لنواصل المسيرة بعبق المجد الأخوي الوثيق ..

الكاتب : الصـراري   المشاهدات : 876   الردود : 15    ‏2003-02-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-02-18
  1. الصـراري

    الصـراري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-01
    المشاركات:
    12,833
    الإعجاب :
    3
    السلام عليكم ورحمة الله ..
    الأحبة الكرام جميعاً ..
    إخوة... وأخوات ...
    لرابطة الاخوة في هذا المجلس صدارتها على كل أمر ..
    فكل عضو هو أخ كريم لإخوانه ..
    وكل أخت هي بين أخواتها وإخوانها ...
    ليس بحاجز بقدر ماهو سر نجاح هذا المجلس ومسيرته الرائعة ..
    المرح.. نعم قلوب اليمانيين خضراء لها مرحها المتميز الذي لا يتجاوز هذا الحاجز الرائع بين الإخوة والأخوات ..
    ماحدث اليوم من تعدي هذا الحاجز في أحد المواضيع ..صدمت برؤيته ولم أتوقع ان يحدث ...والمفترض أن يتدارك الجميع في حالة وقوع هذه العثرات ..بالتنبيه وعدم المشاركة ..
    نعم ندرك أن قلوب الجميع بيضاء نقية ..ولذا لن ترضى بتكرار هذا الأمر أو استسهاله ..ليبقى المرح نقياً رائعاً لايتسرب منه ولا حرف يجرح روح أخ او اخت بيننا ..
    هذا عهدنا بكل الأرواح هنا ..
    دمتم كراماً أبناء مجد نفخر بحروفكم ..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-02-18
  3. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    هذا توقيعي بجانب توقيع الحبيب الصراري

    الالتزام التام باحترام الذات اولاً ،

    فان من يحترم ذاته سيحترم الاخرين ،

    والعكس صحيح ، لان فاقد الشئ لا يعطي .



    فهمتُ مما سبق بأن خطاءً ما قد حدث ، ولن اتسائل ممن ؟؟؟

    لكنني اقول لاحبـتـنا المشرفين ، نحن نقدر عالياً جهودكم ،

    ومن اخطاء نبهوه ، ومن كرر لا ترحموه ، اكتبوا عنه لنقاطعه جميعاً .

    والله من وراء القصد


    خالص المحبه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-02-18
  5. عدنيه وبس

    عدنيه وبس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-23
    المشاركات:
    6,449
    الإعجاب :
    0
    الله يديم الاخوه بينا ويديم المعروف ..

    ونبقى اخوه تجمعنا الروح الاخوية بكل معانيها .. والكلمه المفيده والمعبره .. والبسمه البريئه الصادقه التي يكون منبعها صفاء القلب والاخلاص ..


    وتحياتي للجميع :)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-02-18
  7. بنت الوزير

    بنت الوزير عضو

    التسجيل :
    ‏2003-02-08
    المشاركات:
    60
    الإعجاب :
    0
    حط في بالك بأني حُر وبن أحرار @ وكل منا يحط للأخري قدره

    رب زدني علماً والحقني بالصالحين


    المكرم ((( الصراري )))

    دام عزك ودمت لمجلسنا الموقر معطي في كل المجالات
    تنبيهك في موقعه لك كل الود والشكر منا الجميع
    والواجب من الجميع الأخذ بعين الأعتبار في ما أشار
    إليه الأخ الصراري
    ودمتم جميعاً
    أختكم ((( بنت الوزير القاهـره )))
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-02-19
  9. وفاء الهاشمي

    وفاء الهاشمي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-12-24
    المشاركات:
    8,130
    الإعجاب :
    0
    أخي العزيز الصراري
    لقد استغربت هذا جدآ جدآ ولكن الحمدلله
    تداركتم الخطأ .. ارجوا أن لايتكرر اــبدآ
    ونشكر الله على إننا أخوان ونحتـــــــــــرم
    بعضنا البعض ولتسلية والمرح حدود.

    وشكرآ لك أخي الكريم على هذا التنبة .
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-02-19
  11. حضرمية مغتربة

    حضرمية مغتربة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-05
    المشاركات:
    14,712
    الإعجاب :
    0
    الصراري كلامك جميل وانا اضع صوتي الى صوتك ولكن لا تنسى بان الانسان معروف بأخطائه صحيح ان البعض منا قد يتعدى حدوده ولكن ربما هو لا يقصد الاذية بل يقصد المرح من هذا الجانب انا لا ادافع عن اي احد ولكني احاول ان نتفهم الموضوع بدل ان نتجادل فيه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-02-19
  13. رحاله

    رحاله قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-17
    المشاركات:
    7,167
    الإعجاب :
    0
    لو سمحتوا


    عن أي موضوع تتكلمون



    إذا كان عن موضوعي .... أنا أسفه على الإزعاج ..... وما كان قصدي إني أجرح حد ... كان المغزى من هذا الموضوع هو .... الضحك والتسلية ....

    كنت أعتقد الجميع يحب المزح والمقالب مثلي ..... لكني نسيت المثل القائل ....

    أصابع اليد كلها مش متساوية ....


    أعتذر من جديد ولن أكرررررر ذلك

    وشكراااا للجميع على كل شيء
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-02-19
  15. الجمري

    الجمري عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-11-12
    المشاركات:
    974
    الإعجاب :
    0
    اخي : الصراري

    سلمت ايه العزيز واكيد انا معاك في كلما كتبته ولكن ورغم ما حدث فانا اقول بان الانسان خطًاي والكمال لله سبحانه وتعالى .
    والاخوان جميعاًَ على قدر كبير من المسئولية
    واكيد الحب دائماً يجمعـنا .
    واكيد الاحترام الكبير بيننا والمودة الكبيرة موجودة ويكفينا فخراً بان هذا المجلس العظيم والكبير بمشرفيه واعضائه قد لم شملنا جميعاً تحت مظلة الحب .

    لك تحياتي


    الجمري
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-02-19
  17. المتمرد

    المتمرد جمال عيدروس عشال (رحمه الله) مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-10-13
    المشاركات:
    6,577
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    توفى يوم الأربعاء 5 يناير 2005
    أيش المسيرة توقفت عشان تواصلوها :) ؟

    لكم جميعاً كل الحب والتقدير على سمو أخلاقكم ورفعتها ....
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-02-20
  19. وفاء الهاشمي

    وفاء الهاشمي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-12-24
    المشاركات:
    8,130
    الإعجاب :
    0
    أختي رحالة حصل خيرآ
    مع التحية
     

مشاركة هذه الصفحة