وصــرنا كالأيتــام على مأدبة اللئـــام ...!!!

الكاتب : الشبامي   المشاهدات : 827   الردود : 9    ‏2003-02-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-02-08
  1. الشبامي

    الشبامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,440
    الإعجاب :
    0
    .
    ما أشبه الليلة بالبارحة ...!!
    لعل واقع وحال الأمـــة العربية اليوم هو تكرار لواقعها وحالها قبل سقوط غرناطه آخر معاقل العرب في أرض الأندلس .. تشرذم وتفرق وضعف ووهن...! بينما الأعداء اقوياء متماسكين يضربون طبول الحرب يلوحون بالقوة واعادة تقسيم ( الكعكعة ) العربية الدسمة بينهم من جديد كما سبق وان قسمت بلاد العرب في مطلع القرن الماضي بين فرنسا وانجلترا فيما عرفت ( بمعاهدة سايس بيكو) نرى اليوم التحالف الأمريكي والأوربي الجديد لتقسيم واعادة تشكيل الخريطة العربية وفقا لرغباتهم ومصالحهم واطماعهم في المنطقة وهم يشهرون هذه النوازع والرغبات العدوانية الشيطانية علنا ويحشدون اساطيلهم وقواتهم متخذين من اسقاط النظام العراقي ذريعة وحجة لغزو المنطقة وبسط نفوذهم المطلق والسيطرة على ثروات شعوبها والإشراف على وسائل وانظمة الحكم فيها بدعوى الإصلاح الديمقراطي لهذه النظم وتلك الحكومات والوصاية على شعوبها..!!
    وفي هذه الأيام المباركة ايام الحج الأكبر وعيد التضحية والفداء تجتمع افئدة المسلمين نحو صعيد عرفه ملبين ومكبرين وسائلين الله ان يزيح هذه الغمه عن الأمة وينصر عباده ويعيد المكر الى صدور أهله ويحيق بالذين كفروا غضبه وجبروته فالأعداء في انتظار نفرة الحجيج وعودتهم حتى يعلنوا حربهم على العراق ومن بعد العراق لهم من مآرب العدوان والشر على أمة العرب والاسلام ماهو ظاهر وماهو خاف ومن خلال قدرة وعظمة الاسلام الروحية ومن وميض نوره وسناه العظيم الذي اشرق في قلوب الأمة علينا نستلهم من هذه الأيام معنى التكاتف الاسلامي ومعنى الأخوة الاسلامية ومعنى الوحدة الاسلامية ومعاني التضحية والفداء في يوم التضحية والفداء ومعنى رجم ابليس اللعين في ايام ( الجمرات ) ونرجم ابليس العصر وشيطان المصالح امريكا وتحالفها الاستعماري الجديد وحتى لا نكون تحت رحمتهم اشبه بالأيتام في مأدبة اللئام ويتقاسموننا ( كعكعة ) العيد شهية لهم ..!!!





    .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-02-08
  3. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    صدقت ياشبامي
    أاصبح حال العرب مشتت ويرثاء علية
    وعلى قول الشاعر من مصابة من إيدة الله يزيدة
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-02-08
  5. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    الأخ الشبامي

    كما قال الإمام الشافعي فأن الأمر لا يتسع إلا إذا ضاق ولن يتولد الإنفجار العظيم إلا بواسطة الضغط الكبير على الأمة ولعل هذا الزمان قد هيأه الباري عز وجل بكل ما يحمل من معنى وخصوصا القادة والمسئولين فهم استحقوا بجدارة لقب رجال العصر ولكن أي عصر ، عصر الذل والهوان وكما قال المثل لكل زمان دولة ورجال وقادة اليوم هم حثالة الزمان التي قذفت بها امواج الزيف والقهر فبوأتهم المنابر ويتقدموا الصفوف ليؤموا الناس فخرست ألسنتهم وهانت عليهم الأمور فتقاعسوا وفضلوا الدنيا على الدين وأحبوا مقاعدهم الجهنمية ذات الفتنة ولن تجد لهم من قرار وقدرة الله تتجلى في امور شتى ولعل هذا المارد القادم من أعماق الغرب هو بمثابة الذبابة التي لم يستطيع الملك أن يمنع اذاها عنه 0

    ضعف الطالب والمطلوب
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-02-08
  7. ابو عصام

    ابو عصام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-21
    المشاركات:
    3,772
    الإعجاب :
    0
    انا احمدة الله ان اتى يوم مثل هذ اليوم ليضهر جبن القادة وينهار جدار الزيف والتطبيل والكذب والنفاق حول القائد العظيم والرمز العظيم والملك المعظم والامير الموقر وضهر الحق انهم اقل من شان صرصور في وجوه الاعداء وكباش ناطحه بل كلاب جارحة في وجه المواطن المسكين...
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-02-08
  9. سامي

    سامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-10
    المشاركات:
    2,853
    الإعجاب :
    0
    ما اجملنا وما اروعنا
    ونحن نلقي بالمسؤولية على حكامنا ونبريء انفسنا

    الى المتباكين اعلاه

    الرجاء فتح القنوات التلفزيونية العربية ومشاهده ما يجري

    ثم اجيبوني هل نستحق ان نعيش ام ان نسحق بالاقدام ؟؟؟

    اتمنى ان اجد لديكم شجاعة كافية لتفعلوا
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-02-08
  11. الشبامي

    الشبامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,440
    الإعجاب :
    0
    .
    الجزاء من نفس العمل ابتعدنا عن الله وابتعدنا عن جوهر العقيدة واحببنا الدنيا وكرهنا الجهاد فحاق بنا ماحاق وصدق الرسول (ص) حين اشار في الحديث المرفوع عنه

    (( إذا تبايعتم بالعينة واخذتم أذناب البقر، وتركتم الجهاد ، سلط الله عليكم ذلا لن يرفعه عنكم حتى ترجعوا لدينكم ))

    وقوله (ص) يوشك أن تداعى عليكم الأمم كما تداعى الأكلة على قصعتها، قالوا: أمن قلة نحن يومئذ يارسول الله ؟ قال انتم كثير ولكنكم غثاء كغثاء السيل ، ولينزعن الله من قلوب عدوكم المهابة منكم ، وليقذفن في قلوبكم الوهن ، قالوا : ما الوهن ؟ قال : حب الدنيا وكراهية الموت )) صدق الرسول صلوات الله وسلامه عليه..




    .
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-02-08
  13. ابو عصام

    ابو عصام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-21
    المشاركات:
    3,772
    الإعجاب :
    0
    نحن الشعوب كؤس النخبة للحكام خلاص مافيش شعوب فيه رموز وعظماء فقط
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-02-09
  15. سامي

    سامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-10
    المشاركات:
    2,853
    الإعجاب :
    0
    هي اجابة الشبامي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-02-09
  17. الشبامي

    الشبامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,440
    الإعجاب :
    0
    .
    ليس اجابة الشبامي ياسامي ..
    بل قول المصطفى (ص) الذي لا ينطق عن الهوى
    وهذا هو الحال والواقع





    .
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-02-09
  19. سامي

    سامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-10
    المشاركات:
    2,853
    الإعجاب :
    0
    صدقت يا شبامي

    صدقت
     

مشاركة هذه الصفحة