جورج بوش حالته صعبة

الكاتب : أحمد العجي   المشاهدات : 351   الردود : 7    ‏2003-02-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-02-17
  1. أحمد العجي

    أحمد العجي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-07-04
    المشاركات:
    4,356
    الإعجاب :
    0
    ~¤©§][ شفتوا ياعرب أعرف أدق رقبه ][§©¤~
    [​IMG]
    ~¤©§][ وأعرف أضحك زي الكلاب ][§©¤~
    [​IMG]
    ~¤©§][ وأعرف أرقص مالت علي ][§©¤~
    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-02-17
  3. أحمد العجي

    أحمد العجي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-07-04
    المشاركات:
    4,356
    الإعجاب :
    0
    ~¤©§][ حتى في هز الوسط أنا شي ][§©¤~
    [​IMG]
    ~¤©§][ أميل كذا أنزل عسل آه آه ظهري أنكسر ][§©¤~
    [​IMG]
    ~¤©§][ دقدي دقدي دقدي دقدي ][§©¤~
    [​IMG]
    ~¤©§][ وعندي حركات ثانية ][§©¤~
    [​IMG]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-02-17
  5. T.®.E.X

    T.®.E.X مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-16
    المشاركات:
    3,544
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههه
    ههههههههه
    هههههه
    ههه
    ه
    بس والله يهز احسن من فيفي عبده
    يستاهل المزعووووووووووور
    صار مسخره
    مشكور اخوي على هالمشاركه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-02-17
  7. رحاله

    رحاله قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-17
    المشاركات:
    7,167
    الإعجاب :
    0
    أحسن تعبه خله يرقص ليل ونهار .... بكذا يبتعد عن العالم
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-02-17
  9. عدنيه وبس

    عدنيه وبس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-23
    المشاركات:
    6,449
    الإعجاب :
    0
    صور ظريفه جداا .. دمت مشرق ومتميز :)



    شكرا لك و كل التحيه العطره :)
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-02-17
  11. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    سلمت يا احمد

    اختيارات لطيفه ، بس يا خوفي لا تكون هزة زعمائنـا اكثر منه .

    مش المثل بيقول: ويلك من البدوي لا اتعلم الرقص
    ههههههههههههههههههههه

    لانهم بيهزون احسن من فيفي ، بس قدام بوش وبلير :D:D

    على شان حريمهم ما يغيروا منهم :confused:
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ






    خالص المحبة
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-02-17
  13. بو نوره

    بو نوره عضو

    التسجيل :
    ‏2003-02-18
    المشاركات:
    83
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههه

    مشكور والله هذا البوش قرد الخنزير
    صار مسخره
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-02-18
  15. وفاء الهاشمي

    وفاء الهاشمي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-12-24
    المشاركات:
    8,130
    الإعجاب :
    0
    فرحت قلبي أخي أحمـــد
    يجنن وهو يرقص وســـوف
    يرقـــص قريبآ بأذن الله

    أما أنا فتخيله مثل هذة
    الصورة :( مراء ) (مكلف) (حرمـة)
    الله يدمره هو وحكومته ومن وقف بجانبه


    آمين آمين امين .
     

مشاركة هذه الصفحة