ماذا فعل اسامة بالرافضة والامريكان والعلمانيين والحكام والمائعين الاسلاميين ؟

الكاتب : لــيــث   المشاهدات : 478   الردود : 1    ‏2003-02-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-02-12
  1. لــيــث

    لــيــث عضو

    التسجيل :
    ‏2003-02-04
    المشاركات:
    4
    الإعجاب :
    0
    حين علمت بان البطل المجاهد صاحب السمو والرفعة اسد الاسلام اسامة بن لادن – نصره الله – القى كلمة بثتها قناة الجزيرة طرت الى احد الاصدقاء وايقظته من نومته وجلسنا سويا نستمع الكلمة الجامعة المانعة !! سمعناها في النشرة ثم في النشرة الاخرى ثم في التي تليها وهكذا خمس مرات سمعناها !! نسمعها مرة ثم ننصت اشد ما يكون الانصات لها مرة اخرى وكاننا نسمعها لاول مرة !!


    ماذا فعل صاحب السمو والرفعة اسامة بالامريكان !!

    فرح الامريكان بالشريط وقد أمدتهم به الجزيرة – كعادتها – وقدموا بين يديه ما يدل على احد امرين : إما على غباء الامريكان المطلق والذي يفوقون به الحمير – اجلكم الله – واما على غطرستهم العمياء فالشريط واضح الدلالة في كونه قطع الطريق عليهم في ايجاد علاقة تكون ذريعة لهم للقتل الاجرامي الذي ينوون القيام به في العراق !! عرى الادارة الامريكية من اخر اوراقها وجعل الرياح تذروها !! وقبل ذلك أكل صاحب الجلالة اسامة قلوب الامريكان حين اعلمهم بانه كان في مرمى نيرانهم يوم الهجوم على تورا بورا !!! اضافة الى كون خروجه في هذا الوقت بالذات احراجا للادارة البائسة المجرمة ادارة النصارى الصهاينة – الصقور – فكيف يتجهون الى العراق ويتركون من جعل امريكا لاول مرة في تاريخها – اندر أتّاك - .



    ماذا فعل صاحب الرفعة اسامة بالرافضة !!


    من يدرس نفوس الرافضة يوقن انهم يربّون على المخاتلة والغدر والكذب وقد كان موقفهم ايام البوسنة والهرسك دليلا على كونهم احفادا حقيقيين لابن يقطين وابن العلقمي !! وكان ما كان منهم ومن اذنابهم في افغانستان بداية الحرب الصليبية على تلك البلاد فقد عاثوا في الارض فسادا قتلا واغتصابا وسرقة وترويعا !! وهؤلاء هم الرافضة بوجههم الحقيقي حين تسنح لهم الفرصة !! ما فعله الرافضة في افغانستان لم يظهر للملأ كل الملأ !! من تعاونهم مع الكل ضد من يدعون انهم – اخوانهم في الاسلام – اسامة يعرفهم ويعرف فجورهم !! في هذه الخطبة العصماء نزع ورقة التوت التي يغطون بها مخازيهم !! من يتعاون مع الامريكان ؟ أليس الرافضة ؟ توقيت هذه الكلمة ومناسبتها تشبه الضربة القاضية للرافضة المجوس الذين عمّوا على قطاع واسع من الامة بصياحهم ونياحهم وتبجحهم وتناديهم لنصرة الاسلام !! ما يدور في الغرف الخلفية لايران من مفاوضات واقتسام للارض والثروة العراقية بين الروم والفرس – الامريكان والايرانيين – على يد دمى عراقية من الحاخامات اصحاب العمائم الملعونة وضع على حدّ سيف ماض !! من المؤكد ان الرافضة لن يتراجعوا عن السيطرة على العراق لاجل عيون المسلمين ولكن يكفي ان يفضحوا !! وهذه الخطبة هي الفاضحة لهم


    ماذا فعل الرجل الصالح بالعلمانيين !!

    هو لم يبت في امرهم بفتوى من اجتهاده بل اعاد ما هو مسلّم عند كل مسلم يعرف الله ورسوله !! العلمانيون لن ياتوا بجديد بل ستراهم الغداة يرددون كرجع الصدى قول أسيادهم وابناء أسيادهم بوش وباول ورامسفيلد !! هم هم في العراق وفي افغانستان وفي كل مكان !! قرضايات متشابهة قلوبهم قلوب الذئاب مستنسخات امريكية نجسة !! ينبغي على المجتمع المسلم ايا كان سعوديا او كويتيا او مصريا او اردنيا ان يقتلعهم فإنهم هم العدو يجب الحذر منهم !! هم السرطان يجب اجتثاثهم !! قبل اسيادهم


    ماذا فعل أسامة بالحكام العرب !!

    الحكام العرب يحاكون سنا منخورا آيلا للسقوط لا ياتي منه الا الالم والوجع !! وقد وضعت هذه الخطبة البنج لاجتثاثهم !! فما هم الا ادوات للعبودية وواضعوا النير على اكتاف الشعوب !! الشعوب منذ ازمان وهي تبغضنهم تكرهنهم تعلم كبر خيانتهم وعمالتهم !! فكانت هذه الخطبة لتدق اسفينا أخيرا في نعش نواب امريكا على البلدان العربية !


    وللمذكور منها نصيب – تركي الفيصل –

    اسامة اذا تحدث عن المعركة قلت لله ابوه أي كميّ شجاع قائد ملهم هو!!! وان تحدث في السياسة قلت أي سياسي هو !! وهل تخرج جامعات الدنيا مثله ذكاء وفطنة وحنكة !! وان تكلم في الاقتصاد قلت هو ابن بجدتها !!

    حين تكلم اسد الاسلام اسامة عن المعركة الشهيرة في تورا بورا كانما هو يوالي جلد المذكور بسياط من نار !!!! فالمذكور كما يعلم الجميع قائد وفارس مغوار انتصر على مجموعة من القطا والحباري في معركة حامية الوطيس احمرت فيه الحدق وتطايرت فيها ( الكؤوس ) في محميّة من محمياتهم !! تحت وقع المكيفات وطعن المفطحات !!! وشتان بين مشرق ومغرب !! فالمذكور – بشرّ – قد قال عن اسامة انه لم يخض معركة !! فاضحك من يسعى – الامير - لاهثا لارضائهم – الامريكان - قبل ان يضحك محبي البطل الهمام !! الغباء والعي والحنق يرافق المذكور كظله !! ما اشبه هذه التهم بادعاءات الاطفال حين يحنقون من احد !!! وسوف يخرج كثيرون أمثال هذا الأمير البطل كالفئران المذعورة ينتفضون ويصيحون ويولولون كانما نفث في جحورهم مبيد فخنقهم !!


    وللاسلاميين المائعين نصيب !!

    تعلموا ياقوم من الرجل الثبات !! – ثبتنا الله واياه ونصرنا واياه – فلقد قال وهو تحت الحصار وازيز الطائرات يمسيه ووقع القنابل يصبحه والموت يخرج له في كل منعطف !! قال القول الفصل وبرأ الى الله من البعث واهله ومن كفر الانظمة وانتم في ظل ظليل تمدون ايديكم المترفة لفراخ الصليبيين وعباده في ديارنا وتضاحكونهم وتوقعون معهم المواثيق التي ان مكنوا مما يكنون في صدورهم سيبصقونها في وجوهكم !! يا من تتباهون بكونكم مثقفين !! اثنوا ركبكم وتعلموا كيف يكون الولاء والبراء !!!!!!!


    الى العلماء والعملاء والمتعالمين

    سود الله وجوهكم حين خذلتم اخوانا لكم قد كان يمنعكم عن خذلانهم لو كان فيكم مسكة من عقل أخوّتهم في الاسلام !! فهل ستسدرون في غيكم وتمعنون في ضلالاتكم !! وهل تصرون على ما كنتم تتفوهون به من سخط الله من مثل قول احدكم : إن اسامة يتاجر بالمخدرات وكذلك الطالبان !! أو من قول احدكم ان امريكا تقيم العدل !! أو من قول احدكم ان الامريكان اصدقاؤنا !! ألستم تعلمون انكم ستبعثون وتقفون بين يدي الله العظيم !!


    لنا معاشر المسلمين من كلمة الهمام المقدام اسامة نصيب !!
    هل نتنادى الى نصرة الدين العظيم بكل ما اوتينا من قوة !! أليس لنا في رسول الله وصحبه قدوة حسنة !! أليس لنا في حبيبنا اسامة قدوة وهو الثري الشاب الذي ترك الدنيا وجعل غايته رضا الله !! أنجلس في البيوت بلا نصرة ننتظر هذا الهمام ان يقوم عنّا بكل شيء !! كل على ثغر وكل يفعل ما يستطيع !! فلقد كان حسّان وكان ابن رواحة وكان نعيم بن مسعود وكان العباس وكانت صفية وكان ثمامة بن أثال !! وكان البراء بن مالك وكان عثمان بن عفان وكان الصديق وكان الفاروق !! فذلك درب الابرار الاطهار !! فلنسلك حتى ينتهي بنا الى جنة عرضها السموات والارض !

    منقول من منتدى الاصلاح للكاتب ((كــتاب))
    http://195.138.224.36:7777/vboard/showthread.php?threadid=57555
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-02-12
  3. الرجل الاصيل

    الرجل الاصيل عضو

    التسجيل :
    ‏2001-08-30
    المشاركات:
    245
    الإعجاب :
    0
    عمل ماعمل بهم السابقون والصادقون والناصرين لدين الله

    هذه هي احد عمايله كلمته الاخيره
    www.pharaonics.net/ketab/Osama.wma
    لمن يرغب حفظ التسجيل الضغط بزر اليمين وحفظ باسم
     

مشاركة هذه الصفحة