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-02-20
  7. باعبادابوعمار

    باعبادابوعمار عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-04-11
    المشاركات:
    534
    الإعجاب :
    0
    الاخ سرحان مشرفنا الفاضل

    الدعايه ان اليمنين وخصوصاً المشايخ الذي يعتبرون ان لهم الحق عند كل الحكام الخليجين في اخذ الهبات فهل نتعامل با المثل القائل(( ماتت مدينه بذنب قطعه)) انها اذاصح ذالك هو عيب على اليمنين ان ياتو من اجل اخذها فاين عزه النفس اما ان يعامل الكل في عيب فئه فهذا من اكبر الكوارث ان الهنود احسن من الجيران اليمنين ولكم الف خير
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-02-20
  9. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    فعلا

    لقد ماتت مدينة بذنب قطة ولكن هذا لايمنع بأن النفوس حبلا بالحقد على أبناء اليمن وعليهم ان يعوا ذلك تماما 0

    يجب أن لاننسى بأن دبي ذهبت إلى تعمير ميناء جيبوتي لكي تضرب ميناء عدن ولكن قدرة الله أن يكون ميناء جيبوتي من الموانئ المكلفة لتواجد المرجان به بشكل كثيف ولا يصلح لاستقبال السفن مثل ميناء عدن وبنفس الكفاءة 0
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-02-20
  11. عدنيه وبس

    عدنيه وبس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-23
    المشاركات:
    6,449
    الإعجاب :
    0
    بعد التحية للجميع ...

    انا مادري انتو تجيبوا الكلام ده منين .. من قال ان الامارات تمنع اليمنيين من دخول الامارات ..

    يا جماعه الناس رايحه جايه من اليمن للامارات ومن الامارات لليمن ..

    المسئله كلها بالكل فيزه زيارة .. انروح نخلصها في يوم وخلاص .. وإذا الاخ ولا الاخت الزائره حصلت شغل .. يصير معها اقامه قابله لتجديد ..

    هذا في حالة الزيارة .. غير انك تقدر تسوي اقامة للزوجه والابناء والام وغيرهاا ..

    الامارات تقول يا ضيقي من اليمنيين مش بس الجنسيات الاسيويه ..

    وشباب الامارات يتجهو من الزواج من العربيات الغير مواطنات بسبب غلاء مهور المواطنات ... صح في منهم يتزوج اجنبيات بس نادر مش كثير هذه الظاهره ..


    مادري من فين تجيبوا هذا الكلام .. ما له اساس من الصحه خالص ..



    تحياتي :)
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-02-20
  13. المتمرد

    المتمرد جمال عيدروس عشال (رحمه الله) مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-10-13
    المشاركات:
    6,577
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    توفى يوم الأربعاء 5 يناير 2005
    تحية للكاتب الكبير الأستاذ سرحان ..

    كل ماورد في المقال صحيح وبنسبة 100%

    ومع الأسف الشديد بالفعل من أراد أن يعرف سبب توقيف الإقامة على اليمني فليسأل الحكومة اليمنية . وهذا الكلام موثق ولايحتمل ذرة من الشك ..

    الأخت الفاضلة عدنية الأخ سرحان لايتكلم من فراغ..والكلام جاء من واقع الحال مع الأسف الشديد ..

    خالص الشكر للجميع
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-02-20
  15. عدنيه وبس

    عدنيه وبس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-23
    المشاركات:
    6,449
    الإعجاب :
    0
    طيب خلاص الكلام هذا صحيح ...

    انا با صدق الكلام هذا الي جيت انت تصدقه 100% وبا كذب عيوني
    والناس الي كل يوم رايحين وجاين تقول معاهم شارع ابوظبي دبي ..
    بكذب الاهل والمعاريف الي عادهم راحو من اسبوع ورجعوا اليوم ..


    سلام ..
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-02-20
  17. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    الاخت عدنية وبس

    يبدو لي بإنك تعيشين في الإمارات بعيدا عن مجرى الأحداث او إنك لاتعرفين شيئا عنها وبالتالي لايجب أن تكذبي خبر قبل ان تتأكدين منه 0

    الأخ المتمر

    أشكرك على تطابق الآراء وهذه شهادة كبيرة للعبد لله من شخص كبير في نظر جميع رواد هذا المنتدى الرائع0

    والكلام الذي سقناه ليس مجرد كلام وإنما واقع معاش وطوبى لليمنيين فهم يعيشون ايتام لابوين على قيد الحياة 0
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-02-20
  19. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    الكلام ليس على الذين معهم إقامة يا عدنية وبس

    الكلام عن الجُدد وبعدين هذا الكلام التمسناه من واقع إدارات الجوازات والإقامة وليس من رؤوسنا0

    نصيحة

    روحي إلى مكتب طباعة بجانب أي إدارة جنسية بالإمارات وأسألي عن طلب فيزة زيارة او عمل لشخص يمني 000 واسمعي الجواب ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!


    بالنسبة لحالات الزواج في الإمارات فهي ليست موضوعنا ولكن انصحك بان تذهبي إلى أي محكمة شرعية ولاحظي الإحصائيات 0

    في العام 2002 بلغت نسبة الطلاق بالإمارات 47 % وهذه النسبة تم إعلانها من قبل جمال البح مدير صندوق الزواج ;)

    هذا للتدليل فقط
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة