السلطات الأمريكية تربط بين الشيخ 'المؤيد' و'القاعدة' بشريط فيديو لعرس جماعي!!

الكاتب : ابو همام اليمنى   المشاهدات : 466   الردود : 2    ‏2003-02-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-02-19
  1. ابو همام اليمنى

    ابو همام اليمنى عضو

    التسجيل :
    ‏2003-02-18
    المشاركات:
    125
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]
    كشف المحامي الألماني عن الشيخ اليمني 'محمد علي المؤيد' المعتقل في ألمانيا منذ الشهر الماضي بناء على طلب من الولايات المتحدة الأمريكية بتهمة دعمه لتنظيم 'القاعدة' عن شريط فيديو سلمته السلطات الأمريكية لعرس جماعي أقامه المؤيد في صنعاء وقدمته المحكمة في بيانها بأنه أحد الأدلة، قائلاً إن الشكوك كبيرة جدا في حقيقة ما نقلته السلطات الأمريكية، وقال إن'المؤيد' يؤكد أن العرس أقيم لمجموعة من المواطنين الفقراء الذين لا يملكون المال لتغطية تكاليف حفلة العرس الباهظة ومعظم العرسان أشخاص معروفون ومقيمون في اليمن، وأنه تبعاً لذلك لا يمكن أن تكون هناك أية علاقة بين ذلك الحفل والنشاطات التي تزعم واشنطن أنها 'إرهابية' على الإطلاق. واعتبر أن الأدلة المقدمة من السلطات الأمريكية حول هذه القضية غير كافية.
    وقال المحامي'أخيم شلوت' فيما ذكرته صحيفة 'الجارديان' البريطانية إن البيان الصحفي للمحكمة وقرار الدائرة القضائية الثانية في تمديد مدة السجن للمتهم يعطي دليلاً واضحاً أن ' المحكمة حتى الآن غير مقتنعة بأن الشيخ 'محمد المؤيد' مدان بالتهم المنسوبة إليه'، خاصة وأن المحكمة أشارت إلى أن الوثائق المقدمة من السلطات الأمريكية حتى الآن غير كافية لتبرير قانونية الترحيل، لذلك أعطت المحكمة مهلة للسلطات الأمريكية حتى 31 مارس المقبل لاستكمال الأدلة المطلوبة. وفيما يتعلق بالمتهم 'محمد زايد' فتوجد مؤشرات قوية إلى أنه سافر مع 'المؤيد' صدفة وأنه تم القبض عليه خطأ.
    وأشار المحامي الألماني إلى أن 'المؤيد' يتلقى عناية طبية في السجن، لكنها غير كافية، وأنه ' لأسباب غير مقنعة لم يتم توفير مترجم أثناء الفحوصات الطبية حتى يستطيع المريض أن يتفاهم مع طبيبه '، مشيراً إلى أن حالته الصحية سيئة جدا.
    وقال إنه على الرغم من قرار المحكمة بتمكين 'المؤيد'من الإتصال هاتفياً بأسرته، إلا أن هذا الأمر تم بعد فترة طويلة جدا من اعتقاله، وأضاف : 'لا يحق له تأدية الصلاة جماعة وهو إمام مسجد كما لا يحق له الاختلاط مع بقية المسجونين مما يعني أنه معزول بشكل كامل في زنزانته لمدة 23 ساعة في اليوم وفي الساعة الأخرى في جولته اليومية في حديقة السجن يسير بصحبة حراس لا يستطيع حتى التفاهم معهم '...


    لا حول ولا قوة الا بلله
    أين الحكومة اليمنيية ما هذا السكوت
    شيخ المؤيد الكثيررررررررر من اليمنيين يعروفه فهو رجل دين يعيل الكثيرررررر من الاسر اليمنيية الفقيره
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-02-19
  3. hjaj22

    hjaj22 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-10
    المشاركات:
    1,242
    الإعجاب :
    0
    الحكومه اليمنيه تعد لاغتيال الاهدل
    فكالله اسر الشيخ المؤيد
    وربما ان اسره في المانيا ارحم
    من سجنه في صنعاء
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-02-19
  5. العقاب

    العقاب عضو

    التسجيل :
    ‏2002-02-03
    المشاركات:
    214
    الإعجاب :
    0
    لا حول ولا قوة الا بلله
    أين الحكومة اليمنيية ما هذا السكوت
    شيخ المؤيد الكثيررررررررر من اليمنيين يعروفه فهو رجل دين يعيل الكثيرررررر من الاسر اليمنيية الفقيره


    صدقت و الله أين الحكومة اليمنية
     

مشاركة هذه الصفحة