نبذة عن البرنامج الدورة ( الفلاش 5 & mx )

الكاتب : majed20_1   المشاهدات : 1,784   الردود : 1    ‏2003-02-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-02-12
  1. majed20_1

    majed20_1 عضو

    التسجيل :
    ‏2003-02-12
    المشاركات:
    2
    الإعجاب :
    0
    برنامج الفلاش

    هو عبارة عن برنامج رسومي تدخل فيه ميزة الحركة الكدارات التي تعطيه التفاعلية الرسومية ( كعمل الرسوميات الكرتونية )


    وقد قامت شركة مايكرو ميديا العالمية بتصميم هذا البرنامج وطورتها وجعلته
    برنامج له القدرة على التصميم واضافة البرمجية (action script )

    وهذا موقعها عبر الانترنت www.macromedia.com

    وايضا تستطيع تحميل البر نامج من الموقع
    واستخدامك له سوف يكون تجريبي لمدة 30 يوما وتستطيع شراءة ايضامن عبر الموقع

    (غالي حبتين)

    بحيث ان المستخدم له يستطيع الاستفادة منه في تصميم المواقع على الانترنت
    في وجود البر امج التي تزيد من تفاعل عبر الانترنت





    الكلام كثير عن هذا البر نامج واتوقع انكم ما فهمتو شي لكن احب اطمنكم
    ان الي سبق ليس من الدورة لكن كزيادة معلومات عن البر نامج المستخدم


    القسم الاول :
    ما الجديد

    مرحباً بكم في الماكروميديا فلاشِ MX. تُزوّدُ هذه الصّفحةِ نظرة عامّةَ للبعض مِنْ الميزّاتِ الجديدةِ في هذا الإطلاقِ.


    للمصممِ

    تُزوّدُ الوميضُ MX قابليات فيديو جديدةِ، حَسّنَ إدارةَ لونِ، حافظات طبقةِ تسلسل زمني، ومكان عمل مُحَسَّن مَع مفتشِ ملكيةِ سياقِ الحسّاسِ.


    للمطوّرِ

    تَعطي الوميضُ MX وصول مطوريَ التّطبيقات إلى الكِتابَة المتقدّمةِ وتَنقيح الأدواتِ، إشارة رمزِ داخليةِ، ومكوّنات كاذبة لنشر تطبيقاتِ الويبِ الغنيةِ بسرعة.

    للمعلوماتِ حول كُلّ الميزّات الجديدة في MX كاذبة، مساعدة منتقاة> إستعمال وميضِ.


    التّوافق الخلفي بوميضِ 5 وثائقَ

    إستعمال الملفِ> يُوفّرُ كقيادة، أنت يُمْكِنُ أَنْ تَحْفظَ وثائقَكَ الآن في الكاذبةِ الـ5 صيغةِ الوثيقةِ. هذا يَسْمحُ لك للإشتِراك في الملفاتِ بين MX كاذب و5 مشاريعِ كاذبةِ.


    إدارة لونِ

    تُزوّدُ الوميضُ MX لوناً مُحسَّناً الذي يَخْلطُ الأدواتَ بالإضافة إلى ملءِ خريطةَ البتّات والميلَ يُحرّرانِ، كُلّ المتكامل إلى خلاطةِ اللونَ. الألوان يُمْكِنُ أَنْ تَكُونَ إضافية الآن لوحَذفتْ مِنْ لجنةِ قطعةِ اللونَ بنقرةِ وحيدةِ.


    مفتش ملكيةِ

    تَدْعمُ الوميضُ MX العديد مِنْ اللجانِ التي كَانتْ منفصلة في وميضِ 5 إلى مفتشِ ملكيةِ سياقِ الحسّاسِ. مستند على إختيارِكَ، يَعْرضُ مفتشَ الملكيةَ أيّ ملكيات ذات العلاقة للأجسامِ مثل النَّصِّ، حالات رمزِ، إطارات، ومكوّنات.


    دعم اللغةِ الدّوليِ

    تُضيفُ الوميضُ MX دعماً لكوريِ وصينيِ، أيضاً القابلية لخَلْق المحتوى الكاذبِ الذي يُمْكِنُ أَنْ يُعربَ ويُترجمَ خيوطَ نظام الحروف الدولي الموحدِ. بالإضافة، أنت يُمْكِنُ أَنْ تُؤلّفَ نَصَّ عموديَ يَستعملُ أداةَ النَّصَّ وخياراتَ التَّهْيِئة الجديدةِ وَجدتْ في مفتشِ الملكيةَ.


    الوصول

    أنت يُمْكِنُ أَنْ تَخْلقَ محتوى الآن الذي يُمْكِنُ أَنْ دَاخِلَ مِن قِبل كُلّ الأشخاص بحالاتِ العجز. لتَأليف راض بالوصولِ في العقلِ، يَختارُ نافذةً> وصول.


    قابليات الفيديو الموسّعةِ

    مَع MX كاذب، أنت يُمْكِنُ أَنْ تَستعملَ الملفَ الآن> إستيراد أَو ملف> إستيراد إلى قيادةِ المكتبةِ لإسْتيراد أيّ صيغة ملفِ فيديو إلى وثيقتِكِ الكاذبةِ، بضمن ذلك MPG، DV (فيديو رقمي)، MOV (كويك تايم)، وAVI. عندما تَستوردُ، يَظْهرُ صندوقَ حوارِ بأماكنِ الضّغطِ، والفيديو مُضَمَّنُ مباشرة إلى الوثيقةِ الكاذبةِ MX.


    سيطرة نقطةِ شاشة المستويةِ

    الآن أنت يُمْكِنُ أَنْ تُرتّبَ أنماطكَ النّقطية بسهولة، ضربات، وتَمْلأُ بالدّقّةِ إلى حدودِ نقطةِ الشّاشة على المسرح. هذا يُزوّدُ خطوطَ نظيفةَ هشّةَ متى أشكالَ مَنْظُورة في اللاعبِ الكاذبِ. عندما تَرتفعُ ما بعد 400 %، شبكة نقطةِ شاشة تَظْهرُ، يَسْمحُ لك لوَضْع وسحبِ الأشكالِ وتُعارضُ بالضبط أكثر.


    مُؤلف مكتبات عامةِ مشتركةِ مرّاتِ

    أصول المكتبةِ المشتركةِ تَتْركُك تَستعملُ الأصولَ مِنْ فلمِ مصدريِ في أفلامِ الإتجاهِ المتعدّدةِ. إشتركَ الإستعمال في أصولِ المكتبةِ يُساعدُ على تَحسين workflowكَ وإدارة موجودات سينمائية.


    المكوّنات الكاذبة

    الوميض MX يَتْركُك تُطوّرُ وصلاتَ مستعملِ تطبيقِ الويبِ بسرعة بإستعمال المكوّناتِ. هذه الأجسامِ القابلة للإستعمال ثانيةِ تَشْملُ الدّبابيسِ السّينمائيةِ بالبارامتراتِ المرتبطةِ. المكوّنات يُمْكِنُ أَنْ تُستَعملَ لتَشْكِيلةِ الوظائفِ، بضمن ذلك عناصرِ الوصلةِ، زبون / تفاعلات خادمِ، وتسجيل صوتي / أجسام فيديو. تَتضمّنُ الوميضُ MX كُلّ عناصرِ وصلةِ نظامِ التّشغيل المستعملةِ عموماً الأكثر، أَيّ مستعملون فوراً سَيَكُونونَ مألوفينَ مَع. كُلّ مكوّن يَسْمحُ لك لتَفصيل النّظرةِ بالكامل وتَشْعرُ بدون مُسَاوَمَة usability. للمزيد من المعلومات، يَرى المقدمةَ إلى بحثِ المكوّناتِ وإستعمال الوميضِ.


    بيئة التّطويرِ المُحَسَّنةِ

    تَبْني الوميضُ MX على أكشنسكريبته الحالي الذي يُحرّرُ بيئةً بإضافة الدّعمِ للرّمزِ تُلمّحُ، لَوّنَ النحو يُبرزُ، وتحوير شامل. يَجْعلُ محرّرُ أكشنسكريبت المُحسَّن الأمر أكثر سهولة على المُؤلفين الجدّدِ والحاليينِ لدُخُول الإمكانيةِ الكاملةِ لأكشنسكريبت. التّحسينات إلى حاصدةِ المنقّحَ التي تَجِدُ القابلياتَ ببيئةِ متكاملةِ التي تَسْمحُ لك لوَضْع نقاطِ التّوقّف وتُفردُ خطوةً خلال الرّمزِ كما يُنفّذُ.


    تحسينات تسلسل زمني

    تُزوّدُ الوميضُ MX الميزّات التي تَجْعلُ الأمر أكثر سهولة لإسْتِعْمال تسلسل الزّمني، بضمن ذلك حافظاتِ الطّبقةِ، حَسّنَ تعليقاتَ مؤشرِ، وإطار resizing. تَجْعلُ طبقاتُ الحافظةِ الجديدة الأمر سهلاً لتَنظيم ودُخُول المحتوى في تسلسل الزّمني.


    التّحميل الدّينامي للصّورِ والصّوتِ

    أنت يُمْكِنُ أَنْ تُحمّلَ جي بيجَ الآن وإم بي 3 ملفاتَ مباشرة إلى إستعمال اللاعبِ الكاذبِ أكشنسكريبت. هذا يُزيلُ الحاجةَ لإسْتيراد أجهزةِ إعلامكَ أثناء تَأليف، وتُخفّضُ حجمَ محتوكَ الكاذبِ كثيراً.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-02-14
  3. YemenHeart

    YemenHeart مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-08-04
    المشاركات:
    1,891
    الإعجاب :
    5
    اشكرك واصل احنا معك
    عادني نزلته الان
     

مشاركة هذه الصفحة