يارب أحفظ الرفيق علي لايكون بين أل (14) الذي ماتوا في رمي الجمرات

الكاتب : ردفان   المشاهدات : 843   الردود : 17    ‏2003-02-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-02-12
  1. ردفان

    ردفان عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-06-12
    المشاركات:
    261
    الإعجاب :
    0
    صحيح نتمنى أزاحة الرفيق علي عبد الله صالح والرفيق عبد الله حسين بن لأحمر

    من رئاسة الدولة ورئاسة مجلس النواب بالوسائل السلمية وبالطرق الأنتخابية

    إنما إذا وفر علينا رب العالمين عنا ألتزوير في الأنخابات وخلصنا من شرهم فهذا أفضل لنا

    وبموتهم تحت أقدام الحجاج هو عقابآ لهم في الظاهرة من رب العالمين وسوف ينالون الجنه في الأخرة
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-02-12
  3. المستشار

    المستشار عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-02-04
    المشاركات:
    1,078
    الإعجاب :
    0
    ايش الجهل هذا

    ماسمعت بالمثل اللى يقول ( عمر الشقي بقي )
    الناس تفكر تقاطعها احتجاجا على الفساد وانت تريد تزورفي الانتخابات .
    ما شاء الله , ما شاء الله
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-02-12
  5. ردفان

    ردفان عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-06-12
    المشاركات:
    261
    الإعجاب :
    0
    Re: ايش الجهل هذا

    نص مقتبس من رسالة : المستشار

    طيب وليس تسمي نفسك مستشار يارفيق إذا كان ماتعرف معنى الموضوع


    أقصد الرفيق الرمز والرفيق عبد الله الذي كانوا يزوروا الأنتخابات

    وإذا ماتوا نتخلص من شرهم


    فهمت يارفيق ولا زيد
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-02-13
  7. YemeniHathrami

    YemeniHathrami عضو

    التسجيل :
    ‏2002-12-02
    المشاركات:
    93
    الإعجاب :
    0
    :D:D:D:D:D
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-02-13
  9. naman

    naman عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2001-12-15
    المشاركات:
    534
    الإعجاب :
    0
    للمعلوميه

    اذا مات الرئيس او اي رئيس اانته عارف سوف يجعل بقية الرؤساء يستصدرون فتوى من علمائهم بانه يجوز للرئيس ان يحج في غير ذو الحجه تجنبا للزحام وكلها ايام الله وان الدين يسر
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-02-13
  11. الصمود

    الصمود قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-02-12
    المشاركات:
    3,693
    الإعجاب :
    0
    لا تفول يا عزيزي لهذا الحد

    موت في بيت الله الحرام

    هذة أكبر هديه يمكن أن يحصل عليها أي شخص

    خاطركم
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-02-13
  13. sam 2

    sam 2 عضو

    التسجيل :
    ‏2002-09-18
    المشاركات:
    201
    الإعجاب :
    0
    يارجل فال الله ولا فالك
    الرئيس سافر يحج ويدعو الله ان يطيل عمره
    اما ان يموت في مكه المكرمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-02-13
  15. T.®.E.X

    T.®.E.X مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-16
    المشاركات:
    3,544
    الإعجاب :
    0
    الله يحفظك يا علي . اذا رفعوا الدعم ان شا الله
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-02-13
  17. ردفان

    ردفان عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-06-12
    المشاركات:
    261
    الإعجاب :
    0

    تخيلوا يارفاق لو ماتوا بصحيح سوف تكون لهم أكبر تشييع جنازة في ميدان السبعين ليس حبآ فيهم وإنما كرهآ في الظلم الذي كانوا يظلمون الشعب اليمني وخاصة المحافظات الجنوبية والشرقية
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-02-14
  19. بنت يافع

    بنت يافع عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2001-09-08
    المشاركات:
    656
    الإعجاب :
    0
    المصيبة يا رفيق ردفان ( قال رفيق .. قال .. الله لا يردكم يا حزب السحل )
    انه اذا مات علي .. البديل جاهز وموجود .. عرفته طبعا .. " أحمد " .
     

مشاركة هذه الصفحة