مليونا ريال قيمة موقع بوابة العرب

الكاتب : أحمد العجي   المشاهدات : 367   الردود : 0    ‏2003-02-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-02-15
  1. أحمد العجي

    أحمد العجي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-07-04
    المشاركات:
    4,356
    الإعجاب :
    0
    مليونا ريال قيمة موقع بوابة العرب


    في أكبر صفقة تجارية فيما يخص مواقع الانترنت العربية تم بيع موقع بوابة العرب arabsgate بمبلغ مليوني ريال سعودي حيث يقول مدير عام بوابة العرب حول هذه الصفقة.
    تقدم الينا رجل اعمال وطلب شراء كامل بوابة العرب على ان تتم ادارتها من قبل الإدارة الحالية نفسها كونها تملك الخبرة الكافية لتسيير شؤون الموقع فتمت الموافقة على ذلك والحمد لله.
    عن مستقبل الموقع بعد الصفقة؟ قال مدير الموقع ستكون البوابة واعدة وحافلة ان شاء الله بكل ما هو جديد ومميز كتميز اعضاء بوابة العرب وزوارها.
    وعن استحقاق الموقع لهذا المبلغ قال مدير الموقع: بوابة العرب قدمت ومازالت تقدم لجميع العرب في جميع انحاء العالم ما لم يقدمه اي موقع عربي آخر من حيث التنوع في الخدمات سواء كانت علمية أو ثقافية أو اجتماعية أو ترفيهية ومازالت السباقة في طرح الجديد والمميز وأيضاً سبباً في رفع مستويات تلك المواقع.. وهذا واضح لكل متصفح حيث سيلاحظ وجود مواقع عربية كثيرة تقلد نهج بوابة العرب واسلوبها وشكلها.
    وبعد هذه الصفقة التي تمت الاسبوع الماضي والتي اصبحت مادة متداولة في جميع المنتديات ما بين مصدقة وغير مصدقة بل ان العديد من المشاركين بالمنتديات اصبح يحلل ويقارن بين العديد من المنتديات ووضع تسعيرات لها.
    فهل تكون بوابة العرب بداية تجارة بيع المواقع العربية على شبكة الانترنت
     

مشاركة هذه الصفحة